cheptar 6

192 16 0
                                    

منظور ليام
اشعر بقليل من الالم لكن سعيد لأن أينجل بخير هي و بير مجرد رؤية أبتسمتها يجعلني اشعر بالراحة و السعادة انه شعور و كأن سعدتها تنتقل لي اشعر بها
و فجأه ورد اتصال علي هاتفي كانت المتصلة هي شيرل فا رديت علي اتصالها :
شيرل : مرحبا ليام
انا : مرحبا شيرل كيف حالك ؟
شيرل : لست بخير ليام هل رأيت ماذا يوجد علي جميع مواقع التواصل ؟؟
انا : لا لم ادخل علي اي شيء لقد اغلقط الانترنت عن هاتفي لبضعت ايام .
سأصل للبيت بعد نصف ساعة أراك هناك إلي اللقاء.
انا :لا. لا تذهبي للبيت تعالي لمشفي ****
قالت : مشفي !! هل انت بخير .
تعالي و ستفهمي الموضوع .
بعدها بنصف ساعة وصلت شيرل
.
.
.
منظور أينجل
عندما و صلت شيرل دخلت الغرفة ركضت علي ليام و احتضنته و عندما ابتعدت لاحظتني و وجدتني احمل بير فقالت لي : هذه انتي ؟؟!
قبل ان اتفوه بشيء امسك ليام بيد شيرل و قال لها : أهدأي لتفهمي الموضوع اخرجي انتي الان أينجل .
كانت نظارات شيرل لي لا تريحني و خرجت و جلست علي كرسي في ممر المشفي لكن قتلني الفضول لأسمعهما ماذا يقولان وقفت عند الباب و بدأت بسماع ماذا يقولان .
قال ليام : ان الامر كان بسبب حادث لقد صدمتها بالسيارة و تسببت في فقدانها لذاكرتها و ماضيها ليس بالمبهج فا لقد توفيت امها و أختها ذهب ابيها لأيطاليا من سنتين و هو يعمل في المخابرات فا أخذتها معي و احبت بير كثيرا لم استطع تركها في المشفي و انظر لها فارغ اليدين و بعدها بفتره اتصل عليها شخص يهددها بالقتل عندما ذهبت لها كانت تتعالا اصوات طلقات النيران اخذتها و ذهبنا بعيد لكنهم اختطفو بير و عندما ذهبنا لهم و أخذنا بير كانو يريدون اينجل حدث حادث و اصبت بطلقة خفيفة في كتفي.
قالت شيرل : هل تعلم ان تلك الفتاة صوروها و هي معك و انتشرت الصور علي جميع مواقع التواصل الاجتماعي و الجميع يقول عليها حبيبة ليام باين الجديدة .
عندما سمعته كانت الدموع تنزل من عيناي يتقطع قلبي لا اعرف ماذا افعل لماذا لم يقول لي و يتخلص مني و لماذا يساعدني بالرغم انني لم اتسبب له غير في المشاكل و الان الجميع يتكلم عني في الصحافة و الانترنت لماذا !! لماذا يحدث هذا و خرجت و انا انهار من البكاء اشعر و أن هناك صخرة ضخمه علي قلبي تحبس انفاسي اتمني لو لم يحدث كل هذا من الاساس لما تقسو عليا الحياة هكذا ذهبت لبار لأشرب و انسي كل ما يحدث .
.
.
.
منظور ليام
قلت لشيرل : أفهمتي الان ؟؟
قالت : لكن لماذا لم تتركها و لم يكن يحدث لك كل هذا ؟؟
كان هذا السؤال صعب علي فا أنا لا اعرف اجابته حتي هناك شيء بداخلي يقول لي لا لاتتركها
و قاطع اجابتي علي سؤالها الطبيب عندما دخل ليطمأن علي و عندما سألته عن أينجل قال لي انها خرجت من المشفي و كانت تبكي بقوة .
