كل ما تريده اختيار لكن في بعض الأحيان يجب عليك الاختيار الاجباري.
.
.
.
منظور أينجل
خرجنا من مركز التسوق و انا افكر في فكرة العمل في حضانه الاطفال انه عمل جيد لكن لست مرتاحة له و في اثناء تفكيري اتصل شخص ما علي أليزا و سمعتها تقول : مااذا ؟؟! كيف حدث هذا انا قادمة.
قلت لها : ماذا يحدث اليزا ؟؟!
قالت : انها صديقة لي لقد دخلت المشفي بسبب كسر في قدميها خذي مفتاح البيت سأذهب لها و انتي عودي للمنزل.
اخذت المفتاح و ذهبت اليزا في سيارة اجري.
كانت السماء مظلمه و الامطار علي وشك الامطار و سمعت صوت اقدام شخص ما يمشي ورائي و فجأه ورد اتصال علي هاتفي من رقم مجهول و عندما رددت عليه سمعت :
" من الافضل لكي الاستسلام و تنهي حياتك حتي لا استعمل القوة "
و بدأت خطوات الشخص الذي ورائي تزداد وقفت مكاني و من ثم رقضت بأسرع ما غندي و كنت اسمع صوت طلقات النيران.
ماذا يريد ذلك الرجل اللعين مني.
اخرجت هاتفي و لم يكن امامي غير ليام.
اتصلت به انا قلبي يقفظ من الذعر.
.
.
.
منظور ليام
لقد كنت جالسا اتذكر كل شيء كيف حدث و كيف انتهي.
كيف تساقطت اوراق الزهور و هي مازالت تروي بماء الحب.
كيف ؟!
و فجأه سمعت صوت هاتفي و عندما امسكت به وجدت رقم أينجل ؟!
لكن لماذا لقد انتهي كل شيء ما اللذي ذكرها بي و لماذا تتصل.
فتحت المكالمه و ردت عليها .
" ليام ارجوك ساعدني انهم يلاحقونني و يطلقون النيران انا في امس الحاجة لك لاخر مره ارجوك انا في شارع **** اعااا. "
قالت اينجل.
" اينجل ماذا بك اينجل اينجل ؟!!!! "
نهضت بسرعة من علي الاريكة و ذهبت مسرع نحو الباب.
.
.
.
منظور شيرل
ركض ليام من علي الاريكة مسرعا و سمعته يقول في الهاتف اينجل.
لابد انه ذاهب آليها يجب ان امنعه بأي وسيله كانت .
ذهبت للمطبخ و امسكت بسكين و بدأت بجرح يدي و انا اتألم كثيرا حتي بدأت يدي بنزيف و صرخت.
جاء ليام علي صوت صراخي و امسك بيدي و قال لي : ماذا يحدث شيرل لماذا يدك تنزف هكذا ؟!!
قلت له : لقد كنت اقطع بعض الأشياء بالسكين فجرحت يدي.
و غبت عن وعي .
.
.
.
منظور أينجل
وقعت علي ركبتي و اصيبت اجلس علي رصيف الشارع تنهدر فوقي الامطار انتظر ليام تاه الرجل الذي كان يمشي ورائي و يريد الامساك بي ، قدمي تؤلمني كثيرا لا استطيع احتمال الالم .
اشعر بالبرد .
الوحده.
.
.
.
منظور ليام
ماذا افعل اذهب و انقظ أينجل ام اذهب بشيرل للمشفي ؟ من اختار ماذا افعل ؟؟!
أنت تقرأ
| Değmesin Ellerimiz | L.P ( Complete )
Fanfictionتُرِي الْمَلَائِكَةُ و فِي الْحَقِيقَة وَرَاءَ ذَلِكَ الثَّوْبُ الْأَبْيَض و الْأَعْيُن الْمُمْتَلِئَة بِالْكَلِمَات الْكَاذِبَة آلَاف الْأَوْجَه ، لَكِنْ لَا يُمْكِنَنِي قَوْل إِنَّك مِثْلُهُم ، لَكِنَّك لَم تَفِي بِوَعْدِك . Değmesin ellerimiz :...