14.هاري

8.9K 195 259
                                    


أهلاً أهلاً أهلاً.

شكراً لأنك دخلت :)

ويس .. قصة جديدة بسيطة أن شاء الله تعجبكم :) *مافيها سمت*

العتاب آخر البارت :)

وعااد أذا في أخطاء سلكوا :)

٥٣٠٠ كلمة


" لا حفلاتْ في المنزل، لا أصدقاء أيضاً في المنزل، ولااااءء... ماذا أيضاً جيف ؟" سألت أمي أبي الواقف بجانبها ويُدير عيّنيه ويردد ويقلد كلام أمي بدون صوت " لا أظن هناك شيء أيضاً " قال ينظر لها ويتصنع التفكير...

" بلااا هناك " هتفت امي مشيرة بسبباتها نحوي أنا وأخي " لا رحلات أو أستكشاف أو تخيم في الغابة " قالت مبتسة وكأنها أمسكتنا متلبسين ، هذا ما كنا ننويه أنا وهاري، ولكن يبدو أن أمي هذه المرة حذرة لدرجة أنها تحاول سد جميع الأبواب أماماً.

نظرت لهاري الذي يعبث بهاتفه بملل وهز كتفيه، وهذا يعني: أننا يجب تغيّر قائمة الأعمال جذرياً. نفخت الهواء من بين شفتي بضجر ولعبت بأظافري، بينما أمي مازالت رافعةً أصبع السبابة خاصتها وتفكر في تحذير آخر .

" أمي حسناً حسناً، لقد فهمنا القوانين ولن بكسر واحد منها صدقيني، هيا اذهبا هيا .. " قلت بسرعة ونهضت أدفع أمي لباب المنزل ومعها حقيبة سفرها ، ومن ثم أذهب وادفع أبي خلفها، و أمي مازالت تحاول عصر ذهنا لأستخراج قوانين أخرى وتستعين بأبي لكي يساعدها؛ لكن أبي ككل مرة سأم من قوانينها وخوفها الزائد علينا ودفعها خارج المنزل مودعاً أياي وهاري. وسمعت أمي تشتكي لأبي " هذان الأثنان لا أثق بهما جيف، هذان الأثنان مع بعضهما كارثة محتمة" قالت وقلبت عيني ليس لتلك الدرجة .

أقفلت الباب بعد أن صرخت أمي خلفه أن أقفله بأحكام ، وفعلت ذلك مرتين وبضجيج عالي لكي تطمأن ، عدت لهاري وهتفت براحة " أخيراً " ابتسم وسأل :" ماذا نفعل الآن؟" نظرت حولي لمنزلنا الواسع وذو الأثاث البسيط والكثير ، وهززت كتفي عائداً بنظري لهاري الذي نهض من مكانه .

" أولاً دعنا نستغل الفرصة ونقفز فوق سرير أمي وأبي الجديد " قلت وتوسعت عيني هاري متذمراً المرتبة الجديدة التي اشتراها أبي لغرفتهما، هي حقاً جيدة وناعمة وقابلة للقفز عليها .

لدينا شبكة قفز في الحديقة ، لكنها لن تظاهي القفز فوق سرير أمي وأبي ، لذا فجأة رأيت هاري يركض للأعلى وتبعته بضحكة شيطانية، أقتحمنا الغرفة وقفزنا بسرعة كالكنغر فوق السرير ، من الأرض للسرير، قفزنا كثيراً وصرخنا كثيراً أفتعلنا حرب وسائد وأوسخنا المفرش بطبعات أحذيتنا التي نسينا أنها مازالت معلقة في أرجلنا .

IAmInsideYouحيث تعيش القصص. اكتشف الآن