Chapter 28

100 12 7
                                    

P.V Angle

" ليس الان ليام ، ليس في هذا الوقت ه. هيا للفطور " قلتها و انا اهرب منه بأعجوبه.

جلسنا و تناولنا الفطور و كانتا اعين ليام لا تنرطف

عني ، اعني انا لا اريد فقد عزريتي الان ، هي كل ما

املك .

" س.. سأذهب لأستحم " قلتها و انا اجلس انا و ليام امام التلفاز بعد ان انتهينا من الفطور.

P.V liam

"لقد هربت مني لكنني لن اتركها في المره القادمه
لكن هل يمكن ان تكون عاهره لذلك السبب تتهرب ، لا لا يمكن ان تكون هاكذا " قلتها و انا اسند رأسي علي الاريكة و اطفيء التلفاز.

ثم رن هاتفي معلناً عن ورود اتصال من دكتور فريد طبيب اينجل.

" مرحبا سيد باين ، احمل لك خبر ليس بجيد بالنسبه لتحليل اينجل " قال الطبيب.

" ماذا تعني ليس جيد ؟ ماذا حدث لأيجل " قلتها و قد عقد حاجباي و انا مرتعب.

" للأسف السيده اينجل مصابة با سرطان من الدرجة الثانيه في الدم " قال الطبيب.

" م...ماذا تقول!  سرطان ؟ ك.. كيف لا لا اصدق " قلتها  و انا ارتعش و عيناي علي وشك البكاء.

" اعرف انه خبر صعب عليك ، يمكنك ان تأتي للمشفي لتأخذ التحاليل و نحدد موعد جلاسات العلاج " قالها الطبيب ثم اقفل الخط.

" اللعنه ، كيف.. كيف ستعيش ، كيف ستصبح حالتها ، كيف سأخبرها " قلتها و عيناي لا تتوقف عن زرف الدموع .

" انه مرض قاتل و اينجل حالتها الصحيه ليست

بحاله جيده لأخذ العلاج ، و كلما حاولت تذكر شيء
ما يؤلمها رأسها " قلتها و انا امد يداي إلي خصلات

شعري ، ثم نهضت و ذهبت لأصعد للدرج لأذهب

لغرفتي و اغير ملابسي.

P.V angle

" اوه كم هو الجو بارداً" قلتها و انا ممسكه بالمنشفه التي تحاوط جسدي و احذر من ان انزلق بسبب قدماي المبللتان.

و لاحظت وجود ليام في الردها فاقداً توزنه.

" ليام ماذا بك ؟" قلتها و انا اضع يدي علي خده.

" لا لا يوجد شيء اشعر فقط ببعض الدوار و كنت ذاهب لأغير ملابسي " قالها و هو يشير إلي الغرفة.

" هيا تعال سأساعدك " قلتها و انا ممسكه بالمنشفه بيد و بيده بيدي الاخره و ارقض ناحية الغرفة من البرد.

" اوه ان يدك دافءه " قلتها عندما دخلت الغرفه و جلسنا علي الفراش.

" يبدو عليكي انكي تشعرين بالبرد ، تعالي بين

| Değmesin Ellerimiz | L.P ( Complete )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن