part4

701 12 1
                                    

انا في نقطة لا أستطيع الرجوع عنها فبعد ثلاثة اشهر أخرى سأتخصص في مجال ما و أغادر المعسكر.
ولكني لم ألمح السيد الأبله ابدا ,
Pov hana
ياله من وقح كل هذا بسببه ,لقد اختفى حقا لا يفكر في الاعتذار!
End pov hana
في هذه الأثناء كانت الاستعدادات للحفل قائمة .كان الجميع يعمل و يالسعادتي فأنا الوحيدة التي تحق لها الراحة.
كان الحفل بعد 15 يوم من اليوم و صدف ان يكون نفس اليوم هو موعد تخلصي من الجبس,و لكن كيف سأبدو؟
كنت أجول الساحة اراقب التحضيرات و كنت امر بنافذة السيد الءبله لأجد النوافذ مغلقة ليلا و نهارا  ,الكل يتكلم عن رفيق للحفلة,و الكل يبحث عن السيد الابله لمعرفة من سترافقه للحفلة,لتأتي فتاة الشائعات معلنة عن خبر سيئ(على الأقل ليس لي):السيد تايهيونغ في اجازة ,لن يعود قبل نهاية الاحتفال.,
في الوقت الذي كن يتحصرن فيه كنت اتساءل
Pov hana
ياللهول (رفيق)من اين سأحصل على هكذا شيئ؟
End pov hana
كنت أفكر في الموضوع كل يوم,و قبل يومين من الحفل طلبو من الجميع التجمع في الساحة و الجديد في الأمر حضور فريق الشباب .
بصراحة كنت احدق في الشباب و أبحث بعيني الهائمتين عن شاب منفرد و لكن ما ان المح احدا و احاول التحدث معه حتى تلتصق به مشعوذة من المشعوذات فاروح اكلم نفسي
Pov hana
يا لها من متطفلة انا من رأيته أولا
End pov hana
لأصطدم بالسيد جيمين.
هانا(منحنية):مرحبا سيدي.
جيمين:كيف حالك يا فتاة؟ كيف حال يدك
هانا:بخير,جيدة (مشيرة بابهام اليد السليمة) سانزع الجبس بعد غد,في ذات الأثناء كنت اجول ببصري.
جيمين:هل حصلت على رفيق؟
هانا: ليس بعد.يبدو ان الجميع محجوز.
جيمين:آه حقا! انا آسف و الا لكنت ساعدتك ,في الحقيقة دعوت صديقتي .ولكن لا تخافي  لا بأس بارتداء سروال.
Pov hana
ياله من اناني يتحدث عن سرواله في وقت اعيش فيه ازمة
End pov hana
هانا:و لكن سيدي هل قلت سروال؟
جيمين:انه قانون المخيم فإن تقدمت المتدربة مع رفيق حصلا على الثياب معا فتحصل هي على تنورة قصيرة.
Pov hana
كل هذا من أجل التنورة القصيرة ! ظننت الامر اكثر اهمية
End pov hana
و هكذا ذهب السيد جيمين بعد ان انهى مسيرتي المتعبة في البحث عن تنورة لم ارغب فيها اصلا (اسفة بل رفيق)
بعد هنيهة بدأت كل. الثنائيات تتقدم للحصول على الزي و تعمدت البقاء في آخر الصف(لم اصل متأخرة بل تعمدت ذلك),لأحصل على قميص و سروال فضفاضين كان بإمكاني استقبال كل المعسكر داخلهما ,فسألت ان كان بإمكاني الحصول عن مقاسي,فطلبو مني تضييقها بنفسي فالكل مشغول .
الآن علي الحصول على مقاسي.حاولت جاهدة تضييق السروال و القميص و لكن في كل مرة كان يبقى عريضا فقررت تقطيعه و اعادة خياطته و يالي من خياطة ماهرة بالكاد كنت أدخل فيه و كان فوق الكوع .
ذهلت لهذا المنظر فنزعته بسرعة و أخفيته في خزانتي .
ماذا سأفعل الآن؟
خرجت أسأل ان كان بامكاني الحصول على لباس آخر فبشرت بنفاذ الكمية .
لم آبه وقررت عدم الذهاب و في صبيحة يوم الاحتفال ذهبت الى العيادة لنزع الجبس و بالفعل نزعته و لكن يدي كانت متشنجة انها 20 يوما و الجبس يعصر يدي و لكن لا بأس .
كانت الفتيات طيلة النهار تعمل على رفع التنانير لتبدو أقصر و أنا رفعت سروالي سابقا.
في المساء استعدت الفتيات للاحتفال فواحدة تضع مساحيق التجميل و الأخرى تسرح شعرها إلا انا بقيت مستلقية في سريري احاول اعادة يد الى الدوام,فسألتني احدى زميلاتي في الغرفة:الن تستعدي؟
قلت :لا داعي لن اذهب الى الإحتفال.
فقالت:اتمزحين!ان الاحتفال السنوي للاستقلال عليك الذهاب انه يعد واجب وطني و ليس عيد ميلاد أحدهم لتقرري من ذاتك ,عليك تسجيل حضورك.
فكرت قليلا و قد كانت محقة ,
Pov hana
ياويلي ماذا افعل؟
End pov hana
خرجت الفتيات من الغرفة فأخرجت سروالي الأسود الغريب و لبسته محاولة تغطيته بقميص ابيض قصير و كعب عالي نوعا ما,ثم ازحت الىباط عن شعري ليغطي شعري كتفي في الحقيقة لم يكن شعري منسدلا لقد كان مجعدا نوعا ما و رميت غرتي على الجانب.
Piv hana
انا جاهزة و لكن كيف سأدخل الى الحفل
End pov hana
هنا قررت ان أسجل دخولي قبل الجميع و أرحل هكذا لن يراني أحد خرجت مسرعة من الغرفة و انطلقت الى قاعة الإحتفال.لقد لمحني القليل فقط و كنت كلما مررت بمجموعة تنفتح الأفواه.و أخيرا وصلت و سجلت دخولي و في انا احاول الخروج خلسة اصطدم بالحارس الواقف عند الباب.
الحارس:انستي الباب في الاتجاه المعاكس.
رجعت مسرعة وجلست. كانت القاعة مليئة بالطاولات فجلست في آخر القاعة محاولة إخفاء سروالي الغريب.

ضابط في الحبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن