النجم المشهور

595 69 6
                                    

ايان:
"لا لا لا انتظر! ولكن كيف.. إنه حي هذا لا يعقل! أنا دفتنه بيدي وحضر الكثير من الناس للجنازة فكيف يكون على قيد الحياة؟؟! لقد تشوشت"

ماكس:
"سيشرح لك هو كل شيء لكن هل يمكنك أن تدخلنا المنزل لا أريد أن نتحدث هكذا أمام الناس"

ايان:
"بالطبع، تفضلو إلى الداخل"

دخلو جميعًا إلى المنزل وجلسو في غرفة الضيوف وملامح الدهشة ما تزال على وجه ايان، أما جون فكان متوتر جدًا هذه أول مرة يرى فيها أحد يعرفه...

قال جون:
"ايان صحيح؟ ما هي علاقتك بي هل نحن أصدقاء رأيتك تبكي على الشاطيء في المكان الذي قتلت فيه؟ وما هو اسمي الحقيقي؟"

ايان:
"هل تمزح معي! لا أصدق بأنك نسيتني نحن كنا أكثر من مجرد أصحاب إنني أعتبرك أخي، حتى أنك نسيت اسمك أنت الرجل المشهور جون سميث!"

جون بدهشة:
"أنا كنت مشهور! أخشى بأن قاتلي هو شخص تخلت عنه حبيبته بسببي لأنني أخذت عقلها بجمالي"

ضحك ايان ثم قال:
"مزاحك هذا لم يتغير، لكن بالحقيقة لم يتم اكتشاف سبب موتك للآن"

ماكس:
"جون اسمك الحقيقي هو نفسه اسمك الذي أطلقته على نفسك أنت! هذا يعني أن ذكرياتك لم تمحى بالكامل من عقلك إذا ضغطت على نفسك أكثر ربما تتذكر أشياء أكثر"

جون:
"نعم أنت محق هذا ما كنت أعتقده أيضًا"

ايان:
"لم تخبروني كيف عاد جون مرة أخرى للحياة؟"

قال جون:
"لازلت ميت أنا الآن مجرد روح وحقيقة رؤيتك لي الآن بسبب ماكس إنه عفريت وهو من أظهرني أمامك الآن"

أنزل ايان رأسه وقال بحزن:
"هكذا اذًا"

التفت ماكس إلى ايان وقال:
"بعد ساعة سيعود جون إلى هيئته الاصلية لن تستطيع أن تراه، لكن أخبرني كيف مات وما سبب تجمع الصحفيين الدائم عند باب منزلك؟ هل لك علاقة بالقضية؟"

ايان:
"لا أبدًا، انهم يتجمعون حول المنزل لأنني صديقه المقرب ويريدون اجراء مقابلة معي لأشرح لهم ما حدث، جون مات قبل مدة بسيطة لا أعلم من قتله لكن القاتل طعنه بالسكين في صدره، لم تستطع الشرطة العثور على القاتل منذ ذلك الوقت إنه كالشبح، وحتى السلاح مفقود، لكن بما أنه مات على الشاطئ فالقضية صعبة الادلة محيت بسهولة وهناك عدد كبير من الناس يمرون بذلك الاتجاه لذا لا نستطيع اتهام الجميع"

ماكس:
"باعتقادك أنت من هو القاتل؟"

ايان:
"لا أعلم أصبحت أرى الجميع قتلة، أصدقاؤه عائلته وزملاؤه في العمل والمارة في الشارع جميعهم متهمون"

جون باستغراب:
"لماذا تتهم الجميع؟"

ايان:
"أنت كنت ممثل مشهور ومحبوب من الجميع، رغم صغر سنك الا أنك نلت العديد من الجوائز لذا ربما كان هناك من يحقد عليك"

ابتسم جون ثم قال:
"وحبيبتي، ألم أكن أملك حبيبة؟"

ايان:
"بلى كانت لديك حبيبة ندعى ايميلي"

جون:
"كانت! وأين هي الآن؟"

ايان:
"بعد موتك اختفت من الوسط لم نسمع أي أخبار عنها أعتقد أنها سافرت إلى دولة أخرى كانت دائمًا تردد بأنها لا تتحمل رؤية هذا المكان بدونك"

ماكس:
"آسف لمقاطعة حديثكم، ايان هل يمكنك أن تغمض عينيك لدقيقة؟"

ايان:
"لماذا ماذا ستفعل؟"

-"لاشيء فقط اسمع كلامي وأغمض عينيك"

-حسنًا حسنًا لا تغضب"

وضع ماكس بديه على جبهة ايان وجون وبدأت ذكريات ايان تنتقل إلى جون

روحٌ على الشاطئِ  [مكتملة]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن