"tmara'sp.o.v
"سعيد بالتكلم معكي"
قال زين لي بعد توقفنا عن الضحك الذي لم ينتهي طول الطريق."و أنا ايضآ زين،لم أكن أعلم من البدايه إنك مضحك و طيب و رائع"
قلت بهدوء و أنا اضحك بخفه ليضحك معي."أنا هكذا دائمآ،فقط تقربي مني و ستعلمي"
"أنا اتقرب منك كل يوم زين،و لكن لا ترحب بذلك"
قلت بهدوء أو شبه أهمس و أنا أنظر له،ليبتسم لي بهدوء ثم نظر للأمام ثم نظر لي مجددآ."أعدكي أنني سأرحب بذلك،من الأن"
قال بهدوء و هو يأخذ يدي ليقبلها،أبتسمت بخفه علي لطافته ثم نزلت من السياره،لقد أتينا بسيارته و قلت لأحد المساعدين في المطعم الذي كنت به أن يحضر سيارتي ألي عنوان المنزل."أراكي غدآ،بالجامعه"
قال بصوتآ عالي بعدما كنت قريبه من الباب لأتوقف بقلق،ماذا سأفعل؟هل أقول له أنني مريضه و لن أستطيع الذهاب،أم اقول له أنني شقيقه جيسي و أنهي الأمر،يالي من مضحكه!و لكن عقلي ركلني بسبب الفكره الأخيره،تنهدت و أنا التفت لأبتسم له و أومئ.
كنت سعيده بأنه أخير سيتغير معاملته مع جيسي،ربما عندما يراها في الجامعه يتكلم معها و يحبها،لا أعلم!كنت سعيده للغايه و أنا أنادي علي جيسي حتي أخبرها بكل ما حدث اليوم و لكن رؤيتي لأصدقائها تايلر و هاري! جعلني اقلق،خصوصآ نظرات هاري الغاضبه التي يرسلها لي،و تايلر تنظر لي دون تعابير ،ماذا؟ أهذه طريقتهم بالترحيب.
"لم أعلم أن أصدقائك هنا"
همست و أنا كنت علي وشك أغلاق الباب و لكن صوت هاري أوقفني."تمارا،أعتذر علي غضبي عليكي اليوم،كنت أظن أنكي جيسي و التغير المفاجأ الذي حدث،تعلمين"
قال و هو يصافحني و يشير ألي باليد الأخري،أحسست به يشد علي يدي و الغضب يخرج من عينيه لذا ابعدت يدي سريعآ و أنا ابتسم بتوتر."مرحبآ بكي"
قلت لتايلر التي صافحتني و علي وجهها ابتسامه كاذبه التي علمتها فور رؤيتي اليوم بالجامعه."حبيبتي كيف حالك الأن؟"
قلت و أنا اضع يدي علي شعرها و ابتسم لتبتسم لي و هي تهز رأسها."بخير تمارا،اين كنتي طوال ذلك الوقت؟"
"كنت،كنت مع ايان حبيبتي لقد قلت لكي قبل خروجي"
أنت تقرأ
confused | حائر
Fanfictionماذا يحدث أذا كانت تريد تغير حياتها من أجل شاب أعجبها،لم تفكر في تؤامها،لم تفكر في خطيبها،لم تفكر في شئ فور رؤيته. "لما لا تستطيع معرفه مشاعري أتجاهك،لما تتجاهلها" "لأنكي و ببساطه حمقاء،كيف لفتاه معجبه بشخص أن تذهب و تقول له سريعآ دون حتي التعرف علي...