part 1

1K 11 1
                                    

توجهت الى الادارة و انا أجر حقيبتي الثقيلة كانت الجدران بالية و المكان بارد .فاعطوني رقم غرفتي دخلت و اخذت مكاني لقد كان بالغرفة 3 فتيات لقد اختارو مكانهم اولا و انا المتأخرة دائما ما علي الا القبول بالسرير المتبقي الموجود في زاوية لا يصلها الضوء ولا هواء. بالرغم من ذلك كنت سعيدة فلقد وصلت الى هنا فقد كنت على وشك ان ارمى خارجا.غيرت ملابسي و اذا بالجرس يدوي فهلعت فقالت لي احدى الفتيات :انه وقت العشاء. Pov hana
هذا جيد انا اتضور جوعا
End pov hana
نزلت و حصلت على عشاائي,كانت جميع الفتيات تتحدثن و تجلسن جماعوت الا انا فقد انحشرت في الزاوية و انهيت عشائي و عدت الى غرفتي نمت نوما عميقا حتى الصباح (لا بل كان حتى الساعة الخامسة الا ربع صباحا حيث دق جرس قوي معلنا عن بداية اليوم,استفاق الجميع و نزلنا الى الساحة,يا له من صباح بارد و بينما انا اعبر بجسدي عن مشاعر البرد جاء السيد الابله.و بدأ بإملاء القوانين,هذا ممنوع و ذاك ممنوع و ذاك ممنوع و اشار الي قائلا و هذا ممنوع .
Pov hana
مالممنوع في؟
End pov hana
تايهيونغ :يا آنسة قفي باعتدال و استقامة و انضباط.
هانا:حسنا.
بعد برهة بدأ التدريب و لكنني لم اكن معهن فقد كان تدريبي خاص جدا (الركض و الركض و الركض)
لم يكن ينظر الي حتى بل لم اكن موجودة في نظره.
كانت جميع الفتيات تذبن في نظراته الصارمة و وقفته الشامخة و سواد عينية الحالكتين .
ماذا عني؟لا تسألو لم انظر ابدا الى عينية .لم ينظر الى ابدا لارى سواد عينيه.
كان يأمرني بالركض فقط و هذا حتى حلول الظلام ,استمريت على هذه الحال مدة 5 ايام لقد حفظت كل شبر من المعسكر .كنت اشعر دائما ان هناك من يراقبني و يحرص على انهائي للتدريب و لكن لم ارى احدا.
في صباح اليوم السادس بدأت التدريب مع البقية و لكن الجميع كان ينظر لي نظرة خاصة و يمقتونني و كانه لا مكان لي بينهم .
في بداية اليوم العاشر قام السيد بفحص اوزاننا و يا الهي لا تزال هناك الا 4 ايام و مازال امامي كيلوغرامين و هنا انهال السيد الابله علي بالشتائم:هل انت حمقاء.بلهاء .شرهة .ضاع تعبي سدى.لن تلتحقي بالمعسكر و لو ركضت العمر كله.
كنت ارغب حقا في البكاء لقد بذلت جهدا خارقا. و لكني لن استسلم .
في اليوم التالي استيقضت في الثانية صباحا و بدأت التدريب قبل الجميع كان هناك من يراقبني .pov hana
و لكن غرفة من تلك؟
End pov hana
استمريت على هذه الحال الى ان وصلت الوزن المقبول في الوقت المطلوب.كنت ارغب في رؤية وجهه عندما هزمته و دخلت المعسكر و لكن وجهه كالصورة على الحائط ليس لديها تعابير.
و هكذا اعلن رسميا عن انطلاق الدورة بالمعسكر و بدأت مختلف الدروس النظرية و التطبيقية.
ذات يوم بينما نحن في التدريب الصباحي حوالي الساعة العاشرة وقفت سيارة حمراء اللون لتنزل منها فتاة جميلة ترتدي فستانا ابيض و حذاءا احمر لتعتلي وجه السيد الابله و لاول مرة مشاعر الغضب و ينطلق مسرعا ليمسكها من يدها و يدخلها المكتب ليضرب الباب الحائط بقوة هازا الجدار و قلوب المتدربين .و ترتفع الاصوات من المكتب و الكل ينتظر خروج احدهم و بعد ربع ساعة خرجت الفتاة و هي تبكي و ركبت سيارتها و انطلقت و بقي السيد في الغرفة.جلس الجميع في الساحة ينتظرون اوامر السيد الابله.اما انا فقد. كنت اتطفل على معسكر الشباب لأرى صدفة السيد جيمين يقف بصرامة و يعطي الاوامر للشباب,بعد ان استفاق السيد الابله من غضبه عاد الى الساحة ليكتشف اختفاء احد الافراد الا و هي انا,فبحثو عني ليجدوني اخيرا و اعود للساحة و كالعادة انهال علي بالسب و الشتائم,كانت عيناه حمراوتين و صوته مرتفع جدا كاد يثقب طبلة اذني فوضعت يدي على اذني و يشتعل هو غيضا.
امسكتي من يدي و جرني الى احد الكراسي,و القى كلمته الاخيرة :يا متدربات انتهى التدريب اليوم .استريحو في غرفكم.
انصرف الجميع .
هانا:سيدي ماذا عني ؟
تايهيونغ:انت معاقبة ستقضين الليلة على هذا الكرسي لا تتحركي مهما حصل,انا احذرك من عدم اطاعة الاوامر .
جلست على الكرسي بينما كان في مكانه الدافئ كنت ارتجف من البرد ,في الغرفة المقابلة لمكان جلوسي كان الضوء منار و كان ظل شخص ما يجوب الغرفة .و فجأة بدأت تمطر فنهظت لاركض هربا من المطر.ليزاح الستار عن النافذة و يشير الي السيد الابله بالرجوع الى مكاني ,فعلا لقد رجعت و نمت على الكرسي حتى الصباح و المطر يهطل .
(هل نمت ام فقدت وعيي؟) انتظروني

ضابط في الحبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن