هل تغير المصير ؟

34 1 1
                                    

وبعد هذه الحادثة اصبحت تحادثني كثيرا لعلهاا تعلمت من درسها ..  فأصبحت يوما بعد يوما ادرك حقيقة اسلوبها وطباعها الجميل ..
كانت انسانة راقيةة نقيةة رفيعة الاخلاق ..
وانما كانت تتصنع القسوةة والحقيية تختلف كل الاختلاف عن التصنع الذي قامت به ..
وبعد مرور ايام عدة ونحن على تواصل مستمرر .. تعلقت بهاا .. اصبحتت يومي .. اصبحت لا انام الا وانا حدثتها في يومي .. لا يمر اليوم الا واكلمها .. .. ادمنتها .. فعلا .. ادمنتها ؟
ما هذه الشعور ؟؟  لما لا استطيع البقاء بدونها ؟
لما اتضايق في بعدهاا ؟
ماذا حدث لي ؟
اسئلة كنت اطرحها على نفسي ولم اجد الجواب ..
وبعد ايامم .. حصل لها ظرفا جعلها تستغني عن كل مواقع التواصل الاجتماعي .. الا برنامجا واحدا ..
فأتتني وقالت : لن استطيع محادثتك بعد اليومم سأضطرر ان ابعد عنك وعن الجميعع .. سامحني ان اخطأت او قصرت .. وأود شكرك على اجمل اوقات قضيتها معكك .. انت شخص لطيف ويتمنى الجميع قربكك .. فلا تتعب نفسك بالتفكير بي .. واني سادعو لكك دائماا ولا تنساني من دعائك ....

قلت : لا لا لا لن ادعك تذهبين بتلك السهولةة .. لن اتركك الا بعد ان اصل لغايتي .. ابحثي عن حل .. بحيث لا يترك احدنا الاخر بهذه السهولةة...

قالت : حسنا اذا لدي حساب في الموقع الفلاني لنتحدث فيهه بدون ان يعرف احد ..

قلت : حسنا هيا بنا .. وذهبتت الى حسابها وكنت احادثها بلا انقطاعع .. كنت اهتم بها كما لو انني اهتم بنفسي ..

لماذا ؟؟ لما تعلقت بها لهذه الدرجة ؟!!

يتبع ...

احببت فتاةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن