19. هاري

6K 151 724
                                    

أهلاً أهلاً أهلاً 🌚🌼

١٢,٨٠٠ كلمة
لم يتم المراجعة * من الحماس والله*

Enjoy 🌼♥️

~*~*~*~*~*~*

#Writer POV

"أقرأ هذا جيداً وأحفظه عن ظهر قلب هذا أسمك وعمرك مهنتك أصولك طفولتك ونشأتك .. أقرأها جيداً وتأكد من أن ترسخ في عقلك ... حسناً ؟" قال الرجل الذي يقف خلف مكتبة وينحني عليه بذراعيه تجاه الطبيب الذي كان يجلس على الأريكة أمامه .

ألتقط الطبيب الأوراق وبدأ يقلب فيها ويمرر عينيه على كل سطر بشكلٍ سريع وتنهد حينما رفع عينيه عن الاوراق وقال :" أتمنى أن ينتهي هذا سريعاً"

" لكي أكون صريح .. هذا لن ينتهي سريعاً ستحتاج تقريباً إلى ثلاثة أشهر لأتمام مهمتك أو ربما أكثر " قال الرجل وجلس على الكرسي الدوار الذي كان يماشي ألوان مكتبه .

" لكنني أظن مكافئتك تستحق كل هذا العناء " أردف قائلاً بنظرةٍ واثقة وتبعه بسؤال مازح:" أم أنني مخطأ ؟"


#3 weeks later

" أحب الغيوم عندما يكون شكلها كـ أنفجار" قال لوي محدقاً بالسماء الصافية والتي تتزوع في أرجاءها الغيوم المتفجرة. " وأفضل منظر قد تراه عيناك عندما تَمرُّ طائرة من خلالها .." .

" هل هذا سبب إيمانك بوجود إله ؟" سألت الفتاة التي تشارك لوي الكرسي الخشبي في الحديقة الواسعة للمشفى. ترك لوي متعةَ التحديق بالسماء ونظر إليها قائلاً بغضب:" لا، هناك سبب أكثر إقناعاً " أنهى جملتهُ مبتسماً.

أبتسمت الفتاة وسألت السؤال المليون " ماهو ؟" ضحك لوي ونهض عن الكرسي ونهضت الفتاة معه كـ ردةِ فعلٍ وقال الفتى " تعالي " .

أمسك بيدها وجرها بصعوبة خلفه بمساعدة العصى خلصته لداخل المستشفى متخطياً الحارسان الشخصيان الذي كانَ يراقبانه والأبواب الزجاجية الأوتماتكية وإلي جهة الأستقبال وإلي الممر الرئيسي الخاص بمكاتب الفحص الأولي وأخيراً توقف عند حاجز قسم الأستقبال هناك ولهث بتعب وتمنى لو أنه يستطيع أن يمشي بسلاسة وقال للفتاة:" هو غالباً يعمل في هذا القسم، لننتظر قليلاً هنا، هو حتماً سيمر من هنا" .

نظرت له الفتاة وهمست بـ: من تقصد ؟
إبتسامة لوي أتسعت فجاة وأشار بذقنه لفتى يافع يمر من أمامهم يحمل عدة ملفات في يدك بزيٍّ بنفسجي خاص بالممرضين.

IAmInsideYouحيث تعيش القصص. اكتشف الآن