chapter 2

1.3K 140 14
                                    

كانت لا تزال غير مُدركة أن ما يحدث ليس سوى بناء نفسها على إظهار فشل الآخرين

كان مُقدراً أن يلتقيا، صِدقاً لا يهُم كيف و متى و أين لكن ذاك كان مُقدراً..

كِلاهُما لا يُمكنهما منع هذا اللقاء من الحدوث..

" أبحث عن الصحفية المُتدربة جي يون.. أين يُمكنني أن أجدها؟ .. حسناً شكراً لك.. "

أخرج سيهون هاتفه ليتصل بالرقم الأول لديه.. كان مُرفقاً إلى جانبه قلباً!

" أحدهم سألني عنكِ.. أخبرتهُ أين أنتِ.. هل علي العودة إلى المكتب؟.. حسناً حسناً فهمت على أي حال كُنتُ في طريقي إلى المنزل "

" تفضل بالدخول "

قالت بعد أن قُرع الباب..

"الصحفية المُتدربة بارك جي يون؟ "

" أجل من أنت؟ "

لم يكن يبدو شخصاً سيئاً، ملامحه تبدو مُسلامة، يبدو وسيماً أيضاً نحيل البُنية، طويل القامة، تسريحة شعره تبدو مُرتبة بشكل مُلفت إلى الإنتباه، وبالنظر إلى ملابسه فهو بالتأكيد يملك حِساً راقياً بالموضة والملابس!

أجابها بملامح باردة "لا يمكنني إخباركِ من أكون الآن.. هل يمكنكِ المجيء معي لوهلة؟ "

أجابت بسخرية " أنت لست مجنون صحيح؟..كيف تطلب مني المجيء معك و أنا لا أعرف من تكون! حتى أن الوقت مُتأخر و وقت عملي أوشك على الأنتهاء!"

قال بإبتسامةٍ جانبية " مين جو و أنا مُساعد و مُدير أعمال الكاتب بيون، أرسلني السيد بيون لأنه يرغب برؤيتكِ، لذا هل يمكنكِ المجيء الآن؟ "

قالت بتلعثم " مـ..من..؟ الكاتب..الكاتب بيون يُريد رؤيتي؟ "

قال مين جو " أنتِ بالتأكيد مُدركة ما حدث.. و مُدركة السبب الذي يجعله يرغب برؤيتك! "

" حسناً أعتقد أنهُ عليّ رؤيته أيضاً ، هل يمكنك أن تمهلني دقائق؟ "

أجاب" بالتأكيد.. "

طلبت منه الإنتظار أمام المكتب.. في هذه الأثناء كانت في قمة التوتر و الخوف بمفردها في الغُرفة.. الكاتب بيون مشهور للغاية بكونه ثري، وجميع ثروته كانت بسبب "عبقريته الروائية" هذا ما يقوله الجميع في الشارع عنه، من المُقلق حقاً أن تقع في ورطة مع شخص كهذا.. هتفت فجأة "وجدتُها.."

أمسكت حقيبتها و توجهت نحو الباب الآخر الذي كان أيضاً في المكتب، أخذت نفساً عميقاً و غادرت منهُ، كان خارج هذا الباب سلم الأمان من حدوث حريق أو ما شابه، خرجت مُسرعة من مبنى الصحيفة، أوقفت سيارة أُجرة و غادرت بها..

War of memory حيث تعيش القصص. اكتشف الآن