part 1

149 13 14
                                    

#jesy'p. o. v

"جيسي توقفي عن تحريك قدمك بغضب،أنتي توترينني لا أستطيع القرأه"

تكلمت تايلر صديقتي و هو تغلق الكتاب و تنظر لي بنفاذ صبر.

"تايلر كيف لي أن لا أغضب و أن أره يضايقني عمدآ بتكلمه مع العاهرات"

همست و أنا أشير الي زين الذي كان يتكلم مع فتاه و هو ينظر لي تاره ثم ينظر لها و يضحك، أقسم أنه يضايقني عمدآ.

"و لما أنتي لا تسطيعين أن تصدقي أنه لا يبادلك مشاعر الحب"

قال و نظارات الشفقه في عينيها،و لكن أنا سأريها،وقفت لأذهب الي زين الذي لاحظ تحركي فأعتدل ليكون أقرب للفتاه،هو يثير أستفزازي!

"مرحبآ زين،أظنك مستمتع بوقوفك هنا؟"

تحدثت و انا أتصنع الأبتسام ضامه زراعي.

"أنا بخير جيسي و نعم مستمتع كثيرآ"

قال بهدوء و هو ينظر للفتاه تاره و لي تاره،لم أستطيع منع دموعي من النزول علي أحراجي و طريقته تلك.

"لما لا تستطيع معرفه مشاعري أتجاهك،لما تتجاهلها"

تحدثت بصوت باكي و انا أنظر لعينيه مباشرتآ ليتنهد بضيق.

"حسنآ زين أراك لاحقآ"
قالت تلك الشقراء سريعآ و هي تذهب بالطبع لتوتر الأوضاع بيننا،أومئ لها بهدوء ثم وقف ليكون أمامي،حسنآ هو طويل كفايه بالنسبه لي لأرفع رأسي للأعلي.

"لأنكي و ببساطه حمقاء،كيف لفتاه معجبه بشحص أن تذهب و تقول له سريعآ دون حتي التعرف عليه"

قال بهدوء و لكن ممذوج بالغضب و انا كنت أبكي أكثر مع كل كلمه يقولها.

"ربما لأنني لم أشعر بنفسي عندما رأيتك"

قلت بهدوء لعله سيشعر بي و لكنه ضحك،ضحك بسخريه.

"و أيضآ جيسي،أنتي لستي من نوعي المفضل،أنتظري الي ملابسك الطفوليه،أنتظري كيف تسريحه شعرك مثل الأطفال،لا تعلمين الحب جيسي لذا لا تتدخلين به"

confused | حائرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن