الجزء 2 :
انا : ذاك الشي لي لقيتني كنسول عليه فيصل عرفناه هو المدير ديال بابا و لكن هاذ فرح شكون هي الله اعلم ماما : مشي سوقكم فطرو دغيا و نوضو طرفو الدار و ضربو ليها شي تسيقة فاعلة تاركة انا غنكمل هاذ الشي لي فيديا نورهان : ماما انا عندي امتحان منقدش نعاونكم انا : ماما انا عندي الوطني منقدش نعاونك نورهان : نتي فقما نقول انا شي حاجة قولي حتى انا اذا مشيت نتاحر حتى نتي تبعيني درت ليها الضحكة الصفرة : هاها ( الضحة ديال باتول لي فثمن الحب ) لا احبيبة انا باقة باغة نعيش نتزوج و نولد و نحج مزال مدرنا فالمقلة ميتحرق نورهان : انا اذا بقيت عايشة معا هاذ المخلوقة غيجيني شي مرض خطير ممعروفش الاصل ديالو ولا شنو هو انا : ويلي ويلي شحال حامضة الحموضة كتقطر منك نورهان : حبيبة الحامض راه بالثمن راه كيلو بخمسة دراهم يالله بغيت نجاوبها و بابا ينطق : والحمد الله غنتهنا من وحدة غتبقى ليا وحدة نصبر حتى يجي لي يهزها عليا حتى هيا خرجنا عنينا فيهم بجوج : شننوووووو بابا : اوى اليوم جايين الخطاب نورهان شدات كرشها بقات تموت بالضحك : هههههههههههه واخيرا غنتهنى من هاذ البروسي بقيت كنشوف فيها و مطلعة حاجبي : مسكينة بقيتي فيا راه لي جاينها الخطاب مشي انا واينما نتي نورهان بدات تغوت : كيفاش انا بابا ياك مولاي حمد هدر معاك و قال ليك الشهر الجاي يكون هنا جمعات معاها ماما بقرصة حتى بدات تنقز بوحدها كيف الجرانة : واش مغديش ترزني اهاذ البنت راه ذاك مولاك حمد هو لي مغديش تاخديه والله لدخل لداري ما نتي ليه ما هو ليك نورهان بدات تبكي : لا انا كنبغي مولاي حمد و مستحيل نتزوج بغيرو بغى بابا يهدر و هتلر تمرمق فيه و هو يسرط لسانو ناري و فاش كتعصب الوليدة كتولي كتخلع فين يبان حداها شي هتلر ولا جون سينا بابا مسكين و ميقدش يطلع النفس ماما : سمعي مزيان الراجل لي جاي يخطب واحد لباس عليه جنرال قدو قداش مخاصو حتى خير بدارو و طومبيلتو و عائلتو الله يعمرها دار و انا عطيت للمرى كلمة وحدة و هما جايين يخطبوك اليوم و سالينا الهدرة و دابا نوضي وجدي راسك على وذ العشية مشات نورهان كتبكي لببتها و ماما ناضت تكمل شغالها اما بابا مشى يفيق خوتي الصغار اوى و انا وحلت فيها شي يتخطب و شي يخمل ليهم الدار اوى شديت ذيك الدار رديتها كتلمع تشوف فيها وجهك الله يمسخني توذنات الظهر و انا باقة كنمسح الغبرة ناري هتلر جات لعندي هاذ النهار ترحمو على ختكم هبة ماما : ولواه هاذ الشي كامل كتمسحي الغبرة انا بعدت شوية و وجدت راسي باش غير دير الوليدة شي حركة مشي حتى اللهيه نهرب : وااا ماما راه دار مغبرة كاملة يالله شفتها نزلات الارض بديت ندير فالحركات التسخينية ولكن دارتها بيا هاذ المرة شفتها هزات شطابة قلت غتعاوني و انا نريح قلت الحمد الله اوى و هي تنزل عليا بذيك الشطابة لراس هي كتضرب و ان كنشطح ليها الهيب هوب حتى دخل خويا الكبير حمزة عاد طلقات مني حمزة كيموت بالضحك : هههههه هبة وراك تعلمتي تالتونية لما تسكت ماما : بعيد البلا و الباس على ولدي تجي لعدو و لي ميبغيه انا : ياك اماما ياك بغيتها يجي ليا انا على زين الشعر لي عندي ماناقصو غير الثونية هاذ الساعة تكافينا مع الحروشية و القشرة ماما شافت فيا واحد الشوفات يا عبد الله ناري : و قسما عظما و نوجد لخوك الفطور و منلقاك سيقتي دار و دروج و خملتيها يحتى نقرع لبنتي نيت ذاك الشعر سرو شي تحسينة ديال الصيرو اهيا ناري الوليدة مكانش عليها تكون حارسة عامة كان خاصها تكون مديرة سجن افضل و احسن ليها حسن عوان ذوك التلاميذ مساكن نمشي نخمل الدار حسن متزدق محسنة ليا ديال بصحشطحي معندي ميسالك انا كنبوس فراسي : اح اح الله يسلط عليك ...