part 6

66 9 1
                                    

"tmara'sp. o. v

"كيف حالك؟جيسي"
عندما نظرت له وجدته هاري فأزلت يدي سريعآ التي كان يمسكها زين.

"بخير هاري"
قلت و انا انظر للطاوله احاول عدم النظر له.

"أذن ألن تذهبي معنا للمحاضره،لقد بدأت"
فور قوله هذا نظرت له لأجد وجهه بدون تعبير أحدد هو غاضب ام سعيد،أومئت بهدوء و انا أودع زين و اسير بجانب هاري في الردهه،لم أشعر غير و أنا أجد نفسي ألتصق بالحائط و يِمسكني بقوي من معصمي.

"بماذا تفكرين تمارا؟تأتين للجامعه و تنتحلين شخصيه شقيقتك؟ام تريدين أن تأخذين هذا اللعين الذي تحبه هي؟"
همس بحده بجانب أذني لأرتعش و أنا ابعده عني بغضب.

"أنت كيف تفكر بي هكذا؟ انا فقط اريد التقرب منه حتي أعلم اذا كان سئ ام جيد لها"
قلت بغضب و انا اقف امامه ثم هدأت قليلآ و انا انظر له بخبث.

"ثم و انت لما حزين عن تفريقي لجيسي بزين؟ أليس هذا ما تريده أنت،ان تحبك انت و تتركه"
قلت بهدوء لأجد اول شئ صفعه علي وجنتي جعلت وجهي للناحيه الأخري،نظرت له بغضب قبل ان اجد نفسي أخرج من الجامعه و اصعد الي سيارتي،وجدت ايان يتصل فأغلقت الهاتف و اكملت طريقي للمنزل.

وصلت للمنزل،عندما دخلت سمعت صوت بالأعلي اظن ان جيسي استيقظت،عندما دخلت غرفتها وجدتها جالسه و تحاول الوقوف.

"ماذا تفعلين أجننتي؟"
قلت و انا أركض اليها و احاول امساك يدها و جعلها تنام مجددآ.

"كنت فقط احاول أن اسير ثم لأنني اريد أن.."
كانت تتكلم و هي تعتدل في نومها ثم توقفت و هي تنظر لملابسي و تبتسم.

"ذهبتي للعمل بهذه الملابس؟ ثم هذه ملابسي!"
قالت و هي قاطبه حاجبيها و مازالت تبتسم،لأقف بأعتدال و انا احمحم.

"فقط اردت التغير،ثم ما المشكله في أرتداء ملابسك انتي تسرقين ملابسي ايضآ"
قلت و أنا أعبث في شعرها لتضحك.

confused | حائرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن