chapter 3

1.1K 117 26
                                    

الشعور بالأسف 

في اليوم الذي لم يُحضر به مُساعد الكاتب بيون الصحفية جي يون، حصلت مُشكلة كبيرة في منزله الكبير الأشبه بالقصر

" طلبت مِنكَ الإنتظار قليلاً ثم إختفت فجأة؟! هل تُريد مني الآن تصديق هذا الهُراء؟! "

" أقسم أن هذا ماحدث- "

قاطعه الكاتب بيون بإحتقار واضح على ملامحه " لقد تم ترقيتها أيها الأحمق! ألم تقرأ المقالات السخيفة؟ إنظُر إلى العنواين المُبتذلة تِلك.. من صحفية مُتدربة إلى صحفية رسمية، تِلك الحقيرة إستغلتني! أنظر إلى أين إرتفعت تِلك الأفعى وإلى أين هبطتُ أنا! "

أشاح المُساعد مين جو نظره بعيداً بشيء من التوتر والقلق " قال الطبيب أن الغضب سيئاً لذاكرتك "

تقدم الكاتب بيون بخطواتٍ بطيئة وملامحة غير مُطمئنة أبداً تجاه مُساعده، سقط المُساعد مين جو أرضاً على أثر صفعة قوية من الكاتب!

" هل تراني بموقف يسمح لي التفكير بمال قاله الطبيب؟ "

كان يبدو مُختلفاً حقاً، يبدو بصورةٍ جديدة كان مين جو لا يعرفها عنه..

أكمل قائلاً " تلقيتُ إتصالاً من دار النشر التي أعمل بها، أخبروني أنهم مزقوا عقدي، ولن ينشروا رواياتي مُجدداً أيها الأحمق، ثم بكامل الغباء الذي أُنعمت بِه تُذكرني بما هو سيء لذاكرتي! "

وقف المُساعد مين جو مُجدداً و ردد قائلاً " أنا أسف.."

~~~~~

في جانب آخر من المدينة، تلك الصحفية المُتدربة التي لم تعُد كذلك، تنقُل أشيائها إلى مكتبها الجديد، مكتباً كبيراً و لديه إطلالة جميلة نوعاً ما.. و لا يشاركها به أحد!

بينما تنقل أشيائها كان هُناك من يساعدها، أجل أنه سيهون.

" لابد أنكِ سعيدة، ذاك المقال كان كـ اليانصيب! "

أجابت بأبتسامة " بالتأكيد.. عائلتي فخورة بي الآن.. "... تلاشت تلك الإبتسامة تدريجياً.. قالت مُجدداً..

" في الواقع أنا سعيدة، لكن لا أعلم، لا أشعر على ما يرام.. "

قالت جُملتها الأخيرة بصوت مُنخفض نوعاً ما، لم يسمع سيهون ما قالته تماماً، فـ هو يتفحص بدهشة مكتبها الجديد المُبهر!

سبب مجهول يجعل من اللحظات السعيدة تبدو حزينة..

الوصول إلى مكان جيد، لم نبذل مجهوداً لنصل إليه، يبدو ذلك أسوء من فشل رافقته جُهوداً جبارة!

War of memory حيث تعيش القصص. اكتشف الآن