part 23 | النهاية لبداية جديدة |

961 119 23
                                    


في القبو

صوت رجل يحدث ليلان : اختيار جيد فالكماشة افضل أداة لكسر عظام الأيدي والقدم فليس هناك أجمل من صوت العظام عندما تتكسر . قالها وكأنه يتحدث عن معزوفة بيتهوفن المفضلة لديه،

ليلان بضحك : ههههههه انت ممتع سيد سيباستيان .

تشوان : من غريب الأطوار هذا سيدة إكسيليا ؟

إكسيليا : أعرفكم بسيباسيتان محترف في التعذيب وقد كان يعمل مع القوات السرية للشرطة لبرهة من الزمن لجعل أعتى المجرمين يعترفون على يده ولم يقدر اي شخص عذبه أن يكتم سرا في فمه بل كانوا يتسارعون في الاعتراف .

تذكرت آش عندما كانت تحت ضيافة سيباستيان وقالت لتشوان : أعتقد انك لن ترغب بجعل ليلان تصادق ذاك الرجل صدقني لن ترغب ابدا .

شحب وجه تشوان ونادى ابنته : ليلان عزيزتي تعالي هنا .

حزنت ليلان واعترضت والدها : لماذا يا والدي اريد ان اشارك في تعذيب عمي زيو !!

تشوان بإبتسامة تنم على نفاذ صبره لابنته : لا أريد أن اكرر كلامي مرة أخرى يا عزيزتي هيا أطيعي كلامي .

حزنت ليلان وذهبت بالقرب من أبيها حزن سباستيان على الصغيرة فقال بمرح : سأجعلكي تقومين بكسر كم أصبع ليديه ريثما أنتهي ما رأيك بذالك ؟

صفقت ليلان بسعادة : أن هذا رائع شكرا سيد سباستيان .

أبتسم في وجهها ثم ذهب ليبدأ عمله وأكملت إكسيليا محدثة تشوان : والأن لقد أوفيت بوعدي في تحرير أبنتك وزيو أعتبرها هدية ترحيب لك وأنتظر منك أن تفي بجزئك من الوعد .

انحنى تشوان باحترام : أنا تحت رعايتك من الآن وصاعدًا سيدة إكسيليا إعتبريني خادمك المطيع إلى أن تملِّي مني وأكون بذالك سددت ديني لك فشعب هان لا يجحدون المعروف أبدا ولا يخلفون بوعودهم ولو حتم عليهم الموت فأنتي اليوم قد أعدتي روحي إلي التي ضاعت منذ سنين عدة فلن أترك جانبك ما حييت .

اومئت أش على كلام تشوان الصادق وعلامات الرضا بادية على محياها وإكسيليا لم تظهر ذالك ولكنها في داخلها قد أعجبت برد تشوان المتزن وستظهر الأيام مدى صحته،

قاطع هذه اللحظة قدوم كبيرة خدم قصر إكسيليا لتخبر إكسيليا أن هناك فتاً بعمرها أتى إلى باب قصرهم يدعى جورج،

قلبت إكسيليا عينيها وأخبرتها أن تصرفه بعيدا.

عند جورج
تحدث بتلك النبرة المتكبرة : لقد أخبرتكم أنا جورج صديق إكسيليا العزيز وقد أتيت لزيارتها آمركم بالابتعاد عن طريقي .

كان يصرخ ويأمر الخدم الذين وقفوا أمام البوابة مانعينه من الدخول .

أتت كبيرة الخدم وقد كانت في بدايات الثلاثين امرأة جميلة شقراء ذات عين زرقاء وجسد مثالي من أصول روسيه تحمل نظرة حادة في أعينها وصوتًا رزينًا : أخبرتني السيدة أن أصرفك عن هنا سيد جورج أرجو أن تعود ادراجك .

The Black Devil (متوقفة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن