13.لوي

14K 216 193
                                    

أهلاً أهلاً أهلاً 🍒🍒

أيوا أيوا قصة جديدة، حتى أنا مو مصدقة .

*فيه كثير طلبوا لوي توب عشان كذا ما بغيت أكسر بخاطرهم، مع أن اللي يحبون هاري توب أكثر .

* الفديو اللي فوق مو حقي، لقيته باليوتيب وعجبني سو حطيته :)
الأحممم إللي فيه تخيلوه بسمت القصة 😉

.I hope you enjoy*

أجلس على مكتبي أمام النافذة ، وأحرك الفأرة على الطاولة ، وأحاول بكل أستطعاتي تجاهل المستلقيّ خلفي على السرير ، أغلق شاشة الحاسوب ، وأغلق عيناي متنهداً بصوت عالي. أدير رأسي لألقي نظرة ، عليه وبسرعة أعود بوجهي للشاشة الحاسب بينم أصفع وجهي بكفي.

-

أنا لوي إبن أوستن توملينسون ، أشهر رجال العالم في تجارة المجوهرات ، ولكن كما ترون أنا أمكث بأصغر شقة لا تصلح أن يحصل عليها بشر ، في لوس أنجلوس ، ومعي رفيق غرفة .

وهذا بسبب ...

#عودة_للماضي.

لقد أغتصبت أبنة أختي الكبرى ، وهذا ليس ذنبي ، هي من بدأت بإستعراض مفاتنها والرقص والتعري على جدار غرفة المعيشة ، عندما أتت أختى لزيارة لنا بعد عيد الشكر بيوم ، أتذكر ذلك اليوم بكل ثانية فيه .

أتذكر كيف أنتهت من التعريّ ، ومشت على أربع أقدام إليّ ، حتى قدامي ، تمسح بثدييها المتدليان على ساقي على ركبتيّ وإلى فخذي ّ، حتى وصلت فوقي ، وأحاطت بيديها حولَ عنقي ، تمسح مفاتنها على جسدي .

أتذكر أنني كنت أدخن سياجرة ماريجوانا ، وكنت منتشيٍ جداً ، لأمسك نفسي عنها ، لكن مع ذلك أنتظرت أحدهم أن يأتي ويدخل غرفة المعيشة ويراها ، تهزّ مؤخرتها فوق قضيبي ، الذي سبب خيمة مع سروالي القطني الزيتي.

دقيقة دقيقتان ، وأنقض على شفتيها ، هي قهقت بدايةً ، لكن صرخت ألماً عندما أطفئ السيجارة على جِلد فخذها الناعم تالياً ، أطرحها على الأريكة ، وتصرخ فزعة ومتألمة ، أسحب بنطالي الأسفل وأزلق قضيبي الملتهب داخل مهبلها الدافئ والرطب .

وأتحرك كـ آلةْ سحق عنب أحمر ، بينما تصرخ فزعه وأأنّ أنا متعة ، وعلى مجيئ أمها وجدّتها ، أنا قذفت بداخلها وخرجت نفسي منها بهدوء .

IAmInsideYouحيث تعيش القصص. اكتشف الآن