ملحوظة * قد تكون شباتر الرواية ملخبطة لذا أرجو منكم تتبع رقم كل شابتر عند القراءة وقراءة ممتعة ^_^
---------------------------------------
الخادمة : تعالي يا إكسيليا لنودع أبواكي وإخوتك معاً .
إكسيليا بحزن : لا أنا لا أريد توديعهم .
الخادمة : لكن أن لم توديعهم سيبقون هنا ولن يذهبون للسماء ويستمتعو ويفرحوا سيبقون وحيدين هنا تعساء . تقولها بإبتسامة
ٱكسيليا ببكاء : لاااااا لا أريدهم أن يذهبوا للسماء ويتركوني هنا وحيدة .
الخادمة : لا أنتي لستي وحيدة فأنا هنا معك وعمكي سيأتي اليوم ليأخذكي وهناك ستلعبين مع أبنه الصغير سمعت أنه بنفس عمرك اليس هذا رائع .
إكسيليا : ......
الخادمة : هيا يجب أن نودعهم لكي لا يبقون هنا تعساء ومساكين .
إكسيليا بدموع تمسك يد الخادمة ذاهبةً للجنازة : هيا .
بعد أن أنتهى اليوم أتى عم وعمة إكسيليا ومعهم أبنهم الذي بنفس عمر إكسيليا
العم : مرحبا إكسيليا الصغيرة أنا أسف لسماع خبر موت أخي وعائلته هل ترغبين بأن تأتي للعيش معنا .
إكسيليا بتساؤل طفولي : العيش في بيتكم عمي كارلوس ؟
العم كارلوس : أجل يا إبنة أخي سنعاملك كما كانت تعاملك عائلتك .
إكسيليا بصوت منخفض ومخيف : سأقتلك أن فعلت ذالك .
العمة آنا : أجل يا إكسيليا ولن نشعرك بفقدان عائلتك ودفئها اليس كذلك يا عزيزي . بإبتسامة ودودة
العم كارلوس : أجل يا عزيزتي الان ماذا قررتي يا إكسيليا الصغيرة .
إكسيليا بإبتسامة : حسنا يا عمي سأتي معكم .
العمة آنا بسعادة : هذا رائع يا إكسيليا ستستمتعين باللعب مع جورج اليس كذلك جورج .
جورج بسخرية : مستحيلا يا أمي .
العمة آنا :أنه خجل جدا منك في الحقيقة هو سعيد جدا . تقولها وتدوس على قدمه وتكمل / الان أذهبي لغرفتك واستعدي للرحيل فسنذهب غدا الى قصر كارلوس .
إكسيليا : حسنا .
ذهبت إكسيليا الى غرفتها وأقفلت الباب واستلقت على سريرها قائلة بتنهد : كم هذا متعب البكاء طوال الوقت والتمثيل بالحزن .... * بأبتسامة شريرة * لو يعلمون أنني أنا من قتل عائلتي بيدي ... هههههههههه لقد كان منظرهم وهم يموتون ممتعاً جداً ، ياللقرف في الاسفل الجميع يمثلون الحزن في الحقيقة جميعهم سعداء لموت عائلتي لان الرجل المسمى بأبي أكبر رجل في الأعمال والاغنى وصاحب النفوذ الاكبر أصبح الأن ميت فقد أزلت عقبةً كبيرةً في عالم الأعمال يجب أن يكونوا شاكرين لي لكن للاسف هكذا هم البشر ناكرون للجميل فأن عرفوا أنني من قتلتهم سيعاملوني كأنني فيروس خطير يالهم من مواشي غبية على كل لا يهمني سأجعل هذا الكارلوس الغبي الذي يحاول خداعي هو وزوجته الشمطاء مسؤولا عن الشركة لانني الان في عمر الخامسة ومن المستحيل لي أن أدير الشركة فيجب أن أتركه يديرها ليحميها لي إلا أن أصبح في الثامنة عشر ثم سأستعيدها منه والان سأنام .
أنت تقرأ
The Black Devil (متوقفة)
Actionالقصة تتحدث عن فتاة جانحة قوية وداهية فاقت بجمالها جميع نساء العالم قتلت عائلتها في سن الخامسة وهي الآن تعيش مع عمها وعمتها وابنهم الصغير الذين يريدون أن يستولوا على شركة وأملاك والدها لديها خادمتها الخاصة أش التي تدربها على فنون الدفاع عن النفس وتع...