' ريڤي حبيبتي أستيقظي !...' صوت مع يد تلعب بخصلاتي هذا ما أستيقظت عليه بعد فقداني لوعي ..
' أخ، ماذا حدث ؟..' قلت وأنا أنهض بتثاقل و أمسك رأسي .
' لقد فقدتي الوعي أمس ومن وقتيها وأنتي نائمة ،قلقت عليكِ كثيراً....' قال وهو يمسح علي شعري ،ولكن يألهي منذ أمس وانا فاقدة لوعي !
' رأسي يؤلمني ...' قلت وأنا أشعر بصداع قوي بالجزء الايمن من رأسي
' كنت أعلم ، خذي...' قال وهو يناولني حبة دواء و كوب ماء من جانبه .
تناولتهم وأنا أنا أنهض بخفة من فوق الفراش.
' ما هذة الرائحة؟...' سألت وحقاً هناك رائحة جد جيدة تفوح بالمكان ولكني لحظتها للتو.' هذا الفطور خذي حماماً ريثما أنتهي ..'
قال وغمز في نهاية حديثه لأقهقه بخفة ولن أسأل من أين أحد المقادير أو أي شئ لان من أستطاع أحضار الهروين بداخل أفضل مصحة علاجية في العالم يستطيع أحضار فطور في أي مكان .أخذت بنطال قطني وقميص صوفيّ بالون الأزرق وتوجهة للحمام المرفق بغرفة النوم .
أخذت حماماً دافئاً وأنا أري صبغة شعري السوداء تدفق للأسفل مع غسيلي لشعري.
أحاول قدر الأمكان عدم فتح عيناي لكي لا أتذكر ستيڤ فهذا الحمام الخاص بغرفة نومنا السابقة أي أننا أستعملنها كثيراً معاً ، أي هناك ذكريات لعينة بمخيلي ، الوجود بهذا المنزل لا يساعد أبداً .
جففت جسدي و شعري و أرتديت ملابسي وتوجهت للمطبخ في الأسفل .
' ماذا صنعت ..'قلت وأنا أجلس علي طاولة المطبخ وأحرك ساقاي في الهواء .
' فقط بان كيك وقهوة لكِ وشاي ليّ مع بعض سلطة الفواكة ..' قال وهو يضع الأطباق علي الطاولة وحقاً أنا جد ممتنه له لأنني كُنت بحاجة ماسة للقهوة الأن .
' أنت طاهي بارع تعلم؟...' قلت وأنا أخذ قضمة من البان كيك تليها رشفة من القهوة ليبتسم وتظهر غمازاتة
' عليكِ الأعتياد ستأكلين من يدي كثيراً..' قالت لتحمر وجنتاي وأضرب كتفه بخفة
' لا تكون مغرور !..' قلت ليضحك ويقول
'لست كذلك...'ساد الصمت لدقائق حتي يقاطعة هو
' شعركِ يعود للونه الطبيعي ..' قال وهو يسحب أحد خصلاتي ويعبث بها
' أفكر بصبغه مجدداً...' قلت ليومئ بنفسي ' لا تفعلي البني يليق بكِ..' قال لأصمت قليلاً مع أبتسامة علي ثغريالمكان يزينة رائحة عطرة مع فطور لطيف وصباح مليئ بهاري لا أعتقد أنني كُنت أسعد من قبل .
هدئت قليلاً ثم أخذت سيجاره من علبة هاري وأشعلتها ونفخت الهواء للأعلي ليتمتم هاري ب' فتاة سيئة..' لأقهقه ساخرة وأقول' وأشبهُك..' ليبتسم بخفة
حل الصمت للحظات ثم سألت أنا
'ماذا سأفعل مع أمي؟...' قلت ليتنهد هو
' ما رائيك بأخذ باقة ظهور ولنذهب لها اليوم ؟...' قال لافكر قليلاً
أنت تقرأ
Strong
Action"الأدمان، هو عبَارة عن جَحِيم علي سطح الأرض هو سجن دَاخليّ تتلقى فيهَ الروح عذاباً ليس بهين البتاه! يظُن الجميع أن الأنسَان المُدمن مُجرد حثاله لا قيمة له وربمَا حملن زائد علي المُجتمعَ وليس أمامه سوا طريقين ، أما الموت أو السجن ! . "ولَكن لا !،نح...