الشيء الوحيد الذي لا أستطيع نسيانه هو أنني أحببتكِ يوماً..
دَعيني أرحل.. لا أُريد أن أكونَ فارسُ أَحلامكِ القادم على حِصان..
دَعيني أرحل.. لا أُريد أن أكون بَطلكِ.. لا أُريد أن أكون جزءً مِن حياتكِ..
" لنمضي قُدماً يا صديقي! "
" لا تقلق دع الأمر لي، صديقتي صحفية و ساذجة، سأرسل لها رسالة مجهولة لتذهب في الموعد الذي أخبرتني عنه إلى عيادة الطبيب النفسي الذي سيذهب إليها الكاتب بيون"
" عليك أن تكون حذرا سيهون، دعنا ننفذ تلك الجرائم كما يحلو لنا ثم نرمي بالكاتب بيون في السجن! "
" صدقاً مين جو كُنت بحاجة لقتل أحدهم بوحشية، و الآن لدينا الكاتب بيون، لذا نستطيع فعل ما يحلو لنا ثم نرمي بكُل شيء عليه "
" والده كان يعاني من الزهايمر، و أنتحر بسبب ذلك، لذا نسيانه المستمر للأشياء يجعلني واثقاً أنه الزهايمر، و أنا على يقين أن الطبيب سيخبره بذلك.. "
" سينتهي أمره قريباً، حين تكتب جيون مقالاً عن مرضه بعد أن تذهب إلى العيادة، حينها يمكننا أرتكاب جميع الجرائم في روايته. "
قبل عام ونصف تقريباً~
الصحفية المُتدربة بارك تضع حقيبتها في صندوق مكتبها، لكن شيء لفت أنتباهها..
كان ظرفاً و يبدو أن بداخله رسالة!
( إلى الصحفية بارك.. أحملُ لكِ أخباراً حصرية.. إن كُنتِ ترغبين بالمزيد من المعلومات عليكِ الذهاب إلى عيادة الطب النفسي، الساعة 5 موعد الطبيب بيون تحديداً فرع الزهايمر. )
كان خبراً صادماً فعلاً.. هي مُترددة..
في الوقت ذاته كانت ترغب بشدة بالذهاب، عليها أن تحصل على ترقية!
هي ليست واثقة إن كان ما هو مكتوب صحيح، لكن كان عليها المخاطرة و الذهاب!
" ههههه مين جو هل يمكنك تصديق ذلك؟.. عندما سألت جي يون عن الشاهد الذي ذكرته في مقالتها أخبرتني أنها ذهبت إلى هُناك من تلقاء نفسها و لم يكن هُناك شاهد! "
" أعتقد أنها كانت خائفة من إخبارك أن أحدهم قد أرسل لها تلك الرسالة.. "
" إنها حقاً ساذجة كما أخبرتك "
" الكاتب بيون تدريجياً تسوء حالته، يُمكننا إرتكاب إحدى تلك الجرائم الآن! "
أنت تقرأ
War of memory
Jugendliteraturتِلك الحرب التي تخوض بشكلٍ يخرق قوانين حقوق الإنسان في ذاكرتك وعقلك..أوقفها.. حاول أن تفعل! - وأخبرهم أنكَ لستَ بِقاتل! II عاطفي، شريحة من الحياة، درامي II قِصة عن~ •BYUN BAEK HYU• •PARK JI YEON• IIمُكتملَة النشرII