و كنت اري اضواء السيارة كادت ان تصتضم بنا امسكت بعجله القيادة و سحبتها لأقصي اليمين فا خرجنا هن الطريق اصبحت العربة علي ارضية رمليه و انفاسي تتعدي اعداد خصل شعري امسك ليام بيدي و قال لي : هل انتي بخير اهدأي لا تخافي انا بجانبك.
كانت الدموع تتساقط من عيناي و اقول له : أ... أ.. أنا بخير شكرا لك.
ثم خرجنا من السيارة لنحاول معرفة اين نحن كان الجو باردًا جدا كنت اتحسس اكتافي من شدة البروده و أرتجف عندما رأني ليام ارتجف خلع معطفه و اعطاه لي و اخرج هاتفه و قال : اللعنه!! قلت له: ماذا حدث
قال لي : لا توجد شبكة اتصال هنا لا استطيع معرفة اين نحن..
قلت له : لا!! لا تفتح شبكة اتصال لأن الهاتف الخاص بي هناك و عليه رقمك اذا وصلو له سيصلو لنا ..
.
.
.
.
منظور ليام
عندما قالت لي انهم سيتعقبونا تذكرت والدها لقد ذهب لأيطاليا من سنتين لأنه يعمل في المخابرات لابد انه بسببه لكن ما السبب الذي سيجعلهم يريدون الانتقام هكذا انا بين نارين ان اخبر أينجل بكل شيء و تصاب بصدمة قويه او ان اكمل هذا الطريق و بير الذي لا اعرف عنه شيء ربما هو الان يبكي يريدني و يشتاق لي لكن لا أستطيع ان افعل شيء لا يسمح لي ضميري ان ادمر فتاة كأينجل فا هي تحملت بما فيه الكفاية لا استطيع تحطيم قلبها لكن اخفاء الامر ايضا ستكتشفه عاجلا او أجلا و في اثناء تفكيري سمعت أينجل تقول : ليام ليام هل انت بخير ؟
قلت له : اجل انا بخير لا تقلقي تعي لنركب السيارة لابد من فندق قريب من هنا.
.
.
.
منظور أينجل
ركبنا السيارة و سيرنا الي ان وصلنا لفدق يبدو جميلا جدا و عندما دخلنا و كنا نحجز غرفتين و اخذنا المفاتيح و نحن نأخذ المفاتيح كان هناك الكثير من الفتيات و الفتيان يصوروننا عندما رأهم ليام امسك بيدي و ركضنا للطابق الذي يوجد فيه الغرف و نحن نرقض قلت له : من هؤلاء
قال لي : انهم الفانز لكنني لا أستطيع التكلم معهم الان لأنني متعب و لأن سينشر الكثير من الاشعات عندما يرونا معا .
عندما وقفنا عند الغرف و جهت بنظري للأرض و عندما كان ليام يفتح باب الغرفة همست بكلمة : اسفه...
قال لي ليام : ماذا تقولين
قلت له : انا اسفة كل شيء هنا بسببي انا السبب في قلقك الان علي بير و ترويج الإشاعات عنك عدم معرفت نومك اليوم في منزلك قاطعتك اثناء عملك في الصباح كنت علي وشك الاصتدام بسيارة و تلاشي حياتك بسببي كل شيء هنا بسببي انا... و كانت الدموع تنزل من عيناي
ضمني ليام و اخذ يحسس علي رأسي و يهدأني و يقول لي : لا تقلقي لا داعي للأعتذار انا لست غاضب او قلق بسببك لا ذنب لكي..
تبت بيداي فيه و قلت له : انت افضل شيء حدث في حياتي ، انت افضل صديق يمكنني مقابلته .
دخل كل مننا غرفته و لكنني كنت تعبه كثيرا لم اقوم بأخد حمام و ألقيت بجسدي علي السرير.
منظور ليام
لا اعرف لماذا لا اتركها و اتخلي عنها اشعر بشيء مميز فيها و كأن الملأكه تسجنها فهي جميله جدا و روحها طيبه كلما فكرت في ان اتركها اشعر بوخذ في قلبي لا اعرف لماذا اشعر بهذا الشعور ذهبت لأستحم و أرتديت ملابسي و ذهبت لأطمأن عليها طرقت الباب عدة مرات فتحت الباب بهدوء وجدتها ملقاه علي سريرها ترتجف من البرد ، قمت بتغطيتها بالغطاء كان وجهها جميل مثل الملائكه.
عدت لغرفتي و عندما عدت اتصل بي رقم ما و عندما أجبت سمعت.....
أنت تقرأ
| Değmesin Ellerimiz | L.P ( Complete )
Fanfictionتُرِي الْمَلَائِكَةُ و فِي الْحَقِيقَة وَرَاءَ ذَلِكَ الثَّوْبُ الْأَبْيَض و الْأَعْيُن الْمُمْتَلِئَة بِالْكَلِمَات الْكَاذِبَة آلَاف الْأَوْجَه ، لَكِنْ لَا يُمْكِنَنِي قَوْل إِنَّك مِثْلُهُم ، لَكِنَّك لَم تَفِي بِوَعْدِك . Değmesin ellerimiz :...