البارت الرابع 04

2K 82 58
                                    

الاحداث ممكن تحسوها بطيئة شويا بالاول بس لازم تمشي كدا الفكرة

انجووي 💙

البارت الرابع (04) – أحببت قلبا قاسي

استيقظ كيونا على صوت المنبه في وقت مبكر جدا جلس على سريره بتعب و ذخل الحمام بسرعة لياخد له حماما لينتعش قليلا ثم غير ملابسه و غادر الغرفة ليتجه الى المطبخ , حضر القهوة لسيون و بعد مدة اتجه الى غرفته ..طرق الباب و  لا رد لذا دخل و كان يسمع صوت المياه لذا عرف انه يستحم وضع القهوة على التسريحة و اتجه الى خزانة سيون , فتح عينيه بدهشة فقد كانت الخزانة كبيرة و الملابس جميلة و ايضا مرتبة بطريقة رائعة , بدأ باخراج ملابس لسيون وضعها على السرير و هو يحدث نفسه : يا الاهي ما هذه البنود هل انا زوجته لافعل هذا .. بعدها جلس على السرير و مد يديه يتحسسه : واو كم هو ناعم و مريح .

في هذه اللحظة خرج سيون من الحمام و كان فقط يربط المنشفة حول خصره و لا يرتدي شيئا من الاعلى , رفع كيونا راسه لينضر اليه بارتباك , نضرة سيون الحادة بعد التقاء عينيهما جعلته يقف بفزع و يتحدث بعد ان بلع ريقه بارتباك : اسف كنت فقط ..
سيون ببرود : ماذا تفعل هنا ؟
كيونا بارتباك : اا لا ..لا شيء , فقط احضرت قهوتك و ..قاطعه سيون بنفس البرود : اذن اخرج الان .
خرج كيونا بخطوات سريعة و هو ينزل راسه للاسفل كي لا يرى سيون مجددا و ما ان اغلق الباب خلفه حتى امسك مكان قلبه و هو يحدث نفسه : يا الاهي انه لا يخجل ..لديه جسم رائع وسيم جدا رجل كامل بالفعل , بعدها ضرب راسه : اييش ما الذي اقوله الان , ..و بدأ يسرع بخطواته المشوشة و قبل ان ينزل الدرج اصطدم بهيوك و تحدث بسرعة خوفا من ردة فعله : اسف , اسف لم اقصد .
امسك هيوك بملابس كيونا و شده بقوة : ايها الاخرق الن تتوقف عن الاصطدام بي .
كيونا : لم انتبه .
ترك هيوك كيونا لكن بعد ان دفعه الى الخلف بقوة كادت ان تسقطه ارضا : انتبه اين تضع قدميك في المرة القادمة ساقطعها لك و اعلقها امامك .
انحنى كيونا : اسف ..
هيوك : هيا اغرب عن وجهي قبل ان اضربك .
اسرع كيونا في خطواته اكثر من دي قبل لينزل الى الاسفل ..في نفس الوقت خرج دوني من غرفته و هو يمسك راسه و يان بالم : اه راسي سينفجر .
اقترب هيوك منه و تحدث : هذه عاقبة الشرب ان كنت لا تتحمل لما تثمل ..توقف عن الشرب .
دوني : لا ..انه الشيء الوحيد الذي يريحني .
هيوك : ارتح الان من آلام راسك .
دوني و هو يمر بجانب هيوك لينزل الى الاسفل : توقف هيوك لست بمزاج جيد لسماع محضراتك الان .
هيوك : حسنا اذهب لتفطر ..سوف احضر لك مسكنا للالم .
دوني و هو يسير الى الاسفل : حسنا .
ذخل دوني المطبخ و جلس و هو ينضر للفطور امامه بينما يمسك راسه و تحدث بينما ينضر لكيونا الذي كان في المطبخ مند ذخوله : يبدو انك بدأت تتعلم .
لم يتحدث كيونا بل التفت و امسك كاسا و مده لدوني : هذا سيخفف صداعك .
دوني : ماذا ؟
وضع كيونا الكاس امام دوني و تحدث : هذا خليط اعشاب يخفف وجع راسك .
دوني : كيف عرفت انت ؟
كيونا : كنت ليلة البارحة موجودا و كنت ثملا لذا عرفت انك ستشعر بصداع .
كان دوني سيتحدث لكن قاطعه دخول هيوك الى المطبخ : خد لقد احضرت لك مسكنا سترتاح ..
امسك دوني حبة المسكن و تحدث لكيونا : خده من امامي ..هل تظن اني اشرب اي شي .
اخد كيونا الكاس و التفت ليتخلص بما في داخله بينما وجهه اصبح عابسا فلا شيء ينفع لكسب ود هؤلاء , بدأ دوني و هيوك بتناول الفطور و ما هي الا مدة حتى اصبح سيون ايضا في المطبخ جلس بجانب صديقيه و تحدث : صباح الخير .
