part 7

61 7 0
                                    

#gesy'p.o.v

لا أعلم هل أنا نادمه أم أشعر بالشفقه أتجاهي،انا لم اتوقع أن يقبلني هاري،رغم نظراته لي و لكن لم أكن مستعده بعد.

اتصل به و أعتذر،أم اتركه حتي يأتي و أتكلم معه،أذا كان سيأتي مجددآ فأنا احرجته كثيرآ.

و شقيقتي منذ أن جأت من الخارج و هي تتجاهلني و لا أعلم لما،و أنا حقآ مللت من الجلوس علي السرير هكذا.

حاولت ان أجلس علي السرير و حسنا نجحت في هذا،لكن لم أستطيع الوقوف.
يجب أن أجعل تمارا تشتري لي عجازتيآ.
حاولت ان أسير علي قدم واحده و فعلتها بالفعل،و عندما كنت في الردهه اسير و انا اتأوه،ليس سهلآ بالمره.

كنت أنزل الدرج بصعوبه،و عندما كنت علي أخر درجه وجدت تمارا تنظر لي و هي تصرخ.

"ياالهي كيف تتحركي من مقعدك أيتها المتغفله؟ الدكتور لم.."
"تمارا أرجوكي أنا بخير،ثم أنا حقآ مللت من جلوسي بمفردي في الأعلي"

قلت و أنا اتحرك للجلوس علي الاريكه بجانبها بعدما جلست انا اتنهد براحه.

"ألم يكن هاري هنا؟كيف كنتي بمفردك و هو كان معكي منذ قليل"

قالت و هي ممسكه بجهاز التحكم و انا فقط نظرت للأسفل.

"لقد قبلني"
"عفوآ"
قالت و هي تنظر لي لأنني تكلمت بصوت منخفض.

"هاري،لقد قبلني"
قلت و انا أنظر لتعبير وجهها التي تتغير شيئآ فشئ.

"حقآ،ماذا حدث؟يجب أن تقولي لي كل شئ"
قالت بحماس و هي تقترب مني و تعتدل في جلستها.

و بالطبع قصصت عليها كل شئ و انا في قمت الأحراج،لم أتحدث مع تمارا في شئ كهذا من قبل،حتي هي لم تتحدث معي عن أيان و ما تفعله معه،لم نكن نتعمق في هذه الأشياء.

"كان يطعمك؟ ياله من رومانسي"

قالت و هي تتنهد و تنظر لفوق لأنظر لها كاحقآ!

"ما الرومانسيه في هذا تمارا،أنه كان يطعمني لم يكن يحتضنني!"

"نعم،الرومانسيه هي أن يهتم بكي من يحب،يهتم لكل شئ في حياتك،ينظر لكي نظره أنكي أجمل فتاه علي وجه الأرض،يتعامل معكي كأنكي ملكه،ملكه هو فقط"

قالت بهدوء و هي تنظر للتلفاز و لاحظت عينيها التي كانت تلمع.

"اااه،انا يجب أن أخلد للنوم الأن حتي أستيقظ مبكرآ،تريدين مني أن أوصلك للأعلي؟"

قالت و هي تمسح دمعه نزلت عن غير قصد و تقف،حركت رأسي نافيه لها و ابتسمت بخفه لتصعد هي الدرج قبل أن تعطيني قبله فالهواء. هذا الايان بالتأكيد لا يحترمها و يقدرها.

و ظللت أنا أفكر في كلامها،كل شئ قالتها هاري يفعله لي،و لكن هو يعتبرني مثل شقيقته،صديقته

confused | حائرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن