البارت السابع
#الضحيه ..
بقلمي #شمسمااتحملت وگمت ابجي وكرهته وكرهت روحي گمت اعيط واگله طلگني وخلص بس لاتعذبنني بكلامك وتجرحني .. امشينا للدكتوره او حاول مره لخ بلكي…
بعدني ممكمله .. #شمس
اشو گام وعيونه كولها شرار وجرني من شعرني .. لج اني غبي لو طفل وحاول مره لخ .. وتردين ترحين للدكتوره شنو اكلها مرتي مو بنيه وافحصيها وتالي اهلي ياكلون وجهي بالحجي ..
وخرت وايده وگوتله حسافه ع حبي الك طلعت انسان جاهل انت مو ذاك الي حبيته ..
محمد .. اي اني جاهل لان ماسكتت مو ترديني اشوفج مو بنيه وابقى احبج واطبطب ع ضهرج مو ..
لج اني رجال ومهما نكون فأحنا مو باوربا احنا بالعراق وعدنا الشرف غالي. .#شمس
مروه .. گمت گعدت گباله وابجي .. محمد والله مااحد لامسني انت اول واحد جيب القرآن واحلفلك .. اشو دفعني وگام گلي ..
السبب بيه ركضت ورى گلبي وماسمعت كلام امي اخذت الغريبه الي قشمرتني بأخلاقها وعفتها وشلعت گلبي ياللة قبلت بيه ..
عافني ودخل للحمام سبح وبدل ونزل جوه بالفندق .. عافني وحدي دخلت للحمام شبعت بجي وگمت الطم واملخ شعري معقوله هذا اليوم الي اتمنيته هيج يصير وحبيبي يشك بيه بس حقه ماالومه اي واحد بمكانه هيج يسوي واكثر ويوديني الاهلي هم بس اني محد متقربلي شلون هيج صار معقوله واني صغيره احد اغتصبني او اتقربلي ومااتذكر .. بقيت افكر وابجي حتى عيوني ورمن من البجي ..
ليش هيج ياربي معقوله هذا اختبار لو موتني ولا تختبرني هيج .. سبحت وصليت ودعيت الربي ينصرني ويبن الحقيقه .. #شمس
بقيت گاعده للفجر .. اجه محمد دخل لگاني گاعده .. طلع جگاير يدخن وهو اصلا مايدخن .. وگلي شوفي مروه اني هسا مااريد احجي شي لان انفضح والناس تحجي من وراي اموت ولا اخلي احد يحجي عليه . يبقى هذا الموضوع بينا . بس نبقى متزوجين ع الورق لا انتي مرتي ولا اعرفج .. ماتتدخلين بيه ولا تطلعين وتطبين تبقين بالبيت خدامه الي . وبالمقابل اني ماافضحج ولا احجي لان اذا طلگتج هسا الكل تحجي عليج وعليه ويگولون عليه مغفل واني مااقبل وحده تستغفلني شلون استغفلتيني ماادري وحفاظا عليج حتى ماتنقتلين لو يصير بيج شي ..
مروه .. ههههه عساس خايف عليه انت خايف ع نفسك وسمعتك وبس .. اني شريفه ونضيفه ومااستغفلتك بس يجي يوم الي اذكرك بهذا كلامك كوله .. وذاك الوكت بعد ماينفع ندم .. #شمس
واذا تريدني اصير خدامه عادي بس عمود اهلي حتى مايصير شي عليهم لو اخواتي. ينضرن بسببي ..
محمد .. لا صدگ گوليلي منو هذا الضحك عليج واني بوسه بالگوه تنطيني وتبيعين شرف عليه ..صدوگ طگگها الروحي گمت اعيط .. كافي كافي الخاطر الله ماتهتم المشاعري متعرف الموقف الي انحطيت بي اني التفكير حيقتلني وانت تتسلى بعذابي وتجرحني لك ماعندك احساس الخاطر حبنا والعشره والايام هيج هانت عليك .. #شمس
محمد .. صدگيني لو ماحاب احسن الي لو متزوج بنت خالتي هم احسن ع الاقل مااعيش العمر كوله مغفل
مروه .. وشنو الجبرك روح اتزوجها .. اشو بقيت تتوسل حتى احبك هسا طلعت اني مقشمرتك ..
محمد .. متشوفيني ساكت لان اني الي اختاريت .. بس تدرين خوش فكره اتزوج علا واجيبها ضره عليج شتگولين حتى تشوفين اللوعه الي بيه .. #شمس
اتباوعتله بأستهزاء .. وبگلبي معقوله يسويها ويكسرني ..
عفته وگمت نمت بالسرير وغطيت راسي وابجي بلا صوت واني اتخيل كل لحضاتي وياه وشلون انقلب 180 درجه .. مو هذا الشخص الي حبيته ..
كان لازم يوگف ويثق بيه .. بس هم رجعت ونطيته الحق. .
غفيت شويه بعد ماشبعت بجي .. وگعدني محمد
ياللة گومي جهزي نفسج الساعة تسعه . #شمس
تعجبت شبسرعه صارت التسعه .. گمت حضرت نفسي ومخليت ع وجهي شي بس محمد گلي عيونج وارمات خلي ميك آب وكحل .. والي يسألج ع الشغله گولي كملت لاتبينين الاي احد ..
هزيت براسي يعني موافقه وهو هم بدل ملابسه وطلعنا هو يسوق واني يمه بس مشاعرنا بارده لا هو يتباوع ولا اني ماعبالك عرسان واليوم صباحيتنا الي اتمنيناهه المفروض اليوم نرجع فرحانين وماسكين ايدين بعض .. بس الي يشوفنا يگول مجبورين ع الزواج… #شمسوصلنا للبيت والكل تلگتنا بالهوسات والرگص وشالوا محمد وهو يضحك مايبين بس اني مااگدر امثل مثله شلون بيه ذبحوا جوه رجلي طلي .. ودخلنا تلگتني حلا كانت هناك فرحت من شفتها وابتسمت ..
حضنتها ورادت عيوني تدمع بس بالگوه لزمت روحي ..
دخلنا جوه والهلاهل والرگص وامه اول مره ترگص عبالك دا ترگص ع جرحي .. واني بس ابتسم بالكذب وحنين ترگص. تعبت حيل من المجاملات شويه واجت ماما وساره اني شفت ماما مااتحملت حضنتها وابجي والناس عبالهم لان عفتها. او مشتاقه الها حتى عمتي تگلي هي عشر دقايق يمها المن تبجين محد يعرف ليش ابجي .. افكر بمستقبلي شلون حيكون ..
#شمس
يتبع…
أنت تقرأ
الضحيه...
Romanceاحببتك بصدق لكنك جرحتني ..بعثرت حياتي ..واخفيت سعادتي وابتسامتي .. جعلت مني ضحيه واصبحت انت جلادي .. #شمس❤️