لا تنسوني بتعليقاتكم 😘
البارت السادس و العشرين (26) – أحببت قلبا قاسي
نزلت جيون لتجلس مع دوني و هيوك اللذان يجلسان بالصالة و تحدثت : لم ياكل شيئا .
دوني : يا الاهي كان يبدو كالجثة عندما عدنا خفت كثيرا .جيون : اجل ..انه افضل الان و لكنه يرفض الكلام او الاكل لا اعرف ماذا افعل .
دوني : سيقتل نفسه من اجل خائن لا يستحق .
هيوك : لما تقول هذا ..لقد كان يحبه حقا كلنا نعرف هذا .
دوني : انا لا اعرف شيئا سوى كلماته و رسالته الوقحة تلك و صديقي يتعذب بسببه .هيوك : انا لا اصدق لقد كان فعلا يحبه ..لا اعرف لما فعل هذا و لكني لا اصدق .
دوني : كنا لا نصدق عندما خدعنا في الماضي و انت هل كنت ستصدق ان ميني سوف يكون مخادعا .
هيوك : الامر مختلف مع كيونا .دوني : لما يكون مختلفا كلهم يختبئون في ثياب حيوانات اليفة في البداية .
كان هيوك سيجيبه و لكن قاطعه كلام جيون : توقفا انت و هو لا نعرف لما فعل هذا و ماذا يحدث معه هذا غير مهم , المهم الان يجب ان نساعد سيون على تجاوز هذا ..اردته ان يحب ليعيش بسعادة لا ليتالم مجددا .
تجمعت دموع دوني و تحدث : لقد كتب علينا ان لا نعيش الحب نونا سيتجاوز ذلك مجددا بطريقة ما لا تقلقي .. نضر هيوك اليه محاولا الكلام و لكنه سبقه بالنهوض و تحدث : سوف اراه .
غادر الصالة ليصعد الى الاعلى و كان هيوك ينضر اليه من الخلف الى ان اختفى عن نضره , تحدثت جيون : ماذا يحدث بينكما مند اتيت ارى بوضوح التوتر بينك و بينه .
التفت هيوك لينضر اليها و تحدث : لا اعرف حقا ما نوع علاقتنا .
جيون بدهشة : ماذا تقصد هيوك..
هيوك : لا تهتمي نونا سوف اصلح الامور .جيون و هي تنضر اليه بشك : انت تحبه ؟
اومأ هيوك و تحدث : اجل ..
جيون : اذن ..ما الذي تنتضره لاخباره , ماذا يحدث بينكما ؟
هيوك : اخاف ان افقد اخر فرصة لي معه ..
جيون و هي تبتسم : لا داعي للخوف الوقت يمضي بسرعة لا تدعه يضيع منك ..حسنا .
ابتسم هيوك و تحدث : حسنا .تحدثت و هي تقف : ساذهب للنوم ..التفت لتغادر ليوقفها هيوك : نونا ؟
التفتت مجددا لتنضر اليه و تحدث هيوك : هل سوف تظلين هنا ؟
تحدثت : اجل ..الى ان يتحسن سيون لا يمكنني تركه .
ابتسم هيوك : حسنا تصبحين على خير .جيون : و انت كذلك ..غادرت لتصعد الى غرفتها بينما تحدث هيوك : " كم انتي رائعة ..كيف تبعثين الامان و الثقة للجميع هكذا ".. و ابتسم لينهض هو ايضا ...
أنت تقرأ
أحببت قلبا قاسي
Fanfictionالالم يولد القسوة ..البرد يولد الجليد .. الحب يولد الدفئ ..و هو ولد من اجلي 💙