انتفضت بسرعة من علي سرير المشفي و قلت له : ماذا تقول الي اين ذهبت ؟؟
قال الطبيب : و من اين لي ان اعرف .
خرج ليام ركضن من المشفي و ترك شيرل و بير في الغرفة .
ركبت سيرتي و بقيت منشغل بشيء واحد اين يمكن ان تكون اينجل لماذا خرجت و هي تبكي من المشفي هل يمكن ان تكون سمعتنا انا و شيرل اللعنه من المؤكد ان هذا هو السبب هي الان تعرف كل شيء و تري انني كذبت عليها او الاوضح لم اقل لها الحقيقة كاملة بقيت اتفقد جميع الاماكن التي يمكن ان تكون فيها تأخر الوقت كثيرا اصبحت الثانية بعد منتصف الليل في اثناء سيري بالسيارة لمحت فتاة تشبه أينجل في بار صغير في ردوة الطريق رجعت و وتوقفت و نزلت من السيارة دخلت و كانت أينجل تخرج فا أصتدمت بي كادت ان تسقط لكنها اسندت يداها علي كتفي و يداي خلف ظهرها اشعر بأنفاسها علي وجهي عندما نظرت لي بدهشه .
.
.
.
.
منظور أينجل
اشعر بأنفاسه الساخنه علي وجهي عيناه تحدق بي ابتعدت عنه و ركضت و لحق بي امسك بيدي و قال لي : أينجل ارجوكي توقفي .
قلت له : زلماذا.... لماذا لم تخبرني بالحقيقة و أذيت نفسك لماذا تفعل كل هذا لي لماذا ؟!!!! كانت الدموع تتساقط من عيناي ..امسك ليام بكتفاي و دفعني بقوة للحائط يؤلمني ظهري بشده اتوقع ان يضربني او يصرخ بوجهي لكن حدث عكس كل هذا تماما بدأ يقترب مني اكثر حتي ألتسق جسده بجسدي اشعر بأنفاسه علي وجهي تتكاثر اكثر و اكثر اللي ان لامست شفتاه شفتاي انتفض جسدي يداي ترتجفان قلبي يدق بسرعة و في كل دقة منه تتعالا اصواته لماذا فعل هذا هل يمكن ان يكون لديه مشاعر اتجاهي انه لا يربد الابتعاد حتي ابتعدت انا نظرت له و كانت الدموع تتساقط و ضعت يدي علي فمي و ركضت بعيد اخذت سيارة اجره و هو كان ساقط علي ركبتيه اري قطرات الدموع تنزل من عيناه
.
.
.
.
منظور شيرل
لا اشعر بالراحة اتجاه المدعوه أينجل و لماذا يفعل ليام كل هذا لها هي لم تفعل له شيء اخذت بير و ذهبنا للبيت كان أمن لا يوجد شيء يدعو للشك فجأه وردتني رساله من رقم مجهول علي هاتفي عندما فتحته وجدت صورة لليام و أينجل يقبلان بعضهما و بعدها بلحظات اتصل بي الرقم و قال : لقد وصلتك الصورة صحيح .
قلت له : ماذا تعني ؟؟
قال : اعلم ماذا تريدين و اظن ان هدفنا واحد انتي تردين ابعاد اينجل عن ليام و انا اريد اينجل .
قالت له : و ما الذي يدفعني لتصديقك.
قال : ربما لأنك لا تريدين ان تفقدي حبيبك لكن ان كنتي تردين خسارته فاعرضي قابل للرفض و اظن ايضا انك لا تريدين ان تنتشر هذه الصورة في كل مكان ؟؟
قلت له : حسنا سأساعدك لكن اريد ان تضمن لي ان اللعينه أينجل ستخرج من حياتي و حياة ليام .
قال : لا تخفي و ستخرج في اسرع وقت ممكن اريدك ان تعرفي لي اين ذهبت و ماذا يحدث. ....

| Değmesin Ellerimiz | L.P ( Complete )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن