part 2

103 8 4
                                    

#jesy's. p.o.v

عندما نزلت الي الأسفل أنتظر هاري في غرفه المعيشه وجدت أيان مع تمارا يتحدثون و يضحكون،حمحمت حتي ألفت أنتبهاهم،فنظرت تمارا لي و هي تبتسم تمد يدها حتي أجلس بجانبها.

"أين ذاهبه حبيبتي؟"
قال و هي تعانقني و أنا أجلس بجانبها فأبعت يدها عني بهدوء.

"تمارا نحن تؤام لا تعامليني كأنني الصغيره هنا"
قلت بهدوء و أنا اتجنب النظر لها.

"أنتي الصغيره بنظرنا جيسي"
تحدث ايان و هو يبتسم لي أبتسامته القبيحه تلك لأتصنع الأبتسام، أنقذني هاري عندما طرق علي الباب لأقف و انا امد يدي لأيان.

"يسعدني لقائك كل يوم سيد أيان أليس لديك منزل أم ماذا"
قلت و انا أبتسم بسخريه و مازلت أصافحه ثم أخذت حقيبتي و خرجت تاركه تمارا التي ستنفجر من الضحك خلفي علي شكل أيان المحرج.

أيان ليس الفتي المناسب الذي كنت أريد لشقيقتي أن تحبه و ترتبت به،عندما خرجت و عانقني هاري أخذ يدي و بدأنا بالسير.

"أين سيارتك؟"
سألت عندما بدأنا بالسير.

"الحانه قريبه من هنا،لما لا نسيرها"
أومئت له مع أبتسامه،ثم نظرت الي الأرض و أنا لا أعلم لما أريد قول ذلك.

"ألا تشعر بالملل عندما تخرج معي و ليس مع أصدقائك؟"
و ما كنت أفكر به خرج من في بهدوء لأنظر له سريعآ لأجده يوقف السير و ينظر لي.

"ألم أحظرك مئات المرات ألا تقولي هذا! جيسي أنتي صديقتي المقربه أنتي و تايلر و لا يهمني رأي الأخرين،كل ما أهتم له هو سعادتك،أقصد سعادتك أنتي و تايلر"

قال بعبوس في البدايه ثم نظر لي و ابتسم،لأبتسم له،قبل أن أتكلم لاحظت في المنزل الذي خلف هاري،شاب يخرج منه و يقف أمام الباب و يستقبل فتاه بقبله و عانقها و ظلوا يضحكون.

تركت هاري الذي ينظر لي بتعجب و ذهبت للمنزل الذي خلفه،منزل الشاب،منزل زين!

تحركت بهدوء لهم و أظن أن زين لاحظني لأنه توقف لينظر لي بتعجب،و رأيت شفتاه تهمس بأسمي،انا أعلم أنه لا يحبني و لكنه لم يتوقع وجودي هنا،وقفت بجانب الفتاه و أنا أضحك بسخريه بين دموعي التي نزلت فور رؤيتهم.

confused | حائرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن