| سأكشف سرك !! | part 12

2.6K 198 9
                                    

في صباح اليوم التالي ..

تنزل إكسيليا لتجلس على المائدة و من بعدها يأتي جورج ويده مجبسة بالكامل وأنظاره تخترق إكسيليا إلى أن نظرت إليه فتحدث بتعالي : أنظري إلى ما فعلته بيدي ستعاقبين على ذلك ، إنتظري إلى يأتي والداي ستدفعين الثمن غاليا ..

صمت قليلا ثم أكمل : إلا إذا ... مارأيك بذلك ؟ تصبحين خادمتي وسأدافع عنك أمام والداي ؟

تجاهلته إكسيليا ثم نظرت إلى إحدى الخادمات وقامت بالمناداة عليها : أنتي ماسمك ؟

الخادمة : زوي يا آنستي .

إكسيليا : حسنا زوي متى يجهز الفطور ؟

الخادمة : الأن يا آنسة .

حاول جورج مرة أخرى : إن خدمتي شرفا لكي من بمكانك الان كنت ضربته وطردته من البيت أما انتي فأعطيتكي فرصة .. ها ما رأيك خادمتي مقابلة حمايتك ؟

تجاهلته إكسيليا مرة أخرى
وقبل أن يفتح فمه مره أخرى نزل كارلوس وآنا إلى المائدة

نظر إليهم جورج ثم همس إلى إكسيليا : فرصتك الاخيرة ...

لكنها تجاهلته مره أخرى فابتسم مستهزأ على ما سيحصل لها وظل مترقبا ما سيحصل

آنا : صباح الخير جورجي .
جورج : صباح الخير أمي .
آنا تنظر لإكسيليا وتبتسم : صباح الخير إكسيليا .

إكسيليا : صباح الخير يا عمة وصباح الخير لك أيضا يا عمي .

نظر العم لها ثم أبعد نظره

جورج ( ماذا يحصل ؟ لماذا لم تعاقب آكسيليا على ما فعلته ؟ انا الذي كسرت يده هنا يا سادة ليست إكسيليا هذه .. لماذا الجميع يحبها !!!! ... حسنا لا أنكر جمالها لكني أجمل منها )

نظر جورج إلى أمه بإنزعاج فبتسمت أمه في وجهه مخرسةً إياه

تناول الجميع فطورهم ثم تحدثت آنا إلى إكسيليا : إكسيليا المدارس قريبة يجب عليكي أن تذهبي مع كارلوس للفحص في المستشفى من أجل المدرسة التي ستذهبين إليها .

إكسيليا : حسنا يا عمة .

نظرت آنا إلى إكسيليا ثم أبتسمت بخبث

إكسيليا ( بالتأكيد آنا تخطط لشيء و سأكتشفه .. الان لنذهب لإحضار أش )

في المستشفى

إكسيليا : كسر في ٤ من الأضلاع ... كسر في الذراع ... كسر في جميع اصابع اليد ... سباستيان ... هل من تبرير ؟!

سباستيان يبلع ريقه : ...

لورانس محاولاً تهدئة الوضع : أهدئي إكسيليا قبل أن تقتليه يجب أن يدفع جميع ديونه لي ثم أقتليه بعد ذلك .

إكسيليا بنظرة قاتلة : حسنا إذا اتصل بي بعد أن ينتهي من دفع ديونه لأعرف كيف أكسر رقبته تلك .

تستيقظ أش من أصوات الذين في الغرفة فتمسح إكسيليا على شعرها وتحدثها بطفولية : أانتي بخير أختي أش كنت قلقة عليكي كثييييرا .

أش : مرحبا سيدتي إذاً كان موعد الطبيب لي أنا . انهتها بضحكة

إكسيليا : بالتأكيد من غيرك فأنتي التي تحتاجينه الأن .

ضحكت أش ثم أكملت إكسيليا : الذي يقف خلفي المخبول سباستيان ...

سباستيان بإبتسامة : مرحبا أنا المخبول سباستيان دعيني أخبركي بشيء عزيزتي أش .... أن عظامكي قوية جدا أرجو منكي جعلي أكسرها من حين لأخر .

نظرت أش إلى عيني سباستيان التي تتلئلئ فصمتت من غرابة الشخص الذي أمامها

اكملت إكسيليا : وذاك صاحب المعطف الابيض هو الطبيب الذي عالجك لورانس ...

لورانس : مرحبا أنا لورانس ... وتقدم إلى الأمام وامسك بيدها ثم قبلها واكمل ... سعدت بلقائك يا أيتها الآنسة الجميلة .

ابتسمت أش مجاملة ( أنا مالذي أحضرني وسط مجانين ؟؟ ومن سأرى بعد من المخبولين !!! )

إكسيليا : حسنا أش تبدين بخير هيا بنا لنرجع إلى القصر فهناك أمور يجب أن نحلها .

لورانس : stop stop stop !!!(توقفي توقفي توقفي !!) إلى أين ذاهبون ؟! أتمزحين معي الان !!! .. الا ترين الفتاة مكسرة بالكامل تريدين ان تصحبيها معكي .. لم ولن أسمح بهذا ستجلس هنا لشهرين على الاقل لتعالج .

إكسيليا تجحظ عينيها : ولكني أحتاجها معي .

لورانس : وظيفي خادمة أخرى معكي لكن ما دمت طبيبها فسيحصل ما أقوله .

إكسيليا : حسنا لكن لشهر واحد فقط ولا نقاش في هذا .. أش أراكي بعد شهر في ذلك الوقت سيكون بداية المدارس تجهزي لهذا .

ثم ذهبت دون أن تستمع لأحد وفي المنزل ...

آنا تودع كارلوس : الوداع يا عزيزي أحرص على أتمام جميع الاجراءات اللازمة والفحوصات لإكسيليا .

خرج كارلوس وإكسيليا من القصر ثم ذهب جورج إلى أمه غاضبا : أمي لماذا لم تأخذي حقي من إكسيليا .

نظرت إليه آنا ثم أجلسته أمامها في غرفة المعيشة وسألته بجدية : جورج عزيزي أريدك أن تخبرني الحقيقة لا غير ، هل إكسيليا حقا هي التي أذتك ؟!

جورج بإنفعال : أجل يا أمي أنا لا أكذب عليكي وأيضا لم يكن هناك غيرها في الحديقة هل سأفعل هذا لنفسي ؟

آنا فكرت لوقت ثم سألته مره أخرى : هل أنت متأكدة أنها هيه ربما يكون هناك شخص ما في الحديقة أذاك ثم هرب أعني أنها صغيرة يا جورج هل بإمكانها كسر يدك بنفسها ؟؟

جورج : يا أمي أني متأكد أنها هي الفاعلة .

آنا : حسنا وقبل أن تأذيك هل فعلت لها أي شيء أريدك أن تخبرني الحقيقة يا جورج وألا فلن تسلم مني .

جورج بتوتر : حسنا .. في الحقيقة .. لقد قمت بركل الكرة عليها فأصبتها وسقط كتابها من يدها ... ولكن هذا كله لأنها لم ترد علي لست المخطئ هنا يا أمي .

آنا بتهديد : أن أقتربت مرة أخرى من تلك الفتاة يا جورج سأريك حدودك وتعلم أني لن أتركك بلا عقاب هل فهمت ؟؟  ... انهتها بصراخ

جورج بحزن : أجل أمي .

آنا : لا تقترب منها ولا تحدثها حتى إلا إذا أخبرتك بذلك والان أذهب .

آنا بتفكير ( هناك سر تخبئينه يا إكسيليا وسأكشفه .... وسنرى أن كنتي طفلة حقا أم لا )

The Black Devil (متوقفة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن