الجزء 06

1.1K 8 0
                                    


شرف بقتْ تعاينْ لي تلفونا كل شويّه و منتظراهو يضرب | مُنتظره خطيبا يتفهّما و يقول ليها إنت ما عندك ذنب في الحصل ليكي ده .. إنت ضحيّه و لازم الناس تفهمك و تقدِّر مشاعرك و تقيف جمبك .. ما تسيبك في ظروفك دي و إنتي الـ في أَمَسَّ الحاجه ليهم و لي وقفتُم معاكي ..

بس ده في خيالا و بس !!

الواقع كان حاجه تانيه ~ بقتْ تقول لي نفسها في سخريه :

" هه !! مُستنّيا منّو شنو يا شرف !! طبعاً ما حيتّصل بيكي "

و بدتْ تبكي لأنّو ما عندها حاجه تانيه تعملا .. و في اللحظات دي جات داخله أُمها فجأه و هي بتقول :

" شرف "

مافي زول بقبل إنّو يظهر ضعيف قدام الآخرين عشان كده قامتْ تمسح دموعا سريع ، بس الأم إنتبهتْ ليها و إتأثرت ..

ما إستحملت و جات تقعد جمب بتّها عشان تطبطب عليها و هي فاكره إن الموضوع ما بتعدَّى مُجرد زعل علي القسمه و النصيب | بس يا ريت لو الموضوع بقى علي قدر كده و بس !!

شرف قالتْ ليها في نوبة البكا دي :

" في واحد إغتصبني يا أمي "

طبعاً كانتْ مُضطرّه تفضفض بالمصيبه الشاغلاها دي و بي طبيعة الحال كان الخبر ده صدمة العُمر بالنسبه لي أمها .. الخبر المافي زول بتمنّاهو لي نفسو لا لي أقرب الناس عليو } و اللهم أحفظ الجميع {'

الأم صرخت و قالت ليها بي حرقه :

" ده كلام شنو يا بت !! متين حصل الكلام ده ؟! "

" لمّن كنت راجعه من الشغل .. "

أمها سكّتتا بي كف , و قالت ليها :

" دي غلطتك إنتي .. كلّو بي سببك "

" آنا سوّيت شنو بس !! "

الأم قامتْ على حيلا و هي بتلطم و تقول :

" ما قادره ما قادره ما قادره ، كتير علي ده يا رب "

شرف كانتْ بتهذي :

" آنا ذنبي شنو ؟؟ , عملت شنو ؟؟

لأ .. دي ما نظرة أُمي و بس ) لي الناس المرّو بي تجربتي الأليمه دي (..

دي نظرة المُجتمع كلّو لينا ~ بخلّو المجرم في حالو و يمسكو يقطّعو في الضحيه المظلومه ..

أبلّغ الشرطه ؟؟

لالالا مستحيل طبعاً _ حقابلهم بي ياتو وش !! و ذاتو الجرايد حتجي تكتب عنّي و تفضح السترو ربي ~ مافي حل تاني ..

آنا لازم أنتقم منّو و آخد حقي .. و حعرف لي كده كويّس "

مسحت دموعا و مشتْ جابتْ تلج ختّتو تحت عيونا الوارمه ~ بعد داك بي شويّه غيّرت هدوما و إتجهزت عشان تطلع ..

علي البوتيك !!


يتبع...

جريمة شرفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن