part 4

79 8 0
                                    

#tmara'sp. o. v

"هل تحدثتي معه؟"
همست و يبدو علي وجهها كم هي قلقه و متوتره.

"أريد فقط أن تقولي لي ماذا بينكم،هل يوجد علاقه بينكم و أنا لا أعلم"
قلت بهدوء حتي لا أشعرها بالخوف،فوجدتها تبتسم بسخريه.

"كنت أتمنه أن يوجد علاقه،كنت سأكون أسعد فتاه علي وجه الأرض"
لقد شعرت بكم هي متألمه،و رأيت اللمعان في عينيها فأقتربت منها قليلآ حتي أحتضنها لأعطيها المساحه للتحدث دون خوف.

و بالطبع أخبرتني كم هو قاسي معها و لا يحبها،و يتكلم مع الكثير أمامها حتي يثير غيزها،و كم هي تتحمل،أخبرتني عن اصدقائها تايلر و هاري،أعتقد من وصفاها لهم فهم من رأيتهم اليوم.حسنآ أذآ هذا الشاب الذي هاتفته البارحه يكون هاري صاحب الشعر الطويل.

"هل يعلم أصدقائك أن لديكي شقيقتكي تؤام؟"
حسنآ كان لدي خطه أريد تنفزها و لكن فقت الأمل قليلآ عندما أومئت بنعم،حسنآ سأحول أن أكون نفس طريقه تكلم جيسي و لكن لن أغير شكلها،سأجرب زين بجيسي الجديده.

"حسنآ حبيبتي تردين أن أحضر لكي الطعام"
قلت لها عندما وجدت الهاتف يرن،لقد كان رقم غريب خائفه أن يكون زين.

"لا لقد شبعت من الطعام التي وضعتي هنا قبل خروجك"
ابتسمت لي فأبتسمت لها قبل خروجي سريعآ حتي أجيب علي الهاتف.

"جيسي معي؟"
"نعم،ااه زين؟"
"نعم،كنت أهاتفك حتي أعلم هل وافقتي أم لا علي الخروج معي الليله؟"
"حسنآ،ااه،انا موافقه"

"جيد كثيرآ،سأذهب لأخذك من منزلك،قولي لي عنوانك و.. "
"لا"
قاطعته سريعآ بعد التفكير بأنه بالطبع سيريد الدخول و أذا دخل و رأه جيسي أو جيسي رأته سأكون في مشكله كبيره.

"أقصد،قل لي أين تريد أخذي و أنا سأتي أليك"
"حسنآ أذا،مطعم بولفريد؟"

قال بنبره سؤال بالطبع سيتعجب من صراخي!

"حسنآ،دقيقه و أكون هناك"
قلت سريعآ و علي شفتي أبتسامه كبيره،لا أعلم لربما سأقابله، او لأن ايان لم يتحدث معي اليوم!

بدلت ملابسي و حرصت علي أن لا أكون مبالغه في مستحضرات التجميل،و ملابسي لم تكن ملابس عمل كانت تقليديه بنطال و قميص و لكن حرصت علي أن لا أشبه جيسي قليلآ، اريده مع جيسي الجديده،و يجب أن أعتاد علي أسمي الجديد،جيسي.

وصلت الي المطعم بسيارتي و طبعآ لم تكف جيسي عن سؤالي ألي أين ذاهبه فكانت أجابتي المعتاده مع ايان،وصلت للمطعم و بحثت بعيني عنه لأجده جالس علي طاوله و يعطيني جانبه الأيمن لذا دخلت و جلست بجانبه و كانت ابتسامته تكبر عندما جلست.

"كنت اريد أن أحضرك بنفسي،فهذا غير لائق"
قال و هو يبتسم لأبادله الابتسامه و لكن بخفه.

confused | حائرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن