تجلس تلك الفتاه علي سريرها تبكي كلما تتذكره.. نعم انها روز... كلما تتذكر انها رأته تشعر بشعور بين السعاده و الحزن!! رغبتها بالقفز من السعاده و البكاء من الحزنلما هي حزينه ؟ لانها تعتقد انه تركها و لم يوفي بوعده لها.. استلقت علي السرير و احتضنت وسادتها و اغمضت عينها حتي النوم تغلب عليها....
•
•
Ross pov
شعرت بأحد يحيط بخصري .. بالتأكيد امي لا احب احد ينام بجانبي او يدخل غرفتي دون اخباري
"ااه اوما اخبرتك لا تدخلي غرفتي قبل ان تطرقي الباب!! "
قلت بصوت ناعس و ازيح يدها.. ل.لكن هذه ليست يد امي!! استدرت لأقابل وجه سيهون امامي!!"س.سيهون"
قلتها و انا احاول الوقوف من السرير لكنه امسك بي جيدا"ما الذي تفعله ايها الاحمق و ما الذي اتي بك الي هنا و من اخبرك انني اعيش هنا ؟"
قلتها دفعه واحده دون اخذ نفسي .. قهقه سيهون بخفه"اهدئي يا فتاه سأخبرك بكل شئ.. لكن يجب ان تسمعيني حسنا ؟"
قال سيهون بهدوء لاؤمئ له"حسنا "
قلت و من ثم تركني لاعتدل في جلستي علي السرير و هو جلس امامي"انا لم اتركك و لن اتركك صدقيني روزي!! لقد ذهبت دون علمي انا حتي!! اقسم انني كنت نائم و استيقظت وجدت انني في منزل اخر!!! بحثت عنكي في منزلي القديم و لم اجدك!! علمت انك تركتي المنزل ايضا.. اعتقدت انني لن اراكي مره اخري.... و الان لقد وجدتك هل تسامحيني ؟"
قال سيهون كلامه بحزن و انهي كلامه بوجه الجرو اللطيف خاصته و ابتسامته الرائعهتنهدت بأبتسامه و نظرت له مره اخري
"و كيف لي ان لا اسامحك سيهون "
قلت بأبتسامه كبيره... شعرت بقلبي يرقص من السعاده"اشتقت لكلمه هوني "
قالها بعبوس لطيف ... قهقهه علي لطافته"انا اسامحك بالطبع هوني!! "
قلتها بسعاده ليقفز هو فوق السرير بسعاده"يااا ايها الاحمق سينكسر السرير هكذا!!! حقا مازلت تفكر مثل الاطفال "
قلت بأبتسامه ليجلس علي السرير بسعاده و بادلني الابتسامه"لكن كيف اتيت الي هنا ؟"
"اممم عن طريق الباب ؟"
قال سيهون
أنت تقرأ
Promise
Hayran Kurguتحدثت الفتاه ذات السبع سنوات من عمرها الي صديقها "هووني عدني ان لا تتركني ابدا " قالتها بطفوليه و هي تبرز شفتيها و تمد له اصبعها الخنصر "اعدك روزي " قالها و يشبك اصباعهما الخنصر