البارت الثامن(08) – أحببت قلبا قاسي
--flash back—
تحدث سيون بينما يجلس مع عائلته و يتناولون الطعام : سارافقك نونا لن تستطيعي وحدك انها صفقة كبيرة .
جيون : سيون ساخد احد المدراء معي اقتربت امتحانتك و عليك ان تدرس .
سيون : لقد درست جيدا و انهما فقط يومين ساساعدك و اعود لادرس .
جيون : ماذا عن ابا انه مريض و ايضا اوما من سيضل معهما يا فهيم و انت قد اعطيت اجازة للخدم بالامس .
سيون : فعلت ذلك عمدا لاني ساسافر معك و هيشيول سيكون معهما ..بعدها امسك يدهيشيول : اليس كذلك عزيزي .
ابتسم هيشيول : اجل انهما والدي .
تحدث والد سيون : توقفي عن القلق و دعيه يرافقك سيتعلم العمل اكثر ايضا .
تنهدت جيون : حسنا ...انتهو من تناول الطعام و تحدثت بعدما سحبت سيون خلفها الى الحديقة : سيون هل انت متأكد من حبيبك ..دعنا نعيد الخدم انت تعرف والدي مريض و يحتاج للعناية .
سيون : هناك اوما و هيشيول سيعتني بهما ..انا لا اثق بالخدم في غيابنا لذا قمت بتسريحهم .
جيون : و تثق بهيشيول .
سيون : بالطبع نونا ما بكي لما لا تحبينه .
جيون : لا اعرف لكنه غريب بعض الشيء و لا ارتاح له كثيرا .
سيون : نونا انه يعيش معنا مند شهور هل لاحظتي عليه شيئا سيئا .
جيون : لا و لطافته الزائدة تلك هي ما يخيفني اشعر انه يخفي شيئا دائما و لا اعرف لا اشعر بحبه لك و كانه يمثل او ما شابه .
سيون و هو يضحك : انت حقا لديك خيال واسع , هيا توقفي عن الشك و هما فقط يومين على كل حال و سنعود لن يحصل شيء .
ابتسمت جيون : حسنا ..و اكملت و هي تشد خده : ارني مهارتك في العمل و الصفقات .
سيون و هو يبعد يديها : ياا لست طفلا ..لا تنسي اني طوال شهور اعمل مع دوني في شركته و انا ذكي جدا .
جيون و هي تمسح على خده : اخي صغيري لقد كبر .
سيون و هو يبعد وجهه : ياا ابتعدي عني ما هذه المعاملة هل انا طفل رضيع .. ثم التفت ليعود الى الداخل لكن قاطعته و هي تعانقه من الخلف : طبعا انت قطي الشقي .
سيون بتدمر : نوناااا .
جيون و هي تحضنه بقوة اكبر : صغيري الوسيم.End flash back
كان سيون يجلس على سريره بينما يحدث نفسه : ليتني سمعت كلامك نونا ..ابا اوما سامحيني ارجوكما .
قاطع افكاره دوني الذي ادخل راسه من باب الغرفة و تحدث : هل يمكنني ان ادخل ؟
تحدث سيون : ادخل .
دخل دوني و سار الى ان جلس على السرير بجانب سيون و تحدث : ما كان يجب ان نفتح ملفات الماضي و لكن بما اننا فعلنا فلنتعاهد مجددا اننا لن نعود لذلك الحزن سيون تماسك ارجوك انا اعتمد عليك .سيون : تظن ان والدي قد سامحاني ..
دوني : لم يكن ذنبك و بالطبع هما لن يلوماك ابدا .
تنهد سيون و تحدث : كيوهيون اين هو ؟
دوني : لقد اغلقت عليه باب غرفته ..ماذا ستفعل معه لقد عرف كل شيء عنا الان .
سيون : اجل , لقد سافرنا الى هنا كي نصبح اشخاصا جدد و ها هو ماضينا يلاحقنا .
دوني : دعنا نخرجه من المنزل , دعه يذهب سيون .
سيون : انا واثق ان هيوك لن يتكلم لكن كيوهيون لا نعرفه لا يمكننا الوثوق به , سابقيه تحت رقابتي .
دوني : سنذهب بعد غد لكوريا ماذا نفعل , انا خائف ان نعود و تكون كل الجامعه قد عرفت قصتنا .
سيون : ساخده معنا .
أنت تقرأ
أحببت قلبا قاسي
Fanficالالم يولد القسوة ..البرد يولد الجليد .. الحب يولد الدفئ ..و هو ولد من اجلي 💙