البارت 15

2.2K 58 31
                                    


صديقتي رح تنزل روايتها جديدة ع الوتباد تابعوها قصتها جميلة و مختلفة
انصحكم بقرائتها 💙
👇
Nodysj


البارت الخامس عشر (15) – أحببت قلبا قاسي

كان كيونا يساعد ميني في ترتيب ملابسه و ايضا ملابس هيوك في الخزانه و تحدث : اذن كم هو سنك ؟
ميني : انا في الثانية و العشرين .
كيونا : اووه انت بمثل سني ..لكن لما لا تدرس ؟
ميني : اقساط الجامعة غالية , كنت بالكاد استطيع توفير ايجار المنزل و مصروفي الخاص .
كيونا : انت محق , انا لولا المنحة لما حلمت يوما ان ادرس في جامعة كهذه ..
ميني : اذن انت تدرس هنا بمنحة جامعية .
كيونا : اجل لاني كنت من المتفوقين في اول  عام في جامعة سئيول .. انت تعيش وحدك , ماذا عن عائلتك ؟
ميني بقليل من الحزن : والدي غادرا كوريا و سافرا الى هنا لان عائلة والدتي عارضت علاقتهما و طردت امي من المنزل لانها كانت حاملا بي عندها ..و كان لابي عرض عمل هنا لذا سافرا معا و استقرا في لندن و عندما بلغت الثامنة عشر توفيا في حادث سيارة و كان عليهما ديون لذا اطررت لبيع منزلنا لاسددها و عملت في عدة مجلات لاوفر مصروفي و ها انا اعمل في المقهى الان .
عبس كيونا و تحدث : انا اسف ..
ميني و هو يربت على كتفه : لاباس لقد ارتحت لك حقا الحديث معك مريح .
ضحك كيونا و تحدث : الست اثرثر كثيرا و هذا مزعج .
ميني و هو يبتسم : لا ابدا انت شخص مميز بالفعل ..لم اظن ابدا ان سيون و دوني سوف يتقبلان علاقتي بهيوك و يتغيران لهذه الدرجة و انت استطعت تغيير كل شيء في وقت قصير .




كيونا : هيوك خاصتك ذاك لم يكن يختلف عنهما بشيء ..انت ايضا مميز لانك جعلت قلبه يتحرك .
ضحك ميني : اجل انت محق ..
كيونا : لما لا تفكر في الدراسة الان ليس عليك دفع ايجار المنزل الامور ستصبح اسهل بالنسبة لك .
ميني : هذا صعب بعض الشيء لن يتم قبولي بعد ان توقفت دون سبب و انت تعرف قوانين الجامعة هنا صارمة .
كيونا : سوف اكلم سيون ربما يساعدك في هذا فكر في الامر .
ابتسم ميني : حسنا ..




كيونا بابتسام : سوف اغادر سررت بالحديث معك ميني .
ميني : و انا ايضا تصبح على خير ..
كيونا : و انت بخير.. بعدها غادر الى غرفته بينما ميني اكمل ما يفعله و دخل ليستحم .
بينما الاونسيهاي فلازالو يكملون سهرتهم في الاسفل , تحدث هيوك و هو يتثاؤب : ساذهب الى النوم ..
سيون : انا ايضا اشعر بالتعب .. قاطعهما دوني : ماذا ستنامان الان , لازال الوقت مبكرا .
سيون : انه منتصف الليل يا ذكي .




دوني : اجل سوف يسهر كل منكما مع حبيبه و اتركاني وحدي كالحداء القديم .
ضحك هيوك بينما تحدث سيون و هو يمسك ذراع دوني و يسحبه ليقف معهما : هيا انهض , غدا لدينا محاضرات باكرا .
وقف دوني و كتف ذراعيه امام صدره و تحدث بعبوس : لا اريد ..
نضر هيوك و سيون لبعضهما البعض و تحدثا معا بينما يسحبانه بقوة : توقف عن التصرف كطفل مزعج .
اخدا يدفعانه بقوة تحدث سيون : ماذا سيفعل معك كيبوم المسكين .



أحببت قلبا قاسيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن