part5

672 11 2
                                    

كنت في كل مرة تحييني احدى الفتيات أشير بيدي رافضة الوقوف.
كان جميع الحاضرين واقفين الا انا شعرت انني معاقة.
بعد برهة يدخل السيد جيمين و برفقته فتاة جميلة ترتدي فستانا قصيرا و انيقا كانت بمنتهى الروعة كان الجميع يحدق لها.,و بدآ يسلمان على الحضور فأخذت أدير رأسي يمينا و شمالا .و ما إن بدأ مدير المعسكر السيد يان بإلقاء الخطاب الإفتتاحي استدار الجميع للانتباه للكلمة.في تلك الأثناء كانت الفرصة سانحة للفرار فأخذت أتسلل بهدوء و قبل وصولي الى الباب اصطدمت بجسم احدهم و كدت أسقط ليمسكني من يدي و يعلو صراخي من شدة الألم:يديييييييييييييي.
و استدار الجميع ليعرفو مصدر الصوت,
و فجأة أفتح عيني لأجد السيد الأبله يمسك يدي و الجميع ينظر الينا نظرة ذهول و أسمع الوشوشات هنا و هناك:(هل جاءا معا؟,يا لها من ماكرة,انظرو الى ثيابها,يالها من حمقاء).
ليدفعني السيد الأبله بعيدا عنه و يذهب بإتجاه المنصة,قبل وصوله الى المنصة حاولت الآنسة الجميلة التي برفقة جايمين التحدث معه و كان يقف امامها كالحجر المتصلب و فجأة بينما كنت أحاول التنصت,
السيد جايمين :مرحبا هانا كيف حالك؟
Pov hana(بصوت مسموع)
من هذه الفتاة ؟ما قصتها؟تارة مع الأبله و أخرى مع جايمين)
End pov hana
جايمين:هانا هانا (مطبطبا على ظهري),ما بك؟ انا أحدثك منذ مدة.
هانا:آسفة سيد جايمين لم ألحظ وجودك.
جايمين(بالحاح):لابأس,تبدين جميلة كما أرى أنك حصلت على رفيق.
Pov hana
انه يسخر مني.هل أبدو غبية لهذه الدرجة؟
End pov hana
هانا: اووووووووو تقصد............,لا طبعا ليس الأمر كذلك أؤكد لك ,كما أن لديه شخص ما بإنتظاره.
جايمين:من تقصدين' كايا'! لا ليس الأمر كما تظنين.
هانا:(و هي تنظر إليهما بإستهزاء بينما تمسك كايا تايهيونغ لإقناعه بالذهاب):أجل يبدو الأمر كذلك.
جايمين (بإبتسامة عريضة):هل لديك الوقت لسماع قصة واقعية؟
هانا:قصة ؟أجل لا بأس.
جلسنا إلى إحدى الطاولات و بدأ يسرد لي قصة عن شاب (ت)أحب فتاتا بكل جوارحه و يدعى وكان يمضي معها كل وقته و ذات يوم قرر هو و صديقه )ج) الذهاب الى حفل ما و يصطحب كل منهما حبيبته و بالفعل ذهبا الى الحفل و في تللك الأثناء ورد السيد )ت) اتصال من العمل ليطلب منه الحضور فورا.فقرر الرحيل و لكنه طلب من صديقه (ج) ايصال حبيبته للمنزل و رحل. و لكن صديقه ثمل فطلب من حبيبته(ك) قيادة السيارة و إصطحبا حبيبة (ت).في الطريق وقع لهم حادث فتوفيت حبيبة السيد(ت) ,ما رأيك بالقصة.
هانا:يالها من قصة انها مؤلمة.
جايمين:بالفعل .و ما رأيك لو علمت أنها حياة تايهيونغ.
هانا :آه .فعلا لقد قصدت بالسيد (ت) تايهيونغ و لكن من السيد (ج) و حبيبته)ك(?
جايمين :انه جايمين و حبيبته كايا.
هانا (بذهول):سيدي هل أنت جاد,و لكن لما يعامل كايا هكذا ,لقد كان يصرخ في كل مرة يتكلم معها أو عنها.
جايمين:في الحقيقة كايا هي خطيبتي سنتزوج قريبا و هي تحاول طلب السماح منه.لأنها لم تكن تحمل رخصة سياقة في ذلك الوقت و يحملها مسؤولية وفاة حبيبته.
هانا:يالها من قصة معقدة.
و تنظر هانا مجددا إلى تايهيونغ و تتغير نظرتها إليه من كره و حقد إلىنظرة شفقة.


ضابط في الحبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن