9. هاري

44.6K 300 521
                                    

#هاري_توب وأخيراً

~ أتمنى من كل قلبي أنه تعجبكم القصة 😿💜 ، ٦٠٠٠ كلمة .. أستمتعوا 🌼

---------------

- أنتَ بكُل تأكيد تَكذب.

± ولما أكذب لووييي ؟؟؟؟

- لنْ أُصدقك.. أنا لم أنسى بعد أننا في أپريل ؛).

± اللعنه ما هذا الحظ لما نحن في أپريل الآن :(((

± وكما تشاء لا تُصدقني .

± أنا أكرهك لوي :(((

رأيت آخر ثلاث رسائل منه ، وضحكت وأقفلتُ المحادثة. هو دائما ما يكذب ويُريدني أن أُصدقه الآن.. أنا لستُ ساذج!

يُخبرني بأنه سيأتي إلى شوريهام في خِلال هذا الأسبوع ، أُقسم أنه يكذب لن أصدقه في هذه.

دائماً ما يلعب بمشاعري من باب المزح. نهظت من على السرير وخرجتُ من غُرفتي وكان أبي أمامي في الممر ، وعلى ما يبدوا أنهُ سيخرُج " لوي عزيزي سأخرج أُطلب العشاء من مطعم جيد ؛ لأن أمك آتيه " قال بإرتباك وضَحكتُ تحت أنفاسي لكني أومئت له ، وهو هرول بسرعة لباب الشقة وخرج منه كالبرق.

تَمخترتُ بمشي في المَمرّ ، ووصلت غرفة الجلوس وكانتْ مَقلوبة رأساً على عقب ، وقطبتٌ حاجبي .. يجب عليّ أن أنظفها صحيح ؟ ؛ لأن أمي آتيه ؟

على ما يبدوا أنهما يُريدان أن يتصالحا ، بالطبع هما سيفعلان ، آسف لكن هُما حقاً أخرقان يتشجران على أتفه الأمور ، وأمي فقط كأنها وجدت الْفُرصة لِتحزم حَقيبتها وتَخرج بدرامية من الشقة.

داائماً دائماً ما يتَشاجران ويتَصالحان في غضون خمسِ دقائق ، لذا أنا يآئس مِنهما ، هُما مُراهقان في الأرّبعين ، لكن لأكون صادق هذا يُعجبني :))

لما ؟ لأنهما هما بنفسيهما أخذاني لنادي ليليّ ، من الصدمة وقتها الكرة الأرضية توقفتْ عن الّدوران وصَرختْ سائلة واضعةً يدها على خصرها " بحقكما؟؟' .

أخبرتُ هاري بذلك وكانَ يضحك بقوة حينها ، وتمنى لو أن والديّ والداه ، قَضيت ليليتها وقتاً رائع وممتع وأنا أرقص مع أمي بجنون.

ألتقطتُ الملابس المُلقاة في كُل مكان في غرفةِ الجلوس ، ولففتها حولَ بعضها على شكل كرةٍ كبيرة ، وأخذتْ قميص َ أبي الكبير وربطتهُ حولها بأحكام ، ذهبت لِغُرفة الغسيل وفتحتْ دُولاب الغسيل الذي به سلة الغسيل ، وتراجعتُ للخلف حتى التصقت بالجدار وأستعددت رافعاً الكرة بين يدي ، ومن ثم ألقيتها كمحترفي كرةْ السلة ، وقد أصبتْ هدفي ، وقُمتُ برقصة سريعة وأنا أسير خارج الغرفة بتفاخر.

IAmInsideYouحيث تعيش القصص. اكتشف الآن