part 1 | الشرطان |

6K 383 32
                                    


أش بتساؤل :من السيد كارلوس والسيدة آنا ؟

إكسيليا : أجل لانه بالفعل يعلم خلفيتك ويعلم انكي ذكية وداهية وقوية والان اذهبي وأخلدي للنوم وغدا سنبدأ .

أش : أمرك آنسة إكسيليا .

وهكذا أصبحت إكسيليا تقطن في قصر عمها كارلوس الذي يطمع هو وزوجته في شركة والدها ماذا سيحصل لطفلة إكسيليا هل ستتغلب على مكرهم بدهائها أم ستخسر لهم

--------

في الظلام الدامس في وسط صوت الرعد المدوي والامطار الغزيرة في قصرٍ مظلم إمتلئ رائحته بالدماء تقف فتاة صغيرة وبيدها سكيناً ملطخ بالدماء بالكامل تقف أمام مجموعة من الجثث ناظرةً لهم بعينان خالية من الحياة ....

تفتح عينيها فجأة بوجه بارد خالي من المشاعر وتبتسم قائلة : ياله من حلم جميل يستقبلني منذ الصباح يبدو أنه سيكون يوما جيداً .

تفتح أش الباب قائلة : صباح الخير آنسة إكسيليا هل تريدي....

صمتت أش مرتعبة عندما رأت وجه إكسيليا المظلم وقفت إكسيليا من على السرير وحركت إصبعها السبابة مشيرة لأش بأن تقترب إليها إقتربت أش منزلة رأسها خائفة ومرتبكة كيف لا وهي ترى إكسيليا بهكذا وجهٍ مظلم لم يسبق أن رأته من قبل

إكسيليا بصوت هادئ عكس الوجه الذي تظهره : إجلسي .

جلست أش تنظر للأرض غير قادرة على النظر إلى إي مكان سواه من شدة رعبها إكسيليا بصوت هادئ : هل تعلمين بما أخطأتي ؟

أش وقد بدأت بالإرتجاف وتلعثم : ل لا آن ني آنستي .

إكسيليا بنظرة قاتلة : لقد أخطأتي بدخولك الى غرفتي دون إذن مني .

أش مدافعة بسرعة : آنستي أنا حقا أ....

قاطعتها إكسيليا بصفعة قوية دوى صوتها في كامل الغرفة وأش ممسكتً خدها وتنظر للاسفل بحزن

إكسيليا ببطئ مخيف : من سمح لك بالكلام فأنا لم أسمح لكي بعد وأيضا لا تناديني آنستي عندما نكون لوحدنا ناديني بسيدتي .

أش : أجل سيدتي إعتذارتي .

نظرت لها بنظرة حارقة وأجابة : إعتذارك مقبول الان تعالي فيومنا سيكون طويلا جدا .

أش : أمرك سيدتي .

أرتدت إكسيليا ملابسها وسرحت أش لها شعرها ثم دق الباب سألت أش : من ؟

الخادمة : تفضلي آنسة إكسيليا لمكتب السيد فهو يريدك .

نظرت أش لإكسيليا أومئت إكسيليا لها فقالت أش : حسنا الآنسة أتية .

قفزت إكسيليا من الكرسي الذي كانت تجلس فيه وتقدمت ذاهبة للباب ثم توقفت والتفتت تنظر لأش ثم تحدثت : أش قبل أن ننزل أريد أن أخبرك شيئا .

The Black Devil (متوقفة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن