part 11

66 8 3
                                    

#writer'sp.o.v

ظلت تنظر له و دمعه تنزل تليها الأخري و هو توقف عن صراخه و فكر فالذي قاله،كيف يقول شئ كهذا.

في هذا الوقت تمارا كانت انتهت من جلوسها مع زين و بالطبع كان هو من اوصلها و لكن بعيدآ قليلآ عن منزلها.

"سأشتاق لكي"
قال و هو يمسك يدها ليقبلها لتبتسم بخفه و تقترب هي لتقبله علي شفتيه بخفه.

"أراك غدآ"
قالت و هي تفتح الباب ثم اغلقته بعدما لوحت له و اسرعت للمنزل فلقد تأخرت و الساعه الأن الواحده بعد منتصف الليل.

دخلت المنزل و هي تبتسم و كانت في قمه السعاده،هي شعرت بالحب الذي لم تشعره من قبل.

دخلت المنزل و اغلقت الباب خلفها و عندما ذهبت لغرفه المعيشه وجدت جيسي تبكي و هاري يقف أمامها لا يتحرك.

"جيسي؟"
فور قولها لتنظر جيسي لها سريعآ هي و هاري فبسبب توتر الجو لم يشعروا بدخولها.

"تم.تمارا ساعديني بالصعود لغرفتي منفضلك"
قالت و هي تبكي بقوي و كانت تحاول الوقوف و الامساك بالعجازتين لتسرع تمارا في امساكها لتجعلها تقف.

"ما الذي حدث؟ لم اترككم هكذا!"
قالت و هي تنظر لهاري و جيسي لكنها لم تسمع رد منهما و جيسي ظلت تبكي بقوي،ليمسك هاري هاتفه الذي كان علي الطاوله و يخرج سريعآ لتجلس تمارا و تجعل جيسي تجلس بجانبها و تعانقها.

"ما الذي حدث حبيبتي؟"
قالت بعدما هدأت جيسي،لتبعدها قليآ لتنظر لها و تمسح ما تبقي من دموعها.

"قال أنه يحبني"
قالت لتنظر لها تمارا بسعاده و كانت ستصرخ قبل أن تقاطعها.

"و لكنني لم أعطيه أي ردت فعل،فقال لي ما لم اتوقع هاري ان يقوله لي،أنا لن انكر أنني احبه ايضآ و لكنني لا اعلم لما تحدث معي هكذا"

قالت بهدوء و هي تنظر ليديها ثم رفعت نظرها لشقيقتها و هي علي وشك البكاء مجددآ.

"خائفه أن أحبه و أعترف له و يصبح مثل زين في النهايه فجميعم يرونني حمقاء،و انا حقآ سائمت"
قالت و انفجرت باكيه في النهايه لتحتضنها شقيقتها سريعآ و دموعها تجمعت في عينيها،اشفقت علي شقيقتها و ما يحدث مع حياتها،لم ترد لأختها ان يعاملوها الناس هكذا،أرادت لشقيقتها أن تعيش طبيعيه مثل باقي البشر.

confused | حائرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن