part 22 | لا تلعب مع الشخص الخطأ |

1K 114 16
                                    

في منتصف الليل

إكسيليا ترتدي زي أسود وأش وتشوان بالمثل مجتمعين يجلسون على طاولة الطعام

إكسيليا : إذا هذه الخطة وانتبهوا جيدا من أرتكاب أية أخطاء فأي خطأ صغير وستفشل الخطة !

أش وهي قلقة : أرجوك سيدة إكسيليا ابقي في المنزل فأنتي لازلتي غير مستعدة لمثل هذه المهمات أرجو أن تعيدي النظر ..

إكسيليا بصرامة : لا نقاش في ذالك سأتي معاكم لأتأكد من اتمامكم المهمة بنجاح كما أنكِ موجودة معي أش لن يحصل لي شي فأنتي ستحرصين على سلامتي وأنا اثق بمهاراتك الفذة .

ذهبت إكسيليا ومن خلفها تشوان أما أش ضلت واقفة تبكي ( أن السيدة تثق بمهاراتي تثق بي لهذا هي ذاهبة معنا لأنها تثق بأني سأحميها..)

شكلت في يدها قبضة ونظرت إلى السماء ( لن أخذلك يا سيدتي سأحميكي ولو كانت حياتي مقابلا لذالك )

لحقت أش بهم والابتسامة لا تفارق وجهها نظرت إليها إكسيليا وابتسمت بمكر ( نجحت الخطة )

ذهب الثلاثة إلى قصر أخ تشوان وتسلقوا شجرة ليروا ما وراء السور المحيط بالقصر ليروا الحراسة الشديدة له

إبتسم كل من أش وتشوان فقد كان الأمر كشرب الماء بالنسبة لهم

نطقت إكسيليا لتزيل الإبتسامة عن وجوههم : لا تنسو أن لا تحتكوا مع أي أحد لا تجعلوا أي بشرا أو حتى حيواناً يراكم هذا يعني أن القتل خيار محذوف من قائمتكم .

ابتسمت إكسيليا بخبث : والأن لم يعد الأمر بسيطا كم كنتما ترونه أليس كذالك ؟

تشوان منطلقا بكل ثقة : لازال الأمر كمجالسة طفل فقط أصبح مملا من دون قتل .

أش تبتسم ساخرة بعد أن لحقت تشوان وإكسيليا برفقتها : ياللمتحذلق ..

بعد نصف ساعة أش وتشوان يجتمعان امام باب ضخم خشبي

قال تشوان : واخيرا وصلنا لو كان بإمكاني لمس فقط شخص واحد من الحراس لكنت وجدت الغرفة في ١٠ دقائق .

أش بسخرية : ١٠ دقائق !! بإمكاني النوم بها انا لكنت وجدتها في ٥ دقائق .

إكسيليا بضجر : كفا عن هذه السخافة التي تفعلونها منذ دخلنا المكان وكانكم اطفال .

تشوان يتقدم ليفتح الباب : اعذريني سيدة إكسيليا .

إكسيليا تمنع تشوان : انتظر قليلا .

تشوان بتسائل : ماذا هناك ؟

إكسيليا بتفكير : لقد مررنا إلى هنا بدون اي عوائق ألم تلاحظوا أن عدد الحراس كان ضئيلا في الداخل ؟ وكأنهم يريدوننا أن نصل إلى هنا ... كما أنه من المستحيل لأخاك انه لم يعلم بعد انك خرجت من السجن وهو الذي حاول بشتى الطرق منع خروجك من السجن كما أن لديه جواسيس في كل مكان ...

The Black Devil (متوقفة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن