تُريدين البقاء في منزل قاتل؟
نعم إنه شعور الذنب بالتأكيد، هي تفعل ما تفعله الآن بسبب شعورها بالأسف والشفقة تِجاه الكاتب بيون!
هو لن يسمح لها أبداً أن تضع نفسها في خطر بسبب مشاعر كِتلك.. لذا عليه الذهاب الآن وإحضارها من هُناك!
صوت قوي.. إنه الباب!
تساءل مين جو " تُرى هل أفتح الباب؟.. رُبما هُم صحفيون! "
أجابته جي يون " لا أعتقد.. الشرطة تقف خارجاً لمنع الكاتب بيون من الخروج، بالتأكيد الشرطة لن تسمح للصحفيون بطرق الباب هكذا! "
أومى مين جو برأسه ليذهب مُسرعاً نحو الباب و يفتحه..
سأل مين جو " المعذرة من أنت؟ "
دفعه سيهون بخفه ليدخل بخطواتٍ سريعة مُنفعلة..
تقدم نحوها وأمسك معصمها بقوة..
" ياه.. سيهون مالذي تفعله هُنا؟ "
قال مين جو مُتساءلاً " هل هو شخص تعرفينه؟ من يكون!؟ "
قال بعدم مُبالاة " هيا لنذهب. "
لم توقفه ضربات جي يون الخفيفة لتحاول إفلات يدها منه.. بل كان صوت الكاتب بيون الذي خرج من غرفته ونطق بها بنبرةٍ هادئة واثقة!
" أبعد يدك عنها! "
عاد سيهون ليلتفتَ وينظُر إليه بتعجب..
إستغلت جي يون ذلك و أبعدت يدها بقوة..
ضحك سيهون ساخراً " أبعد يدي عنها؟.. من أنت يا هذا لتأمُرني بفعل ذلك!؟"
قال بعدم مُبالاة " و من أنت لتأمرها بالذهاب من هُنا؟ "
تحولت ملامح سيهون إلى الجدية " أنا صديقها! "
ضحك بيكهيون قائلاً " حسناً أنا حبيبها إذاً، لذا أغرب من وجهي! "
سيهون.. جي يون.. و مين جو.. في صدمة تامة!
لحظة مالذي دفعه لفعل ذلك؟ لا يُمكنها سوى أن تُثبت مُقلتيها المُتسعة نحوه هو لا يبدو كما لو أنه يمزح.. يبدو جاداً..
" حبيبها؟.. ههه..ماذا؟ أنا على يقين بكونك مريض نفسي.. تُعاني من الزهايمر.. و قاتل أيضاً، كيف يُمكن أن تكون حبيبها!؟"
" سيهون تخطيت حدودك! " حاولت جي يون إيقافه قبل أن يتفوه بالمزيد من الهراء..
أنت تقرأ
War of memory
Teen Fictionتِلك الحرب التي تخوض بشكلٍ يخرق قوانين حقوق الإنسان في ذاكرتك وعقلك..أوقفها.. حاول أن تفعل! - وأخبرهم أنكَ لستَ بِقاتل! II عاطفي، شريحة من الحياة، درامي II قِصة عن~ •BYUN BAEK HYU• •PARK JI YEON• IIمُكتملَة النشرII