part 9

54 7 5
                                    

#tmara'sp.o.v

عندما صعدت للأعلي حتي أخبرهم أنني أعدت الفوشار وجدت جيسي نائمه علي كاتف هاري و يلعب بشعرها،هو فور رأني أبتعد عن جيسي،وضع عليها الغطاء جيدآ و قبل رأسها ثم خرجنا من الغرفه بهدوء.

فور جروجنا و النزول للأسفل أمسكت يديه و أنا أنظر له و أبتسم بخفه.

"شكرآ لك،هكذا علمت لما شقيقتي سعيده طول الوقت،لأن هناك من يسعدها"
قلت و أنا أبتسم له ليبتسم لي بخفه و يتنهد.

"أنت تحبها؟" فور قولي هذا لأجده يومئ بدون تفكير و يرجع شعره للخلف.

"أنا حقآ لا اعلم ما بي،انا احبها و لكن لا أستطيع القول لها،لأنها و ببساطه سترفض،أعلم ايضآ ان من يرانا حبيبان سيقول أنني أخضعها و لكن في الحقيقه،انا أحبها و لا يهمني رأي أي أحد"

قال و هو يتحرك يمينآ و يسارآ بتوتر ثم توقف في النهايه و نظر لي لأنظر له و بالتحديد عينيه،لأجده يبتسم بسخريه.

"تعلمين،من يعلم جيسي جيدآ سيقول أنكي لا تشبهيها أبدآ،و لكنه أعمي و لم يتعامل مع جيسي الحقيقيه"

تحدث بهدوء و هو ينظر لعيني،و أنا بالطبع أعلم أنه يسخر مني انا و زين،فور أنتهائه فتح الباب و خرج من المنزل ثم أغلقه خلفه و انا لم أرمش حتي،عجيب أمره و لا أفهمه.

سعدت للأعلي لأبدل ملابسي ثم نزلت للاسفل لأشاهد التلفاز،كنت سأجلس علي الأريكه و لكن قاطعني أحد يطرق الباب،ذهبت لأفتحه لأجده أيان،ارحمني ياللهي.

"عزيزي كيف حالك؟"
قلت بهدوء و أنا افتح الباب أكثر حتي يمر،دخل و جلس مباشرتآ علي الأريكه قبل ان يحرك عينيه علي المنزل.

"لا يوجد أحد؟"
قال لأقطب حاجبي.

"أنا و جيسي فقط من سيكون غيرنا؟"
قلت ليومئ و ساد الصمت بينانا و أنا حقآ لا أحب ذلك.

"أذن أيان ما الذي أتي بك هنا؟"
قلت لينظر لي بتعجب.

"هذا منزل حبيبتي،و خطيبتي،أليس كذلك؟"قال و هو يستريح أكثر علي الأريكه لأضع يدي علي وجنتي أنظر للأمام لأفهم أنه لن يتحرك من علي الأريكه،أو يغادر حتي.

عادتآ أيان كان ينام معي في بعض الأحيان و لكن جيسي كانت تتضايق فلم يكررها منذ شهر تقريبآ.

"و لكن جيسي.."
"لا تقلقي،سأغادر قبل أن تفيق،ثم أنا أشتقت لكي"
قال بهدوء و هي يقترب مني ليقبلني و أنا لم أستطيع منعه مجددآ فسيكشف أمري.

______________________
#jesy'sp.o.v

استيقظت مبكرآ و عندما خرجت من غرفتي و ذهبت لغرفه تمارا وجدت الباب مغلق،حسنآ لا يهم سأتولي أمري،ذهبت للحمام لأقضي حاجتي ثم نزلت للأسفل حتي أعد الفطور و لكن قبل هذا ظللت أرن علي تايلر و لكنها لا تجيب،أمل ان لا تكون ذهبت.

confused | حائرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن