#ورد_جوري
بقلمي السيدة العلوية
الجزء 12
احيانـا المريض بلحظة من اللحظات يضعف وتقل عزيمتـه وتصير طاقته سهلة الكسـر .. اني هيج صار عندي من
شفت نفسي عاجز مااكدر اتحرك خطوة الا بمساعدة .. مليت من نظرات امي واخوية اللي تحسسني بالعجز ومليت
من عدم قدرتي على انه اساعد الانسانـة اللي ارتبطت بيهـا وحبيت تعاملهـا وقلبهـا الابيض .. مرات جانت الكلمات
السامة تطلع مني غصب عني شكد جنت احاول اضبط نفسي بس مااكدر ..
جوري : من يوم الحادث الى الان واني كل لحظة اموت واني اشوف زوجي بهيج وضع .. انقهر عليه وهواي مرات
اريد اكومـه سواء للغسل او لمكان النوم اتعب ومااكدر وبالجذب اخوه ماساعدوني .. وجنت اشوفه يتألم ويتحسس بس موبيدي ..
جوري : ليش هيج يابشار
بشار : موبيدي موبيدي صدكيني الوجع العندي موسهـل
جوري : ياريت بيـة بس شوف اني مرة سمعت ماما تحجي وية بابا من تمرض وهم ضاج مثلك ..بس بابا جانت حالتـه ميؤس منهـا وانت احسن من بابا بهواي .. ثق ربي جاي يريد يختبر صبرك ويشوفك تشكر لو تجزع .. ياعيني ثق الله عزوجل رايد يرفع قدرك بهالمرض وهالفترة ..
بشار : تعبتج هواي وتعبت
جوري : من اشتكي عود احجي .. وياتعب هذا ؟؟ اجازيك بيش ؟؟خاف حسبالك ماادري من جنت تودي لامي المسواك لو تهتم بأخوية لو تهتم بيه .. تدري انت اول فرحتي لاتتوقع بيوم اكدر افاركك لحظة او اتعب منك
بهالفترة كان تواجدنا وغرفتنـا بالطابق الارضـي لان مستحيل يكدر بشار يصعد ..بهالفترة شوية خلصت من دوخة سهام ومؤامراتهـا .. كنت اكمل شغلي وارجع اهتم ببشار .. مرة من المرات رن تلفوني ..
جوري : هلة بالبذات ليش هيج ماتتصلين
سالي : ههههه اني لو انتي
جوري : شلونج شاخبارك
سالي : محتاجتك كلش تساعديني
جوري : خير شكو سالي شبيج
سالي : تدرين وائل شسوى بيـة
جوري : بس لا بعدج على علاقة وياه ..
سالي : اي وهسـة لان اريد اتركـة واترك الشغل يهددنـي بصوري عنده ؟؟
جوري : ليش هيج سالي ليش هانت عليج نفسج وسمعتج .. معقوله انتي بهالعقل والتفكير
سالي :الله يخليج ساعدينـي محتارة وتدرين بية تركت الدوام علمود انخطبت واخاف توصل الصور لخطيبي وانفضح ..
ان تساعد الاخريـن هذا امر جميل وجميل جدا . لكن مهلا ان تساعدهم يجب ان يكون طريق المساعده واضح .. ان العلاقـة مع الزوج يجب ان تكون صريحـة وواضحة جدا ..لاينفع ان نحتفظ ببعض الاشياء ونحن نعلم انها لربما تؤدي لكارثـة لو تمت اساءة فهمهـا ..
بعدما كملت شغلي رجعت لغرفتي وكان كاعد بشار .. صباح الخير حبيبي .. شلون صرت
بشار : الحمدلله احسن اليوم موعد جلسة العلاج الطبيبعي مو ؟؟
جوري : اي المغرب اسويها الك ..
بشار : ويامن جنتي تحجين بالتلفون
جوري : وية سالي
بشار بعصبية : وشتريد ؟؟ اني مو كتلج الف مرة اكطعي علاقتج بيهـا
جوري : هاااا بس ليش
بشار : بدون ليش عندي اسباب قوية تخليني اخاف عليج منهـا .ز ماريد نقاش بالموضوع
جوري : اكول بشوري .. باجر منو راح يجي .. سمعت عمتي تكول راح يجون خطار ..
بشار : خالتي وبناتهـا ..
جوري : ورسل وياهم ؟؟
بشار : ههههههه واني شمدريني .. عود شمعنى رسل تسألين عنها
جوري بخجل : هيج بلاسبب
بشار : باباتي افهمي وبطلي غيرة محد دخل عقلي غيرج .. اني الي موصفات تعجيزيـة بالانسانه اللي احبهـا وانتي تنطبق عليج هالموصفات واهم شي بيج ماتكسرين حجايتـي
جوري : اييييي اخيرا طمنتني ههههههههه يلة تعال خلي ناكل ..
يبحثون عن الصداقـة خارج حدود الزواج وهم يعلمون جيدا ان لا صداقـة بين رجل وأمراءة وهما خارج الاطار الشرعـي فهي جنس لطيف ناعم مشاعره جياشـة واحاسيسهن مرهفـة كالاطفال الصغار عندما تناغيهم حكايـة فهم يطربون لسماعهـا وكذلك الرجل وان تجلد بالقسوة الخارجيـة يحتاج الى لحظات استماع حقيقية لحظات يشعر بهـا ان هناك من يفهمه كعقل وكروح لا جسد فقط ومادة ..لا ينفع بل لايصح ان اتعلق بوهم .. لان العلاقة بدون اطار شرعي وهم وفقاعة بأي لحظة ستنفجر وترحل .. فمااجمل ان يكون زوجك صديقك !! والعكس ان تكون زوجتك صديقتك ؟؟ هل فكرتم بهذا !! دعك من التجاذب الجسدي والمادي واي شي دعك من هذا لكن هل حاولت ان تصل الى تلك المرحلـة .. يقولون ان الحب والعشق والى اخره .. بربك هل وصلت الى تلك المرحلة مع زوجتك حليلتك .. تقول سيدة من الفاضلات .. مرة قلت لزوجي {هل تعتقد ان العلاقـة بيننـا علاقـة زوجية ؟؟ فنظر لي وهو مستغرب والافكار بدأت تدب في رأسه المصبوغ بالشيب واعتقد انه قد قصر في حقي فبادرته بالقول .. انا لا اشعر اني زوجتك فقط !! بل أنـا أمك وانت طفلي الصغير لاينفع ان لا اهتم بك لا ينفع ان اقصر معك .. انت اوصلتني الى مرحلة من الحب جعلتني ارى نفسي اماَ لك وزوجة .. ستقولين هو عصبي هو كذا وكذا وكذا اقول لك كل شيء يحل بخطوة واحده وهي التقارب الروحي وانت ايضا ايهـا الرجل .. نعم قد تنشغل عنك بالاطفال والبيت والى اخره فأعدهـا اليك لكي لا تعيشان حياة فارغـة من التقارب والسكينـة ..