8

1.4K 42 0
                                    

الفصل 7
قينا سيف و عارفتو شكون كان معاه وي وي بوكوص عمران غير شفتو مقديتش نشد فمي كنضحك بلا منحس واخة كنبغي نشد خربتي مكتبغيش تشد ليا سيف : مرحبا تفضلو نورهان جلسات بلا متهدر عمران : اهلان هبة لباس عليك انا حشمت شوية : وي الحمد الله و نتا لباس عمران : الحمد الله اوى كيف بقاو سنيناتك بخير خنزرت فيه و هو يجمع الضحكة : لا لا صافي بلا متقلقي غير كنضحك ... ولكن كيفاش وقعات ليك عاودي لينا نورهان تذكرات الموقف بدات تضحك : بصارحة قتلاتنا بالضحك ذاك النهار ....... عاودات ليه شنو وقع و انا كنقرص فيها باش تسكت و تقول متهنات حتى كملات ليهم كلشي عمران كيموت بالضحك اما سيف مكانش كيسمع شنو كتقول كان حال فمو فنورهان و كيشوف فيها المعلم طاح على راسو انا : اوى صافي عرفتي ضحكتي رتاحيتي عمران : لا لا متقلقيش راك عزيزة غير كنضحك وصافي بقيت غير انا و عمران لي مجمعين ساعة كاملة ختي شدات تليفوها بدات تكونيكطا و مرة مرة تبتسم عرفتها كتهدر مع مولاها حمد اما سيف كان حاطيها فكل حركة دارتها جا اتصال لعمران ناض باش يجاوب نورهان لقاتها سبة و ناضت مشات للحمام و بقيت انا و ذاك سيف راس فالراس هو ساكت و انا ساكتة بفففف هاذ بنادم دابا غيكون راجل ختي ناري شحال ممل ولكن معليش عائلتو واعرة فيها غير تتيز تعطلو ذوك الجوج علينا و انا جالسة مع هاذ الجماد جنابي بداو ياكلوني بغيت نهدر و نتحرك شوية و هي تجي واحد البنت لعندنا لابسة كسوة فالحمر الفوق عريان و التحت عريان و المكياج كيقطر منها و ريحة تشمها من على مسافة متر سلمات على سيف معرفت بعد انا واش كانت كتسلم عليه ولا كتوريه صدرها البنت : سيف توحشتك فين هاذ الغيبة سيف بقا يشوف فيا دورت وجهي و كنقول لا حولة ولا قوة الا بالله سيف : الحمد الله و نتي امدام نرجس لباس عليك كيف داير راجلك اويلي على هذي مزوجة ناري ايه نيلة ده نرجس : الحمد الله ( شافت فيا ) شكون هذي سيف : هذي خت خطيبتي نرجس بقات تطلع فيا و تنزل : على نتا خطبتي سيف : وي عاد البارح نرجس : اوى من الاخت باين العربون مفهمتش علاش خطبتي وحدة كبحال هذي ضحت ليها الضحكة الصفرة : كيبان لي مدام باربي مكتسمعش مزيان راه قاليك بلي خت خطيبتو و مشي خطيبتو و نزيدك ا مدام ختي بزاف عليك فين تباني حدا وسخ يديها خنزر فيا سيف باش نسكت ولكن انا جعراتني بهدرتها مخليتش ليها و ذاك سيف غير كيشوف نرجس : انا مغديش نزل لمستواك نتي غير بنت زناقي هنا نضت ليها : ولكن انا احبيبة غنزل لمستوى ديالك و نعاود نطلع للمستوى ديالي شديتها من ذوك جوج زغيبات طيرتهم ليها من جدر كلشي كيشوف فينا سيف حشم من الموقف غير حراس الامن لي فكوها مني شدني سيف من يدي و زير و خرجني من القهوة و كيتمشى بالزربة و باينين العروق ديال راسو بقوة ما معصب جريت يدي من يدو بالجهد : طلق مني سيف دار عندي و بدا يغوت : واش حمقة اش هاذ المستوى لي وصلتي ليه كيفاش تجرئتي و تصرفتي مع المراة بذيك الطريقة كنسمعو كيغوت و قلبي كيضرب فالمية خايفة غير يفوت فيا شي ضربة يديه باينة قاصحة ولكن مغديش نسكت ليه واخة خايفة منو ولكن جمعت الشجاعة ديالي باش نرد عليه : مسمعتيهاش شنو قالت عليا انا و ختي كيفاش بغيتي انني نسكت ليها سيف : الحمد الله مشي نتي لي خاطبها الحمد الله كو كنتي نتي خطيبتي كنت غنفسخ هاذ الخطوبة قبل حتى متبدا عصباتني هدرتو شنو حاسب راسو : انا لي خاصني نحمد الله ليل و نهار بلي ممخطوباش لواحد كبحالك زير على يديه : حمدي الله انك بنت كو كنتي راجل كنت غنهرس ليك ذاك الفم لي مكيتشدش انا : شنو قيص فيا و تشوف اذا مفرجتش فيك لي يسوى و لي ميسواش بقى صابر صابر. و انا حسيت نار شاعلة معاه بغيت نهرب ولكن هو شدني من يدي و بانو ليا عنيه حومر ناري ميمتي اش داني نجعر هاذ الوحش متفكيت حتى جات ختي و عمران هما لي فكوني منو مشيت لطومبيل ديالنا كنجري و تبعاتني نورهان اما عمران بقى واقف مع ذاك الغول....

زوجوني راجل ختي  الجزء الاول حيث تعيش القصص. اكتشف الآن