اجاب الاثنين و كيونا ايضا بالمثل .. تحدث سيون و هو يلتفت لدوني : انت بخير ؟
دوني : اجل , اسف سيون لقد ازعجتك مجددا .
تحدث سيون و هو يربت على كتفه : لا عليك عزيزي انت لا تزعجني ابدا .
كان كيونا يراقبهما بصمت كل همه الان هو معرفة ما يحصل بين هاذين الاثنين لكن قاطع نضراته كلام هيوك : انت يا اخرق ..
التفت كيونا له بسرعة : نعم ؟
هيوك : لما تقف هناك كالمسمار , الن تذهب للدراسة ام قررت ان تتفرغ لعملك كخادم .
كيونا : انا انتضركم .
ضحك هيوك باستهزاء : تنتضر ماذا , هل سترافقنا ؟
كان كيونا سيجيب لكن قاطعه سيون الذي اجاب عنه : اجل .
هيوك : هل جننت سيون ؟
صمت سيون بينما تحدث كيونا بترجي : هل يمكنك الغاء ذلك البند سيد سيون ..لا اريد ان اسير خلفكم كل الوقت هذا محرج و اعدك ساكون قريبا عندما تحتاجني اتصل بي و ساتي على الفور .
ضحك هيوك لانه فهم مقصد سيون من ذلك ببساطة احراج كيونا و اهانة كرامته امام الجامعة باكملها و هذا كان هذفه من البداية , بينما تحدث سيون : ما هو اخر بند ؟
كيونا بعد ان فكر قليلا : اممم ..اي اعتراض بعد توقيع العقد ساضرب بشدة .
سيون و هو يلتفت لهيوك : جيد انك تحفظ بسرعة .
نهض هيوك بنضرة خبث : انا حاضر دائما .
امسك هيوك بذراع كيونا بقوة و لكن قبل ان يضع يده الاخرى عليه تحدث كيونا : انتضر انتضر , انا لم اوقع بعد .
هيوك و هو يضرب مؤخرة راس كيونا بقوة : هل تتذاكى علينا الان .
سيون : وقع هيا و ستفعل كل ما في العقد دون اعتراض .
حمل كيونا العقد فقد كان يضعه على المائدة امامه و ووقعه بينما ينضر لسيون بترجي منتضرا ان يغير رايه لكن لم يحدث الى ان وقعه و مده لسيون و تحدث : سؤال اخر ؟
نضر سيون بحدة لكن هذا لم يمنع كيونا عن اكمال كلامه : لقد جهزت ملابسك حسب طلبك و انت تلبس غيرها , لما هل اخطئت في شيء .
سيون : اجل لقد اخطئت بسؤالك هذا .
كان هيوك يضغط على ذراع كيونا بقوة حتى انه تأوه لكنه لم ينطق ابدا خوفا مما هو اكبر , تحدث سيون : هل تظن اني سالبس على ذوقك .
كيونا بالم : اسف .
سيون و هو يصر على اسنانه و يتكلم بغضب : لا ..تقل ..اسف .
كيونا : حسنا , اسف لن ...ثم وضع يده على فمه , كانت عيني سيون تشتعل غضبا و كان سيتكلم لولا دوني الذي امسك ذراعه و تحدث : توقف ليس الان راسي يؤلمني ..دعونا نذهب , ثم نهض و هو يسحب سيون بينما هيوك افلت ذراع كيونا و تحدث : اتبعنا ايها الاخرق .
تبعهم كيونا دون ان يصدر اي صوت الى ان خرجو من المنزل , تحدث سيون و هو يرمي له مفاتيح السيارة : قد السيارة .
امسك كيونا المفتاح و هو يحدث نفسه : " يا الاهي من الجيد اني اجيد القيادة و الا كنت وقعت في مشكلة اخرى , كان من الممكن ان يجعلني اركض خلف سيارتهم بينما يسرون " ضحك بصوت مرتفع على تفكيره و لم يتاخر هيوك في صفعه من الخلفه : هل احضرتم مهرجا ليصدعنا يوميا لما تضحك كالابله الان .
امسك كيونا راسه بالم : اه اسف..بعدها ركب السيارة بسرعة قبل ان ياكل ضربة اخرى تفقده السيطرة , بينما سيون جلس بجانبه و هيوك و دوني بالخلف , بعد مدة من القيادة وصل امام المقهى الذي يعمل به ميني , تحدث هيوك : توقف هنا .
اوقف كيونا السيارة على جانب الطريق , تحدث سيون : لما يتوقف ما بك ؟
هيوك و هو يفتح الباب امامه : سالحق بكم اذهبو انتم .
تنهد دوني : ستتاخر عن المحاضرة .
سيون بغضب : اجلس نحن لن نذهب الا معا .
هيوك : سيون , لن اتاخر انها فقط دقائق و الحق بكم .
سيون : هل ستموت ان لم تره .
هيوك و هو يخرج من السيارة : لا ..لكن اريد رؤيته الان هناك شيء لاخبره .
سيون بحدة : هيوك عد الى هنا و الا ..قاطعه دوني بوضع يده على فمه : حسنا دعه سيعود بسرعة ..هيوك لا تتاخر .
التفت هيوك ليذهب بعد ان تحدث : حسنا .
ابعد دوني يده عن فم سيون و تحدث : دعنا نسكت و نرى ما سيحدث سيون لا تتسرع ارجوك .
سيون : حسنا .
تحدث دوني لكيونا : انت قد السيارة .
اكمل كيونا القيادة الى ان وصل والى الجامعة , كان سيون و دوني يسيران معا بينما كيونا خلفهما و الجميع كان ينضر بدهشة لذا كان الامر محرجا جدا بالنسبة له و لم يتجرأ على رفع راسه الى ان دخلو قاعة المحاضرات , جلس سيون و دوني بجانب بعضهما بينما كيونا فقد لوح لاصدقائه و كان سيكمل مسيرته ليجلس معهما لكن اوقفه صوت سيون : اجلس خلفنا تماما .
كيونا : لكن كنت ساجلس مع صديقاي .
سيون : اخبرتك انا صديقك الوحيد هنا .
عبس كيونا : حسنا سيد سيون ..بعدها جلس خلفهما و التفت للييوك يؤشر لهم بمعنى انه لا يستطيع ان يحدثهم حاليا .
مرت مدة و دخل الدكتور و بدأ بالقاء المحاضرة , بعد دقائق من ذلك دخل هيوك و تحدث الدكتور : اين لي هيوكجاي على الاقل اطلب الاذن تاخرت عشر دقائق .
هيوك : حسنا انا اسف ..هل يمكن ان ادخل .
الاستاذ : حسنا تفضل .
ذهب هيوك بسرعة و جلس بجانب دوني و سيون , تحدث دوني : اخبرناك لا تتاخر ..لا افهم ما هو الشيء المهم الذي يجب ان تخبره به .
هيوك بسعادة : لا شيء فقط دعوته لنخرج معا الليلة و وافق .
دوني : احمق ..
هيوك : حسنا اصمت الان قبل ان يطردنا خارجا .
صمت دوني بعد مدة انتهت محاضراتهم , خرج الاونسيهاي معا و كيونا خلفهم تحدث هيوك بتدمر : لما كل هذه الواجبات المنزليه , لدي موعد في المساء .
سيون : مع نفس الشخص ايضا .
هيوك : سيون الا تلاحظان انكما تضغطان علي .
سيون بحدة : عذرا سيد هيوكجاي افعل ما يحلو لك لن اتدخل مجددا .
بدأ سيون يسرع في مشيته حتى سبقهما تحدث دوني و هو يضرب كتف هيوك : اخبرتك انك احمق هيوك ..و بدأ يسرع ايضا الى ان وصل بسيون و كيونا اسرع ليسير خلفهما , تنهد هيوك و ركض الى ان وقف امامهما و تحدث : انتما عائلتي لا تغضبا مني ارجوكما .
دوني : نحن فقط نريد ان نحميك و انت ..قاطعه هيوك و هو يقترب و يعانقهما في عناق واحد : لن اخطأ اعدكما ساكون حذرا , لكن لا تغضبا .
تحدث سيون و هو يربت على ظهر هيوك : حسنا سنكون معك مهما حدث .
ابتسم هيوك و هو يشد في عناقه لهما : احبكما .
سيون : نعرف ذلك .
دوني : اه ه ه خنقتنا ابتعد ..
ابتسم كيونا و هو يشاهد ذلك و حدث نفسه : " على الاقل هم لطفاء مع بعضهم .قلب الصخر ذاك يصبح لطيفا جدا و حنونا مع اصدقائه , ماذا لو استطعت ان اكسب صداقته .. ههههه هذا يبدو مستحيلا من البداية ."
قاطع تفكيره صراخ دوني : انت دعنا نذهب .
حدث كيونا نفسه و هو ينضر لدوني بفزع : " ها قد تحول مجددا ..هل يغضبون لمجرد رؤيتي ام ماذا ." بعدها تبعهم الى ان ركبو السيارة عائدين الى المنزل , بعد مدة وصلو دخل كيونا الى غرفته و بسرعة غير ملابسه و اتجه الى المطبخ لتحضير الطعام , بعد مدة انتهى و وضعه في اطباق و رتبها في مائدة و عاد الى المطبخ , نزل سيون و دوني من غرفتيهما و جلسا ليأكلا معا بينما سار هيوك ليخرج على خلاف كل مرة سيون و دوني لم يتدخلا ابدا و خرج دون ان يسمع اعتراضاتهم ..لكن بالطبع كيونا لم يسلم منها بسبب تعليقاتهم على الطعام و انتهى به الامر يمسك راسه بسبب الصداع الذي سببه صراخ دوني و الرعب من نضرات سيون المخيفة .

أحببت قلبا قاسيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن