6

1.5K 47 0
                                    

الجزء 5
وى مشيت مع الوليد لعند دونتيست واااو الكابيني ديالو كتحمق ديكور كيسطي ناري مول هاذ الكابيني غيكون بوكو عاقة ستقبلاتنا سكرتيرة ديالو : مرحبا تفضلو سي عمران كيتسناكم امممم سي عمران ناري من سمية باينة هاذ خينا شي تتيز اخر دخلنا لبيرو انا شفت الطبيب و انا يوقف ليا الما فالركابي حسيت بالدوخة منين شفتو ويلي على شوهة هو نفس البوكوص ديال الصوني بغيت نرجع بحالي نبقى هكذا حسن ولا نحل ليه فمي يشوف سناني تجيه ازمة قلبية كلهم مسوسين و شيتة ديال السنان نحلف مكتقيسهم غير من عيد لعيد كنتقي فيهم الله و كنغسلهم والله كو كنت عارفة بلي غنجي عند هاذ البوكوص كنت غنغسلهم بالما القاطع باش يبياضو تفوو اهئ اهئ تشوهتي ابنتي هبة عمران : تفضلو سي مروان نتا تقد تسنى فقاعة الانتظار الانسة هبة غتجي معايا شديت فبابا شدة ديال العمة فالظلمة مبغيتش نطلق منو شاف فيا عمران و بتسم : متخافيش راه غير مغديش تقرحي كلشي غيدوز دغيا مشيت مع سي عمران جلسني على واحد الكرسي و قال ليا تكاي حليا فمي و بدا يبقشش تما شوية وهو يجيب ليبرة و انا نوض هربت ليه انا : شوف اي حاجة نتقبلها الا ليبرة لاش ذيك لبرة عمران حبس الضحكة : ولكن راه ضروري من لبرة باش نقدو اننا نحيدو ليك الجدور ديال السنان لي تهرسو ليك و اذا مدرناش البلج غتحسي بالم كثر انا : مكيناش شي طريقة اخرى غير لبرة باش دير ليا البلج عمران : لسوء الحظ لا ولكن غير تقي فيا مغديش تحسي بيها نتيق فيه ولا لا ناري ولد الحرام عندو واحد الضحكة كتنسيك فالقبلة فين جات مشيت عاودت جلست على كرسي و غمضت عيني بقيت شادهم حتى قال ليا حليهم بغيت نهدر لقيتو داير ليا شي حدايد ففمو ناري هذا تعذيب بقيت ساكتة بالزز عليا و كلما كنحاول نهدر كيغوت عليا نسكت ولا غنخسر ليه الخدمة كاملة بقيت معاه ساعتين عاد طلقني عمران : صافي سالينا يالله بالصحة سنان جداد خنزرت فيه : كتظنز عليا بدا يضحك : هههههه لا الالة هبة غير كنضحك بلا متقلقي انا : واخة خرجت عند بابا و تبعنا عمران خاصني نرجع عندو السيمانة الجاية باش يكمل ليا سناني و يقادهم بابا : شكرا اولدي عذبناك معانا وتخة اليوم مخدامش حليتي على وذنا عمران : الله اودي راه رجعنا عائلة وحدة بابا : ايه اولدي بقيت نفكر و نفكر فالتالي خرجت باستنتاج : اذن نتا ولد خال ذاك الغول قلتها بلا منحس بابا خنزر فيا اما عمران بقا يضحك عمران : وي انا ولد خالو مشرفين مديت ليه يدي : شرف ليا انا اسي عمران عمران : غير عمران ا هبة انا : واخة اعمران ودعناه و مسخيتش نخرج من تما الله اللع شحال زوين و بنين مكرهتش ناكلو داير بحال نوتيلا يمممم اوى رجعت لدارنا الغزالة كليت واخة كنت كنخس بالالم فسناني شوية مي قالي عمران بلي عادي و من بعد مشيت نعس باش فالصباح نمشي مع ختي و ماما نوجدو جهاز ديالها ....

زوجوني راجل ختي  الجزء الاول حيث تعيش القصص. اكتشف الآن