البارت الجاي ما رح ينزل الا اذا شفت تعليقات ع البارتات السابقة لا تحبطوني 💔
يا ريت تعلقو عل الفقرات و البنات لي سحبت يا ريت تكملو معاي ..انا على وعدي تكتمل التعليقات انزل بسرعة .
الرواية 28 بارت يعني دخلنا بالبارتات الاخيرة
بالنسبة لرواية Rebirth انا سحبت عليها مؤقتا لانو ما في تفاعل عليها.
انجوي
البارت العشرين (20) - أحببت قلبا قاسي
امسك سيون يد شانغمين التي تمسك يد كيونا و ابعدها بقوة بينما ينضر اليه بغضب , و تحدث بصوت حاد : يبدو انك لم تكتفي من لكمة واحدة .
نهض كيونا بسرعة و تحدث و هو يمسك ذراع سيون بقلق : سيون ارجوك اهدأ .
تحدث سيون و هو يفلت ذراعه و لازال ينضر لشانغمين : اخبرتك ان تبتعد عنه و لا احب ان اعيد كلامي .
ابتسم شانغمين باستهزاء و تحدث : هل تراني اختطفه هو اتى الي بنفسه و يجلس معي بارادته .
كان سيون سيضربه مجددا لكن اوقفه كيونا الذي امسك به و تحدث : ارجوك ليس هنا ..دعنا نذهب .ابعد سيون يدي كيونا بعنف و غادر المكان بسرعة بينما التفت كيونا ليلحق به , تحدث شانغمين بصوت مرتفع بينما يبتسم : اراك قريبا كيونا .
لم يجبه كيونا بل اكمل طريقه بسرعة الى ان اصبح في الخارج و ركض ليلحق بسيون الذي كان سيركب سيارته , صعد بسرعة ليجلس بجانبه بينما بدأ سيون القيادة و كانه غير موجود ..
تحدث كيونا بعد مدة : سيون , لقد رايته فقط لاني كنت اريد اخباره .. قاطعه سيون بغضب : اخبرتك لا تره كيونا و لا تقابله ابدا و قد وعدتني بذلك ..
كيونا : انا اسف كان يجب ان اوقفه عند حده فهو يتبعني دون توقف و هذا كان يوترني .
سيون : هذا كان يوترني انا ايضا ..ايضا كان يوترني اخفائك الامر و لكن اتعرف ما يوترني اكثر هو كذبك و ان اراك متواجد معه .
كيونا : انا لم اكذب في شيء .سيون بصراخ : بلا ..كيونا هل كنت ستخبرني انك قابلته كنت ستخبرني انه امسك يدك بتلك الطريقة هل كنت ستخبرني حتى انه يلحقك و يزعجك بالاتصالات ..لو لم اكتشف ذلك لم تكن ستخبرني .
تجمعت دموع كيونا بعينيه و تحدث : لم اكن ساخبرك لانك تغضب بسرعة و انا لا احب ذلك .
اوقف سيون السيارة فجاة و تحدث و هو يلتفت لكيونا : انت تخنقني هكذا كيونا تجعل العلاقة بيننا اصعب .
كيونا و الدموع في عينيه : هل علاقتنا اصبحت عبئا عليك سيون ..
أنت تقرأ
أحببت قلبا قاسي
Hayran Kurguالالم يولد القسوة ..البرد يولد الجليد .. الحب يولد الدفئ ..و هو ولد من اجلي 💙