chapter 24

109 8 1
                                    

P.V Liam

" و أنا أعشقك " قالتها أينجل بصوت متقطع و اصبعها ترتعش بين يداي .

قفظت من علي كرسيي الذي بجانبها و اري عيناها بالكاد تستطيع فتحهما .

" ل..لا تبكي يا حبي س..سأكون بخير " قالتها و هي تضع يدها و هي ترتعش علي وجهي لتمسح دموعي .

امسكت بيدها و قبلتها ، و قلت لها " لا اصدق عيناي لقد اشتقت لكي كثيرا ، فقد اشرق النهار بوجهك بعد ليله الطويل "

" لكن مهما غبت عنك ، ستبقي ذكرياتي تضيء قمرك في الليل ، لا تبكي اترجاك " قالتها أينجل و تشبك يدها بيدي .

" مهما طالت الليالي ، و مهما كانت الصعوبات ، طالما انا ممسك بيدك لم يمسك مكروه " قلتها و احسس علي وجهها .

" اوه لقد استيقظت الحمد للرب " قالها الطبيب عندما دخل فجأة الغرفة .

" اذهب انت الان سيد باين و انا سأعتني بها ثم يمكنك زيارتها لاحقا " قال الطبيب .

" حسنا وداعاً " قلتها و انا ألوح لأينجل .

خرجت من الغرفة و انا ابكي من الفرحة ، كانت سعادتي لا توصف ، ركضت أليزا نحوي و هي تسأل عن أينجل .

" لا تقلقي انها بخير لقد استيقظت " قلتها لأليزا و انا تكاد الابتسامه تشق وجهي .

بعد مرور 4 ايام .

" شكرا لك ايها الطبيب " قلتها للطبيب و انا امد يدي لأصافحة .

" لا شكر علي واجب ، اذهب انت الان انت و اينجل لتملؤ الأوراق الخاصة بخروجها من المشفي" قالها الطبيب و هو يصافحني .

نزلت انا و اينجل معا لنملئ الاوراق ثم خرجنا من المشفي و كانت أليزا تنتظرنا في الخارج .

P.V Aingl.

" حبيبتي لقد اشتقت لكي كثيراا ، ستذهبين الان و لم تتركيني اقضي وقتاً معك " قالتها أليزا و هي تحتضنني و بادلتها ايضا .

" اوه حياتي و انا اشتقت لكي اكثر ، لا تحزني انهم 5 أيام فقط و سأعود لكي ، اتمني ان تحققي ما تتمنين ."قلتها لها و من ثم ذهبت انا و ليام .

" اذا اين سنذهب في الخمسة ايام دادي " قلتها عندما ركبت انا و ليام سيارته .

" قُليها مجدداً ارجوكي " قالها ليام وهو ينظر لي بعد ان انهيت كلماتي .

" ماذا اقول " قلتها له و انا ابتسم ابتسامه خفيفة.

" قولي ما نعتيني به في اخر كلامك " قالها ليام و عيناه لم تتحرك من علي .

" دادي؟" قلتها بنبرة سؤال .

" ما اجمل هذا الاسم عندما تنطق به شفتاكي " قالها و هو يشبك يدي بيده و هو ينظر لها .

" عندما كنت في 1D كانوا ينادوني دادي لأنني كنت اكثر شخص عاقل فيهم و كلما احتاجوا لشيء لم يترددو في ان يشكوي همومهم لي " قالها ليام مكملاً حديثه .

" انت ؟! اعقل شخص بينهم ، انت ؟؟" قلتها بأستغراب و انا اضحك بهستريه .

" كنت متوقع منك هذا الرد ، فا انا قد طار عقلي منذ ان رأيتك " قالها و هو يحسس علي يدي و يبتسم .

" لم تجب عليِ إلي اين سنذهب " قلتها بنبره طفوليه.

" سأذهب بكي لمكاني الخاص ، اجمل مكان في أنجلترا ، لا احد يعرفه " قالها و هو يضع المفتاح في السيارة و يقوضها .

" حتي ان اخذتني إلي الجحيم ستكون جنه طالما انت معي " قلتها و انا انظر من نافذة السيارة.

| Değmesin Ellerimiz | L.P ( Complete )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن