البارت السادس 6

1.8K 80 60
                                    

مستنية تشجيع 😍💙

البارت السادس(06) – أحببت قلبا قاسي

قام هيوك بدعوة ميني على العشاء في المنزل بهدف ان يتعرف عليه سيون و دوني كان يأمل ان يتقبلانه و لو قليلا , بعد مدة دخل ميني مع هيوك للمنزل بينما كان كيونا في المطبخ حدث نفسه بعد ان رآهما يدخلان : " ذلك ابو يد طويلة وجد له حبيبا , يبدو لطيفا المسكين سيعاني الكثير .."  قاطع حديثه لنفسه دخول دوني المطبخ و تحدث : انت حضر مائدة الطعام و اذهب الى غرفتك و لا تخرج منها حتى يغادر ذلك الاحمق .



اومأء كيونا : حسنا ..و اكمل اعداد الطعام ثم اتجه الى غرفته و هو يحدث نفسه : " حبيب صديقه يناديه بالاحمق , انهما بالفعل مرضى نفسيين هذان الاثنين ."
بعد مدة جلسو يتناولون العشاء كان سيون طوال الوقت يرمق ميني بنضرات غريبة , بينما دوني ياكل و كانه وحده على المائدة و نادرا ما يتحدث فقط هيوك و ميني من يثيران الحديث ..تحدث سيون بعد فترة : اذن اخبرنا ما قصتك لما تعيش وحدك ؟
ميني : والدي متوفيين و لا املك احدا هنا .
سيون : لا تملك اصدقاء .
ميني : لم اكن املك الوقت لانشاء صداقات فانا اعمل فقط لاعيش .
سيون : اذن انت لا تدرس ايضا .
انزل ميني : اجل اضطرت لترك دراستي .
صمت سيون بينما اكملو طعامهم في نفس الوتيرة ميني و هيوك يتكلمان بينما سيون و دوني يحافظان على برودهما بعد مدة غادر هيوك مع ميني ليوصله الى منزله ..بعد مدة قصيرة وصلا تحدث هيوك بعدما طبع قبلة سريعة على شفتي ميني : تصبح على خير .
ميني بعبوس : سوف تذهب ؟
هيوك : لما , ما بك ميني ؟
ميني : لا شيء فقط اريدك ان تضل معي .
هيوك و هو يمسك يد ميني : ميني هل انزعجت ؟
ميني : لما انزعج هيوك ؟
هيوك : انا اعرف ان سيون و دوني تجهالاك و لم تكون معاملتهما جيدة ..لكن لديهما ظروفهما الخاصة و انا متأكد سوف يتقبلان علاقتنا قريبا لذا ارجوك لا تنزعج .
ابتسم ميني : انا لست منزعجا هيوكي بسبب صديقيك ابدا انت كل ما يهمني , اريدك بجانبي اصبحت لا اطيق ابتعادك اشعر بالغربة من دونك اصبحت لا احب الجلوس وحدي و لا الاكل و لا النوم وحدي .




ابتسم هيوك و فتح باب السيارة ليخرج و يفتح باب ميني ايضا و تحدث : تعال ..سوف ابقى معك .
ابتسم ميني بسعادة و تحدث و هو يلف ذراعه حول ذراع هيوك : حقا ..انا احبك هيوكي .
ابتسم هيوك و تحدث : و انا ايضا احبك عزيزي .. ثم اخرج هاتفه و اتصل على دوني بينما يسير مع ميني الى الداخل , بعد مدة اجاب دوني : نعم هيوك ..
هيوك : سوف انام في منزل ميني لن اعود لا تنتضراني .
تنهد دوني : حسنا استمتعا , تصبح على خير ..و اغلق الخط بسرعة , تحدث سيون الذي يجلس بجانبه : لن يعود ؟؟
دوني : اجل .
سيون : علق و سيعلق اكثر هذا الغبي .
دوني : اجل لقد لاحظت كيف ينضر اليه انه يحبه حقا انا متأكد و لا مفر من ذلك انها الحقيقة .
سيون : لن اقبل ابدا يجب ان نبعده عن هذا الفتى قبل ان ..قاطعه دوني : تظنه سيستمع لك ..هل استمعنا نحن لمن نصحنا في الماضي هل استمعت لاختك سيون هل انا استمعت لامي عندما طلبت ان احذر منه , لا طبعا سوف يعميه حبه تماما لن يستمع لاحد .
سيون : ماذا لو حدث شيء , ماذا لو تعذب ؟
دوني : ستكون نتيجة قراره هو و سيتحملها .
سيون : كان قرارك ايضا عندما احببت هل تحملت النتيجة دوني .



أحببت قلبا قاسيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن