البارت 19

1.6K 54 27
                                    

التعليقات بتقل فين المشكلة ؟
لا تسحبو مستنية تقدير منكو 💙😊


البارت التاسع عشر(19) - أحببت قلبا قاسي

تحدث كانغ ان و هو يجلس مقابل ميني : و اخيرا لقد تذكرت..
ميني : كنت في رحلة مع هيوك .
كانغ ان : هل ستتركني هنا لتعيش قصة حبك و استغلالك تلك .
ميني بغضب : سافعل ذلك حقا ان لم تغلق فمك .
كانغ ان : اعرف انك لن تستغني عني و لكن ماذا تفعل معه كل هذا الوقت هل بدات تضعف امام حبه .
ميني : ايها الاخرق حب ماذا الذي تتكلم عنه لا يمكنني زيارتك دائما سيكتشفون امري ..اساسا انا ازورك باسم جين كي لا يشكو في الامر .

كانغ ان : انا امزح معك ميني عزيزي .. اخبرني ما الجديد ما الذي يحصل معك ؟
ميني : هناك شخص اكتشف امري و عرف انني جين ..لكن نفس الشخص سوف يساعدني كثيرا في خطتي لتشتيت شملهم .
كانغ ان : كيف ذلك ؟

ميني بخبث : هذفي هو كسر الثقة بينهم و خصوصا بين سيون و حبيبه .
كانغ ان : اجل ذلك الاخرق الذي افسد كل شيء ..
ميني بحدة : انت افسدت كل شيء كانغ ..كانت خطتنا ذلك اليوم ان تتحرش بي كي تثير غضبهم و يدافعون عني و بهذا تعود الامور الى طبيعتها بينهم و يعيدون هيوك الى المنزل و لكنك كنت ثملا كالعادة و تماديت في تصرفك ..

كانغ ان : ماذا افعل انت تعرف انني افقد اعصابي بسبب ذلك الوغد لا يمكنني مسامحته .

ميني : لا تقلق سوف اخد حقك و انا ساخد ما اريده قريبا ..

كانغ ان بابتسام : تعجبني عندما تكون واثقا ..و لكن من يكون هذا الشخص و كيف سيساعدك ؟
ميني : انه شانغمين شخص اعرفه مند كنت اعمل في النادي و احزر ماذا انه يحب كيوهيون و يريد الحصول عليه باي طريقة و انا ساستغل هذا لافسد علاقته بسيون ..

كانغ ان : هذا سيحطم قلب ذلك المغرور و لكن هذا لن يساعدك بشيء و كيف ساخرج من هنا .

ميني : ساتدبر كل شيء هذا مجرد جزء صغير من خطتي ..هيوك سيفعل اي شيء من اجلي و ساحصل على كل شيء بسهولة بعد ان اجعل سيون يفقد تركيزه بين مشاكله مع حبيبه و مشاكل صديقيه و عندها ساجد طريقة لاخراجك كي تنفد انتقامك كما تريد .

كانغ ان و هو يبتسم بخبث : انا اتطلع لذلك .. لا ستطيع ان انسى ما فعله ذلك الوغد و اصدقائه سوف اجعله يدفع ثمنه غاليا .

ميني و هو يمسك يده : ثق بي سوف يحصل كل ما نريده قريبا .
اومأ كانغ ان بابتسام : انا لا يمكنني الوثوق بغيرك ..
ميني : اعدك اني ساجعلك تحقق انتقامك لاخيك بعدها انا و انت سنعيش كالامراء .

ظلا يتحدثان لفترة كان ميني يشرح لكانغ كل ما يخطط لفعله الى ان انتهيت مدة الزيارة و غادر المكان و ركب سيارة اجرة ليعود الى المقهى بينما تعود به ذاكرته الى الواراء ..

أحببت قلبا قاسيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن