البارت الحادي عشر 11

2.1K 74 55
                                    

شكرا لكل تعليق 😘
.
انجوي يور تايم

البارت الحادي عشر(11) – أحببت قلبا قاسي

استيقظ كيونا و فرك عينيه , لكنه تأوه بسبب وجهه الذي لازال يؤلمه بسب اللكمات عليه ..بدأ يتذكر ما حدث نضر لصدره و ايضا وجهه ليجد عليها ضمادات صغيرة , ابتسم فقد عرف بسرعة من فعل ذلك التفت للجهة الاخرى ليجد الدمية بجانبه امسكها و تحدث بينما يبتسم : جيد انك عدت قطي الشقي ..



عاد لينام بينما يحضنه و ماهي الا ساعات حتى اتى يوم جديد ليستفيق على اشعة نور جديدة , نهض و استحم غير ملابسه و اتجه الى المطبخ , بمجرد دخوله حتى انتبه لسيون الذي يجلس و يشرب قهوته على غير عادته قام باعدادها لنفسه رغم ان الوقت مبكر , تحدث و هو ينضر له : صباح الخير ..
رفع سيون راسه لينضر اليه و لكنه لم يتحدث ..اكمل كيونا : شكرا لك سيون .
سيون : لما ؟
كيونا بابتسام : لقد انقدتني و عالجت جروحي و ايضا اعدت قطي .
سيون و هو يقف : لم افعل شيئا.
كيونا و هو يلتفت ليعد الفطور : بلا فعلت ..لما لم تنتضر كنت ساعد قهوتك .
وقف سيون : لا داعي لا تفعل شيئا بعد الان ما لم اطلبه منك ..
كيونا و هو يلتفت له بدهشة : لماذا  ؟
سيون : هكذا , لا تفعل الا عندما اطلب ..



بعدها غادر المطبخ بسرعة بينما حدث كيونا نفسه بعبوس : لا افهم لما تفعل هذا..لتريحني او لتتجنبني و تبتعد عني اكثر .



انهى تحضير الفطور و كان سيغادر الى الجامعة عندما تحدث دوني من خلفه : اين تذهب .
التفت كيونا و تحدث : الى الجامعة ..لقد جهزت الفطور ستجده في المطبخ .
دوني : اين سيون ؟
كيونا : استيقظ باكرا و غادر مند فترة .
دوني : حسنا انتضرني سوف نذهب معا .
كيونا : حسنا ..
بعد مدة انهى دوني فطوره و خرج مع كيونا ..تحدث دوني : لا داعي للسيارة فنتمشى الى هناك .
سار كيونا معه بصمت بعد فترة تحدث دوني : اريد ان اسألك ؟
كيونا : ماذا ؟
دوني : لا اعرف لما و لكني بدأت اثق بك و اظن سيون كذلك .. انت تعرف قصتنا ما رايك هل يحق لنا نعيش و نحب مجددا ؟
كيونا : لما تسألني هذا ؟
دوني : ذلك اليوم في الحفل لقد رايت نضراتكما و سمعتك و انت تكلم جيون كنت ساخبر سيون انك تحبه اردت اخباره ان يبعدك للابد كي لا يخطئ مجددا .






كيونا و هو يبلع ريقه بخوف : انه ليس كما تعتقد ..قاطعه دوني : لا تنكر فلا يمكنك .
كيونا و دموعه تجمعت : ارجوك لا تخبره انا.. قاطعه دوني مجددا : انا بالفعل تراجعت و لم افعل و لكن ليس من اجلك ..انا فقط لا يمكنني محاسبته على مشاعر اهتمام و حب بدأت تتدفق لقلبه بينما انا لم احاسب نفسي فهذا يحصل معي ايضا .
كيونا : ماذا تقصد ؟


دوني : سيون يهتم لامرك و ربما قد بدأ يحبك ايضا الم تنتبه لذلك ..و هذا نفس ما يحدث معي هناك شخص اريد ان اكون معه بشدة و لكن الماضي يمنعني و انا اتعذب كصديقي تماما لذا لا يمكنني ان اشتكي له انت الوحيد الذي شعرت اني يمكنني ان اكلمه .
كيونا : ليس كل الاشخاص سيئون ربما هذا الشخص يحبك فعلا افعل ما يقوله قلبك و ستجد طريقك .
دوني : انا يهمني سيون اكثر من اي شيء و لا اريد خسارته ..سيبعدك سيبعد مشاعره دائما و لكني لم اعد استطيع بدأت اتعذب بمجرد اني تركت كوريا و تركته خلفي ..بدأت اندم ايضا لاني لم افهم صديقي الاخر , انا تعرضت للخيانه و تعذبت فعلا لما حدث و لكن سيون فقد والديه رأهما يغرقان في دمائهما بسببه لن ينسى و لن يحب بسهولة .




أحببت قلبا قاسيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن