#jesy'p.o.v
"ما هذه الأم؟"
قلت و انا اسير مع هاري لمنزلي،خرجت أنا و هاري لنودع تايلر و لكن والدتها طردتنا و قالت أن لا نتكلم مع تايلر مجددآ فنحن سبب درجاتها و أنها بالفعل سافرت."لا تحزني،يمكنها محادثتنا فور وصولها"
قال و هو يفتح باب المنزل و يمسكني باليد الأخري،تمارا قالت أنها ستذهب لتحضر لي عجازتين و لكنها تأخرت،و هاري قال لها أنه سيجلس معي فور قدومها."ماذا ترديين أن تأكلي ؟"
سألني و هو يدخل رأسه بين الثلاجه و يخرج شئ لنأكله،و أنا كنت سأجلس و لكنني جلست علي جهاز التحكم لاصرخ بألم."جيسي ماذ..يالهي"
فزع هاري و كان سيرفع رأسه ليصتدم في الثلاجه و انا كنت أنظر له و اضحك بقوي ليأتي الي و هو ممسك برأسه."ما المضحك هاا؟"
قال و هو قاطب حاجبيه،كنت سأتكلم و لكنني انفجرت ضاحكه مجددآ و القيت بجسدي علي الاريكي و أنا اغلق عيني بقوي.و فور أن هدأت و فتحت عيني وجدته فوقي تمامآ و يبتسم لابعده سريعآ عني.
"هاري لقد أخفتني"
قلت بحرج و بهدوء ليجلس هو بجانبي و يضحك،لا اجد شيئآ مضحكآ.ظل يضحك الي ان هدأ و أتي ليجلس بجانبي،ظللنا نتحدث الي أن أتت تمارا.
"أخيرآ العجازتين"
قلت بسعاده و أنا اقف ليسندني هاري حتي أحاول التمسك بالعجاز،كنت لا استطيع السير بها جيدآ و لكن بعد محاولات استطعت أن امسكها و السير بها جيدآ،قالت تمارا انها يجب ان تخرج و هاري لم يمانع بالجلوس معي مجددآ.______________________
#tmara'sp.o.vأشتريت لجيسي العجازتين و شعرت بهاري يريد الجلوس معها قليلآ لذا اتصلت بزين اذا كان متفرغ أم لا.
"زين مرحبآ"
"كيف حالك جيسي؟"
"بخير،كنت أتسائل إذا كنت متفرغ أم لا؟"
"بالطبع،و لكن والدتي لا تريد مني الخروج اليوم لأنني أغضبتها"قال و هو يضحك لابتسم بخفه.
"هذا يعني أنني لن استطيع مقابلتك؟"
"لا باس تعالي الي منزلي"قال لاخرج من غرفتي و أنظر أذا كانت جيسي هنا ام لا.
"أتمازحني زين؟منزلك؟ ماذا عن والد.."
"لا يهم هي سترحب بكي فقط تعالي"قال و اغلق الخط لأتنهد،ثم ذهبت لأبدل ملابسي بشئ أجمل فأخترت فستان بدون اكمام و حرست ان لا اضع مستحضرات كثيره ثم خرجت من غرفتي و نزلت للاسفل لأره هاري و جيسي يتحدثان.
"جيسي،انا سأخرج قليلآ مع ايان و من الممكن ان اتأخر،هاري اذا كنت تريد الذهاب قبل أن أتي فلا بأس"
قلت و انا ارتدي حزائي و خرجت سريعآ لانني لم اكن سأرحم من نظرات هاري لي و أسئلت جيسي.
أنت تقرأ
confused | حائر
Fanfictionماذا يحدث أذا كانت تريد تغير حياتها من أجل شاب أعجبها،لم تفكر في تؤامها،لم تفكر في خطيبها،لم تفكر في شئ فور رؤيته. "لما لا تستطيع معرفه مشاعري أتجاهك،لما تتجاهلها" "لأنكي و ببساطه حمقاء،كيف لفتاه معجبه بشخص أن تذهب و تقول له سريعآ دون حتي التعرف علي...