part 3

74 10 5
                                    

#tmara'sp. o. v

استيقظت مبكرآ قبل جيسي حتي أذهب لجامعتها لأعطي للمدير شاهدت مرضها،وضعت لها كل شئ تريده بجانبها لأنها لن تستطيع التحرك بالطبع و قبلت وجنتها قبل الخروج.

عندما ذهبت للجامعه صففت سيارتي،كان هناك ثلاث فتيات يتحدثون و يضحكون و فور نزولي من السياره توقفوا عن التحدث و هم ينظرون لي بفمآ مفتوح.

_________________

#writer'p. o. v

بالطبع كيف يرون جيسي مغفله الجامعه الذين ينتظرونها لتدخل بوابه الجامعه حتي يسخرون منها،ذهبت هي لبوابه الجامعه و لم يبعد أحد عينيه من عليها،هي طبعآ تظن أنهم متعجبون من جمالها،تمشي في الممرات مع صوت كعبها الذي يصدر صوتآ بعد توقف الجميع عن التكلم و هي تنظر لجميع المتعجبون هنا.

أصدقائها،تايلور و هاري،الذين ينظرون لها،هي تفكر كيف أن تكون غضبها من زين يفعل بها هكذا و يغيرها بهذا الشكل،و هو يفكر،كيف تستطع التحرك مع قدمها التي كانت مصابه البارحه! و نسوا جميعآ فكره شقيقتها التي تكون النسخه الثانيه منها.

و هو ،عندما كان يتكلم مع صديقه،وجد صديقه يحدق في شئ عندما نظر وجد الفتاه التي يكرهها،التي يحب أغازتها،التي يعلم حبها له و لكن لا يريد مبادلتها،كيف لها أن تكون هكذا في غضون يوم،و هل أصبحت بخير بعد تعرضها للحادث!

"نعم،يجب أن أسئلها عن حالها اليوم بعض تعرضها للحادث،يالي من وقح"
همس لنفسه و أستطاع صديقه سماعه ليضحك عليه،أستغل الفرصه ليذهب و يتحدث مع الشكل الجديد الذي أمامه.

"هاي جيسي"
بالطبع هي لم تكن ستلتلفت له لأنه لا يناديها بأسمها،و لكن مسكه لزراعيها جعلها تلتفت.

لينظر لصاحبه الأعين الخضراء،يحاوطها الكحل و مساحيق التجميل التي تضعها بعنايه،شعرها المنسق،لقد غيرت تسريحتها تلك الطفوليه،ملابسها التي تظهر مفاتن جسدها،لقد تغيرت بمعنه الكلمه.

"أهناك شئ؟"
أفاقته من شروده و هي تحرك زراعيها التي يمسك بها،ليحمحم و هو يترك زراعيها سريعآ.

"كيف حالك الأن؟اقصد الحادثه؟السياره؟نقلق للمشفي؟"
قال بهدوء و هو ينظر لها،نظرت له قاطبه حاجبيها و لكنها فهمت أن هناك سوء تفاهم،كانت ستفتح فمها لتتحدث و لكن قاطعها هاري و تايلر و هم يركضون لديها.

"جيسي كيف حالك الأن؟"
قالت تايلر بلهفه و هي تنظر ألي صديقتها التي أصبحت شخصآ أخر،و هي تنظر الي الفتاه التي أمامها صاحبت الشعر المرفوع النظارات الكبيره،هذه صديقه شقيقتها!،كانت ستفتح فمها لتتحدث قبل أن يقاطعها هاري.

confused | حائرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن