12. هاري

14.2K 226 177
                                    

أهلا أهلا أهلا.

قصة جديدة، بس مو قد الوعد الصراحة :(. بس مع ذلك أتمنى تستمتعوا بقرأتها..

الفديوأو الأغنية مو لابقه أبداً مع القصة، بس ركبت راسي وحطيتها. شغلوها كل شويه إذا أنتهت :))))

* القصة جامحة وفيها قذارة من البداية

"هيا حان الوقت" هَمس صديقُ بيلي، وتذمر بيلّ "لما لا نخرج نحن، وندور على المنازل، هذا أفضل بكثير من أن نوزع الحلوى فقط !" زفر صديقة هاري وقال:"أُفضلّ أن أوزع، وما أوزعه ليس بحلوى فقط... بيلّ" غمز لصديقه في نهاية جُملته، وقهقه بيلّ بشكلٍ لعّوب، وجعلَ هاري ينظر له من رأسه لأخمص قدماه.

" كن حذراً، لا تفعل هذا مرة أخرى " زَفر ضِحكة، وعاد يمضغ علكته بعجرفته وقذارته المعتادة، وهو يسير نحو الأريكة ويرتمي عليها، أدرك حينها بيل مالذي كان يقصده صديقة وضحك قائلاً:"يا صاحبي أفعلها فقط " وتلك الجملة جعلت هاري يرفع حاجة، ويبتسم أبتسامته الواسعة الخبيثة، نهض فوراً وهو يكوّر قطعة العكلة في فمه؛ بينما يقول :"دائماً ما أقدم على فعلها بيلي؛ لكن أتراجع عِندَ تذكري من سيطرق باب منزلنا اليوم، أنتظرته لسنة بيلي، قضيبي لن يقذف إلا في مؤخرته اللعينة" أنهى جملته التي كانت كفحيح الأفعى، وبيده الخاطفة السريعة قبض على عنق بيل وقربه نحوه ، أطبق بشفته على شفة صديقة وفتح فمه يدفع علكته بلسانه في الفتحة بين شفتي بيل.

تركه بعد أنا نجح في ذلك ، مبتسماً بقذارة؛ لكن بيل هذه المرة لم يكن لديه السيطرة المعتادة، وبسرعة كلتا يديه أمسكت وجهه هاري وجمع شفتيهما معاً، قبله بقوة وألم وبادله هاري يدفعه ضد الحائط بقوة، مفسدين زينه التزين الخاصة بالهالوين، صدح صوت الجرس وأبتعد هاري بإبتسامة بينما يلهث " أخبرتك أنني لن أفعلها إلا في مؤخرته هو" أبتعد عنه وهو يمسح شفتيه المحمرة بطرف قميصة، وخلفه كشر بيل وقلد طريقة هاري في التحدث .

IAmInsideYouحيث تعيش القصص. اكتشف الآن